من هو كريستيان سيفينغ مُنقذ "دويتشه بنك"؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    من هو كريستيان سيفينغ مُنقذ "دويتشه بنك"؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 09:16 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new من هو كريستيان سيفينغ مُنقذ "دويتشه بنك"؟

    أنا : المستشار الصحفى




    لم يكن كريستيان سيفينغ Christian Sewing بعيداً من إدارة "دويتشه بنك" الذي صنع فيه معظم تاريخه المهني، حيث شغل منصب عضو مجلس إدارة تنفيذي 3 سنوات، قبل اختياره لمقعد الرئيس التنفيذي.

    خلال سنوات عمله بالمصرف الألماني، والتي امتدت أكثر من 20 عاماً، تنقل خلالها بين الإدارات والفروع والبلدان المختلفة، واستطاع أن يجمع بين يديه كافة الخيوط التي تُحرّك البنك، إلى أن اختير رئيساً تنفيذياً لأكبر مصرف في أوروبا وهو في الثامنة والأربعين، رغم اعتياد حملة الأسهم على أن يشتعل شيبا رأس من يشغل هذا المنصب المهم.


    وكغالبية من التحقوا بالبنوك في التسعينيات حول العالم، بدأ سيفينغ حياته العملية بعد انتهاء برنامجه الجامعي التابع لـ"دويتشه"، والذي سمح له بالتدريب في البنك أثناء الدراسة، موظفاً في خدمة العملاء بفرعَيه في بيليفيلد وهامبورغ الألمانيتين، ثم مستشاراً لعملاء ائتمان الشركات في فرع البنك بتورونتو الكندية.


    لاحقاً، انتقل سيفينغ بعد ذلك ليكون مسؤولاً عن الائتمان بفرع طوكيو باليابان، قبل أن يتجه لإدارة المخاطر في فرع لندن، التي أمضى فيها 6 سنوات، يرى البعض أنها كانت صاحبة الفضل في منحه الخبرة الكافية، لينتقل بعدها مباشرةً إلى مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة للبنك، والمتخصصة في الديون العقارية المتعثرة، ثم ليعود مسؤولاً عن إدارة المخاطر لدى البنك مرة أخرى اعتباراً من 2012.

    رحلة سيفينغ كانت شديدة التنوّع والثراء، حيث شملت مهام أُخرى مثل التفتيش في عمليات البنك، كما شملت بلداناً أُخرى، حيث أمضى بعض الوقت في فرع سنغافورة. وفي الفترة التي سبقت تقلده المنصب الأول، أشرف على وحدة الخدمات المصرفية التجارية والشخصية، بما يشمل شبكة فروع عمليات التجزئة في ألمانيا، وهو ما كان يعني سيطرته على معظم أنواع العمليات، الأمر الذي أدى إلى حصوله على 2.9 مليون يورو (حوالي 3.33 ملايين دولار) عن عمله في البنك عام 2017.

    ورغم توليه مهام عمله رئيساً للبنك بعد مضي 4 أشهر من العام، إلا أنه نجح في إنهائه محققاً ربحية، وبدأ محادثات اندماج مع منافسه التقليدي "كوميرتس بنك"، ولم يتوقف عن إعادة الهيكلة من أجل تحسين ربحيته وتعويض سنوات الخسائر لحاملي الأسهم، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة مجلس الإدارة مكافآته، ليحصل عام 2018 على 7 ملايين يورو.

    وكعادة رؤساء البنوك الذين يأتون من إدارات بعيدة عن الخزانة وعمليات المتاجرة بالأسهم والسندات، كان سيفينغ دائم التفضيل لاعتماد البنك على عملياته الأساسية، والابتعاد عن تذبذبات الربحية الناتجة من المتاجرة.


    وقبل تبوّئه منصب الرئيس التنفيذي بأيام، رسم الخطوط العريضة لخطة تعود بالمصرف إلى أمجاده السابقة، بالتركيز على عمليات إقراض العملاء والشركات، وتمويل العمليات التجارية في ألمانيا والدول الأوروبية الأخرى، والابتعاد عن عمليات المتاجرة، التي رآها أقرب إلى المقامرة، والتي تركز معظمها في فرعَي لندن ونيويورك.

    ومع تراجع الأرباح المحققة خلال الربع الأخير من العام الماضي، وتعثر مفاوضات الاندماج مع "كوميرتس"، أدرك لاعب التنس الصبور أن هذا "الشوط" ربما يكون حاسماً، فسارع إلى إطلاق "ضربة إرسال" ساحقة. وقبل عامٍ واحد من الاحتفال بالذكرى 150 لتأسيسه، قرر سيفينغ التخلص من 18 ألف موظف يعمل معظمهم في إدارة الاستثمار والمتاجرة، ويمثلون نحو 20% من قوة العمل حول العالم، في إطار ما اعتبره "إعادة هيكلة العمليات".

    لم يتردد سيفينغ، الأب لأربعة أبناء، وهو يطلب من الموظفين، ومنهم آباء بطبيعة الحال، ألا يأتوا إلى مكاتبهم بعد يوم الإثنين الماضي، اعتقاداً منه بأنها خطوة ضرورية لتصحيح المسار الذي يتحمل مسؤوليته.

    وبعدما كاد حبه لفريق بايرن ميونيخ أن يتسبب في عمله صحافياً رياضياً، قبل أن يطلب منه أبوه البحث عن وظيفة "أكثر قوة"، هاجم سيفينغ من سبقوه في إدارة البنك، متهماً إياهم بخلق "ثقافة من إساءة تخصيص الموارد، والعمل من أجل زيادة الأرباح فقط"، وهو ما وعد بالقضاء عليه من خلال استراتيجيته الجديدة.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : من هو كريستيان سيفينغ مُنقذ "دويتشه بنك"؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عمرو موسى يهاجم تركيا: أخطر من إيران.. وهذا السبب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:32 AM
    رئيس الزمالك يخرج عن صمته ويكشف سبب الغياب عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:32 AM
    رجل أعمال: السعودية والامارات دفعتا مئات الملايين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:32 AM
    نتائج عربية مميزة في تصفيات بطولة آسيا للسلة 2021 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th February 2020 12:32 AM
    التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]