عدو اللاجئين البريطاني طومي روبنسون يطلب من ترامب منحه اللجوء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عدو اللاجئين البريطاني طومي روبنسون يطلب من ترامب منحه اللجوء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عدو اللاجئين البريطاني طومي روبنسون يطلب من ترامب منحه اللجوء

    أنا : المستشار الصحفى




    دعا اليميني البريطاني المتطرف طومي روبنسون الرئيس الأميركي دونالد ترامب بمنحه حق اللجوء في الولايات المتحدة، هربا من عقوبة السجن في بلاده، ما تسبب في سخرية واسعة منه على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مواقفه السابقة المعادية للاجئين.
    وحكم القضاء البريطاني الأسبوع الماضي، على مؤسس "رابطة الدفاع الإنكليزية" المتطرفة والمحظورة، بالسجن بتهمة ازدراء المحكمة، وذلك بعد أن قام بتصوير مجريات المحاكمة، وبثها، في خرق للقانون البريطاني الذي يمنع هذا.

    وقال روبنسون في مقابلة على قناة "إنفو وارز"، المعروفة ببثها لنظريات المؤامرة: "أشعر أنني على مسافة يومين من إعدامي في بريطانيا. أرجو دونالد ترامب، وأرجو الحكومة الأميركية النظر في قضيتي"، مطالباً بمنحه حق اللجوء السياسي في الولايات المتحدة.

    وتابع: "أحتاج إلى المغادرة الفورية من هذا البلد لأن القوى الظلامية تعمل فيه بنشاط"، زاعماً أنه سيقتل داخل السجن، وأن السجون البريطانية "تهمين عليها عصابات جهادية"، كما اتهم الحكومة البريطانية بمحاولة "إسكاته".

    في المقابل، أكد أليكس جونز من "إنفووارز"، أن الرئيس الأميركي ترامب يتابع البرنامج، وتعهد بتوصيل رسالة روبنسون المطالبة بمنحه حق اللجوء إلى البيت الأبيض.




    وتفجرت موجة من السخرية على طلب طومي روبنسون اللجوء، كونه معروف بكراهيته للاجئين وتحريضه ضدهم، إضافة إلى عداءه المعروف للمسلمين.
    ويتبنى الرئيس ترامب سياسة معادية للاجئين والمهاجرين منذ وصوله إلى البيت الأبيض، وسبق أن هدد باتخاذ إجراءات أكثر صرامة، كما لازالت أزمة المهاجرين القادمين عبر الحدود الأميركية المكسيكية متواصلة.

    لكن روبنسون يتمتع بدعم من دوائر اليمين الأميركي، وبينهم ابن الرئيس ترامب جونيور، والذي نشر سابقا تغريدات عبر فيها عن دعمه له، كما يدعمه أيضاً مستشار الرئيس الأميركي لحرية الديانة، سام براونباك، والذي ناقش قضية سجنه مع الحكومة البريطانية العام الماضي.



    ووجه أعضاء جمهوريون في الكونغرس الأميركي الدعوة لروبنسون للحديث في ندوة بالعاصمة واشنطن في وقت سابق، لكنه لم يحصل على تأشيرة الدخول في الوقت المناسب للحضور.




    كما رفضت الولايات المتحدة منحه تأشيرة دخول سابقاً بسبب سجله الجنائي الذي يشمل العنف وحيازة المخدرات والتعدي، كما أنه سجن سابقاً لمحاولته السفر إلى نيويورك مستخدماً جواز سفر أحد أصدقائه عام 2012.



    وأطلق مركز الأبحاث الأميركي "ميدل إيست فوروم" حملة بعنوان "الحرية لطومي" عندما كان مسجوناً العام الماضي.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عملة فيسبوك الرقمية تواجه المزيد من هجوم الإدارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 07:18 AM
    غضب بحزب ترامب من خطابه العنصري ضد عضوات بالكونغرس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:26 AM
    خالد بن سلمان: السعودية تدعم الحل السياسي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 16th July 2019 06:13 AM
    تحالف دعم الشرعية في اليمن: إسقاط طائرتين مسيرتين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 16th July 2019 06:13 AM
    ماذا وراء تسريب "السماح للمرأة السعودية السفر دون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th July 2019 06:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]