فيديو يوثق مقتل فتاة برصاصة شرطي في المغرب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فيديو يوثق مقتل فتاة برصاصة شرطي في المغرب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فيديو يوثق مقتل فتاة برصاصة شرطي في المغرب

    أنا : المستشار الصحفى




    أثار مقطع فيديو صدمةً في المغرب، بعدما أظهر إطلاق رصاصة على فتاة أردتها قتيلة. وشاهد المغاربة كيف ماتت الفتاة برصاصة شرطي، أمام حشد من الناس في أحد شوارع مدينة الدار البيضاء، ما خلّف حالة صدمة في مواقع التواصل.
    وفي المقطع المتداول على مواقع التواصل، تظهر مشادة بين فتاة وأحد الأشخاص في الشارع، وكانت حينها تردد "ماذا فعل لك؟"، في إشارة إلى شخص كان ملقى على الأرض.

    عندها تزداد وتيرة الأحداث ويدفعها شخص قائلاً "اجلسي إنه شرطي"، وبينما هي على الأرض تتعرض للضرب أطلق عليها الشرطي رصاصة.

    وأعلن بيان للشرطة المغربية فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة، لـ"تحديد ظروف وملابسات استخدام موظف شرطة سلاحه في تدخّل أمني نتجت عنه وفاة شخصين"، وقالت إن النتائج الأولية كشفت "ارتكاب موظف الشرطة تجاوزات مهنية وقانونية خطيرة خلال هذا التدخل".

    وأوضح البيان أن الأمر يتعلق بمفتش شرطة ممتاز يعمل في منطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، وقد أصدر المدير العام للأمن الوطني قراراً بوقفه عن العمل "في انتظار تقديمه للعدالة".

    وخلّف الفيديو حالة صدمة وغضبا في مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، وانتقد المعلقون بشدة تصرّف الشرطي القوي تجاه مواطنين ضعفاء غير قادرين على المقاومة.



    كتبت الصحافية حنان باكور "طبعاً لا أحد تكلم عن هذه الشابة ورفيقها.. هي مجرد شابة كانت في ملهى ليلي سيقول بعض "المفترسين" الذين يتراقصون على القشور ولا دخل لهم باللب.. وكالعادة فإن سؤال ماذا كانت تفعل في الشارع ليلاً أهم من سؤال لماذا قتلها؟ وهل كانت فعلاً في ملهى ليلي أهم من ضوابط حمل السلاح؟ والشخص الذي كان معها.. هل هو حبيبها أهم من تطبيق القانون في حق قاتلها؟؟".

    وكانت مواقع التواصل قد تداولت خبراً من قبل يتحدث عن أن الشرطي كان في حالة دفاع عن النفس لأنه تعرّض لهجوم مسلح، لكن الفيديو جاء ليفند هذه الرواية.

    ونشر الإذاعي حسن بنيحيا الفيديو معلقاً "شاهدوا الفيديو، البنت مسكينة لا تحمل سلاحاً ولا تشكل تهديداً حقيقياً ويمكن السيطرة عليها وتقييدها بسهولة، لكن دفعوها على الأرض وقتلوها بكل برودة".

    وعلّقت صفحة "لا إشارة" "ذلك المقموع عندما ينال بدلة شرطة يزداد جبروته ويحسب أنه إله يعطي الحياة وينزعها عمن يشاء، وأكبر الكبائر عنده هي أن تجادله أو تتحدث عن حقك أمامه".










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : فيديو يوثق مقتل فتاة برصاصة شرطي في المغرب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المحطة الفضائية الدولية تمر أمام الشمس في لقطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    الغرب: تزويد تركيا بـ"إس-400" انتصار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    كلاب تأكل صاحبها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    عائلة بحرينية تتبرأ من ابنها لظهوره في برنامج على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    تركيا: القرارات الأوروبية لن تؤثر على أنشطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]