دعم أميركي لـ"مسد"... وموافقة بريطانية وفرنسية على إرسال قوات إضافية إلى سورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دعم أميركي لـ"مسد"... وموافقة بريطانية وفرنسية على إرسال قوات إضافية إلى سورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دعم أميركي لـ"مسد"... وموافقة بريطانية وفرنسية على إرسال قوات إضافية إلى سورية

    أنا : المستشار الصحفى




    في وقت أعلن مجلس دير الزور المدني أنّ المبعوث الأميركي الخاص إلى سورية جيمس جيفري أبلغ وفداً من "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بأنّ بلاده ستبقي قواتها في شمال شرقي سورية، وهي تعمل على جلب قوات برية من دول قوات التحالف؛ كشفت مجلة "فورين بوليسي" الأميركية عن أنّ المملكة المتحدة وفرنسا وافقتا على إرسال قوات إضافية إلى سورية. يتزامن هذا مع إرسال الجيش التركي، فجر اليوم الأربعاء، مزيداً من التعزيزات العسكرية لوحداته على الحدود مع سورية.
    وعقد وفد أميركي، ضمّ إلى جيفري، المستشار الأميركي وليام روباك وقائد الجيش الأميركي في سورية والعراق بلاك ميران، اجتماعين في حقل "العمر" النفطي شرقي دير الزور، أمس الثلاثاء، مع وفد من "مسد" ضم الرئيسين المشتركين لـ"مجلس دير الزور المدني" غسان اليوسف وليلى الحسن، إضافة إلى عدد من وجهاء العشائر.
    ونقل مجلس دير الزور المدني عبر وسائل إعلامه عن جيفري قوله، إنّ الولايات المتحدة تهدف إلى استكمال القضاء على تنظيم "داعش" وخلاياه النائمة، وضمان عدم تمكنه من العودة مجدداً، بالإضافة إلى ضمان خروج كامل القوات الأجنبية من سورية، وأخيراً الوصول إلى حلّ سياسي شامل في سورية وفق القرارات الدولية ومنها القرار 2254.
    وأكد جيفري أن الولايات المتحدة تعمل على توفير دعم اقتصادي لمناطق شمال شرقي سورية، واعداً بدعم وجود تمثيل حقيقي لكل أبناء المناطق بكل مكوناتها، وخلق توازن في الوضع السياسي لشمال شرق سورية، ومنع أي اعتداءات من الشمال والجنوب ضد المنطقة، ودعم الإدارات المحلية، والعمل على توفير الدعم الاقتصادي لتنفيذ المشاريع الحيوية وإعادة تأهيل البنى التحتية.
    وأشار المبعوث الأميركي إلى إمكانية سحب بعض القوات الأميركية خلال الفترة المقبلة، على أن يتم استبدال القوات المنسحبة بقوات من التحالف الدولي، حيث وافقت بريطانيا وفرنسا على إرسال قوات إلى سورية، وفق ما ذكرت مجلة "فورين بوليسي"، يوم أمس الثلاثاء، بينما رفضت ألمانيا ذلك.



    بريطانيا وفرنسا توافقان على تعزيز قواتهما في سورية

    في هذه الأثناء، وصفت "فورين بوليسي" الأميركية موافقة بريطانيا وفرنسا على إرسال قوات إضافية إلى سورية بأنها "انتصار كبير" لفريق الأمن القومي التابع للرئيس الأميركي دونالد ترامب. ونقلت المجلة عن مسؤول في الإدارة الأميركية، لم تكشف هويته، تأكيده، أنّ بريطانيا وفرنسا، الشريكين الوحيدين للولايات المتحدة اللذين لا تزال لديهما قوات برية في سورية، ستلتزمان بزيادة هامشية لقواتهما تتراوح بين 10 و15 في المائة.

    ونقلت المجلة عن المسؤول قوله إنّ دولاً أخرى قد ترسل أعداداً صغيرة من القوات أيضاً، لكن على الولايات المتحدة في المقابل أن تدفع. ولفت إلى أنّ الإطار الزمني لنشر القوات، أو عددها الدقيق، ليسا واضحين بعد. وقال إنه بشكل عام، خاب أمل الولايات المتحدة في الجهود المبذولة لإقناع حلفائها بتقديم موارد إضافية للحرب القائمة ضد تنظيم "داعش".
    وكشفت "فورين بوليسي" عن أنّ إيطاليا تقترب من اتخاذ قرار بشأن إرسال قوات إضافية أو عدمه، فيما بات شبه مؤكد أنّ عدداً من دول البلقان والبلطيق سترسل عدداً من الجنود إلى سورية، وفق ما أكده مصدر آخر على معرفة بالنقاشات.
    وتأتي هذه التطورات، بعد يوم على رفض ألمانيا للطلب الأميركي بإرسال قوات برية إلى سورية. ويحذّر الخبراء من أنّ تنظيم "داعش" قد يعود أقوى من أي وقت مضى، إذا انسحبت القوات الأميركية من دون التزام من حلفائها بسدّ هذه الفجوة.

    تركيا تعزز قواتها على الحدود شمالي حلب

    على المقلب التركي، أعلن الجيش، اليوم الأربعاء، أنه أرسل مزيداً من التعزيزات العسكرية لوحداته على الحدود مع سورية. وقالت وكالة "الأناضول"، إن دفعة جديدة من الآليات العسكرية وصلت إلى ولاية شانلي أورفا المتاخمة للأراضي السورية، بهدف تعزيز قدرات الوحدات العسكرية التركية العاملة قرب الحدود.
    وأضافت الوكالة أن التعزيزات الجديدة وصلت إلى منطقة "آقجه قلعه" التابعة لشانلي أورفا، في فوج مكوّن من 20 مركبة، عبارة عن شاحنات محملة بالذخيرة، والدبابات، ومدافع "هاوتزر"، قادمة من قيادة اللواء 20 مدرعات.
    وسُلّمت هذه التعزيزات إلى قيادة الفوج الثالث حدود في منطقة "آقجه قلعة"، قبالة مدينة تل أبيض السورية، ومن المنتظر أن تنتشر في عدد من المواقع على طول الحدود.
    وكانت مجموعة من القوات الخاصة التركية تضم 50 مدرعة، وصلت أمس الثلاثاء إلى ولاية "هاتاي" المحاذية للحدود مع سورية، وذلك بهدف تعزيز الوحدات العسكرية المتمركزة على الشريط الحدودي، وفق مصادر عسكرية تركية.
    وتعزز تركيا بصورة دائمة مواقعها العسكرية على الحدود مع سورية، بغية دعم فصائل الجيش الوطني السوري التي سيطرت على مناطق واسعة بريف حلب، عبر عمليتي "درع الفرات وغصن الزيتون".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المحطة الفضائية الدولية تمر أمام الشمس في لقطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    الغرب: تزويد تركيا بـ"إس-400" انتصار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    كلاب تأكل صاحبها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    عائلة بحرينية تتبرأ من ابنها لظهوره في برنامج على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    تركيا: القرارات الأوروبية لن تؤثر على أنشطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]