الأسير الفلسطيني فادي الحروب ينضم لقائمة المضربين عن الطعام ضد الاعتقال الإداري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأسير الفلسطيني فادي الحروب ينضم لقائمة المضربين عن الطعام ضد الاعتقال الإداري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الأسير الفلسطيني فادي الحروب ينضم لقائمة المضربين عن الطعام ضد الاعتقال الإداري

    أنا : المستشار الصحفى




    انضم الأسير الفلسطيني، فادي يوسف الحروب، من قرية دير سامت قضاء مدينة دورا جنوب الخليل إلى الجنوب من الضفة الغربية، إلى قائمة الأسرى المضربين عن الطعام، بعدما دخل إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ مطلع الشهر الحالي، احتجاجاً على إحالته للاعتقال الإداري بعد انتهاء محكوميته البالغة 10 أشهر.
    وأكدت هيئة شؤون الأسرى المحررين الفلسطينية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن "الأسير الحروب أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن 4 سنوات، وقد أعاد الاحتلال اعتقاله بتاريخ 5/9/2018، وهو متزوج ولديه 3 أبناء، ويعاني من أمراض عديدة أبرزها التشنجات والضغط وأوجاع بالصدر وبحاجة إلى رعاية طبية خاصة ودخول المستشفى".

    وبينت الهيئة، أن الأسير جعفر إبراهيم عز الدين (48 عاما) من جنين يواصل إضرابه عن الطعام ضد اعتقاله الإداري منذ السادس عشر من الشهر الماضي، وهو معتقل منذ يناير/كانون الثاني وصدر بحقه قرار إداري بعد انتهاء محكوميته وقد فقد 14 كيلوغراما من وزنه، ويعاني من التعب الشديد ومن أوجاع في الرأس ومختلف أنحاء الجسد، ويقبع في العزل الانفرادي بسجن مجدو بظروف صعبة.

    كما يواصل الأسير أحمد عمر زهران (25 عاما) من قرية دير أبو مشعل قضاء رام الله، إضرابه لليوم الثامن عشر على التوالي ضد اعتقاله الإداري، الذي جدد له مرتين دون تهمة، إضافة إلى ثلاثة أسرى انضموا إلى قائمة المضربين عن الطعام منذ مطلع الشهر الحالي.

    ويخوض الأسير الطالب في جامعة بيت لحم محمد نضال أبو عكر (22 عاماً) من بيت لحم إضرابا عن الطعام، وكان اعتقل بتاريخ 1/11/2018 وصدر بحقه قرار اعتقال إداري وجدد له مرتين، وكذلك الأسير مصطفى الحسنات من بيت لحم، المعتقل منذ 5/6/2018 ، وصدر بحقه قرار اعتقال إداري لمدة 6 أشهر، وجدد له 3 مرات متتالية، والأسير المقدسي حذيفة حلبية (33 عاما) من أبوديس شرق القدس، والذي أعيد اعتقاله بتاريخ 18/5/2018 وصدر بحقه قرار اعتقال إداري وجدد له مرتين، ويعاني من ظروف صحية سيئة، ويقبع الثلاثة في زنازين العزل في سجن النقب.




    في سياق آخر، اشتكى الأسرى في سجن "جلبوع" والسجون الواقعة في جنوب فلسطين المحتلة "نفحة، والنقب، وإيشل" من الظروف المعيشية والاعتقالية الصعبة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكلٍ كبير، وتزايد معدلات الرطوبة، والنقص في المراوح.

    وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان آخر، "إن الأسرى يشتكون من قساوة موجة الحر، خاصة في ظل الإجراءات التعسفية التي تمارس بحقهم في مختلف المعتقلات من قبل إدارة السجون، بمصادرة المراوح وعدم تركيب مكيفات".

    وأشارت الهيئة إلى أن سجن النقب الصحراوي يعتبر من أكثر السجون التي يُعاني الأسرى فيها من موجة الحر، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الصحراوية إلى معدلات كبيرة، واحتجازهم داخل خيام، كما يُعاني أسرى جلبوع من ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة العالية داخل الغرف، والأقسام، بحكم الموقع الجغرافي للسجن.

    كما أكدت الهيئة أن إدارة سجون الاحتلال لا تكترث لحالة الأسرى في مثل هذه الظروف، بل تُصادر في كثير من الأحيان المراوح التي لديهم، وتمنع إدخالها في العديد من الأقسام كإجراءات عقابية.




    على صعيد منفصل، أفادت هيئة شؤون الأسرى المحررين، اليوم الأربعاء، بأن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير الجريح القاصر محمد عماد حسنين (17 عاماً) من مدينة البيرة وسط الضفة الغربية، من مستشفى "شعاري تسيدك" الإسرائيلي، الى ما يعرف "بمشفى الرملة" رغم صعوبة وضعه الصحي.

    ولفتت إلى أن الأسير حسنين يعاني من إصابة خطيرة في قدمه اليمنى بسبب تعرضه لإطلاق النار من قبل جيش الاحتلال خلال اعتقاله بتاريخ 15 مايو/أيار 2019.

    وأكدت الهيئة أن الإصابة أدت إلى تهتك في الأوعية الدموية لدى الأسير الجريح حسنين، ولاحقاً ظهر تعفن وتلف في الأعصاب والعضلات ونقص في الدم.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 03:51 AM
    أبو مرزوق لـ RT: علاقات حماس مع إيران مستمرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    إيران تعلق على إمكانية استهدافها السعودية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    قطر تعلق على اكتشاف صاروخها لدى النازيين الجدد في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    مجلس الوزراء السعودي يقرر رسميا رفع الحظر عن تنقل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]