من #منتخب_المتحرشين إلى #غير_مقبول... لاعبو مصر يثيرون السخرية والغضب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    من #منتخب_المتحرشين إلى #غير_مقبول... لاعبو مصر يثيرون السخرية والغضب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new من #منتخب_المتحرشين إلى #غير_مقبول... لاعبو مصر يثيرون السخرية والغضب

    أنا : المستشار الصحفى




    تحت وسم #غير_مقبول وبعد ساعات من رفع مقطع فيديو، يعتذر بعض لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة القدم عن الخروج من الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة في مصر حالياً، وبرعاية شركة المشروبات الغازية "بيبسي".

    وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم ورفضهم للاعتذار من ناحية التنفيذ والتوقيت والمضمون.
    وكتب عمو حازم "لعيبة المنتخب عاملين إعلان اعتذار تبع بيبسي، في أحقر وأحط وأنجس حركة اتعملت، في أحط وأحقر فترة في التاريخ.. بجد اللي يقابل الإعلان ده يحاول يعدّيه".

    وعلّق إيهاب العتيبي: "إعلان #ببسي الخاص بـ"اعتذار المنتخب المصري"، هو أسخف وأسوأ إعلان رياضي رأيته في حياتي، صاحب الفكرة وكل من وافق عليها، سواء من ببسي أو المنتخب قاموا بارتكاب حماقة غير مسبوقة! الجيل الذي كسر لعنة التأهل لكأس العالم يقوم بتدمير رصيده!".



    وكتب أحمد نبيل: "آسفين دي طلعت بعد الضغط اللي شوفتوه.. آسفين دي كانت تتقال للجمهور في الملعب بعد الماتش #غير_مقبول #الأمم_الأفريقية".

    وشارك ياسر صقر: "الجيل الفاشل، وأغبى إعلان ممكن تشوفه، وصاحب فكرة الإعلان هربانة منه، إعلان يحسّرنا على الجيل الذهبي، جيل الماجيكو محمد أبو تريكه.. فرق السما م الأرض".

    وهاجم عماد أسامة: "إعلان مشوفتهوش في أي حتة لأي فريق في العالم، لاعيبة ماتستحقش تلبس تيشيرت منتخب مصر مرة تانية، الفلوس أهم من اسم وسمعة البلد".

    وتساءل كابتن أحمد: "إعلان اعتذار لاعبي المنتخب شيء وضيع، في عز قهرتنا بيعملوا إعلان، بس ياترى قبضتم كام في الإعلان ده عشان تقولوا بنعتذر؟ وهل من المفروض لما نشوف الإعلان نركع تحت رجليكم ونقبل اعتذاركم؟ بالعكس، الإعلان ده أثبت إنكم لعيبة رخيصة قوي، وما تستاهلوش، حزين من وجود طارق حامد معاهم، كان نفسي أشتمهم".




    بينما ذهب عدد من المغردين إلى أن الإعلان تم تصويره قبل بدء البطولة، كما كتبت دنيا جمال: "لعيبة المنتخب مصورين ?يديو اعتذار عن الخسارة قبل ما البطولة تبدأ، أنا عمري في حياتي ما شفت انعدام طموح وناس ضامنة ومتأكدة إن مستواهم تحت الأرض زي العيال دي!!".

    وكذلك كتب إسلام مجدي: "زي ما في قناعة تامة إن الإعلانات جزء مهم حاليا في الكرة، في كمان عقاب لكل اللي يشارك في إعلان مستفز زي ده، خصوصا لو متجهز من قبلها، وكابتن المنتخب لازم يبقى عبرة، عشان يتعلم اللي هايلبس الشارة بعده، ومتكونش ديكور بس لأقدم لاعب، جيل عجيب".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 03:51 AM
    أبو مرزوق لـ RT: علاقات حماس مع إيران مستمرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    إيران تعلق على إمكانية استهدافها السعودية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    قطر تعلق على اكتشاف صاروخها لدى النازيين الجدد في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM
    مجلس الوزراء السعودي يقرر رسميا رفع الحظر عن تنقل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 17th July 2019 02:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]