المؤبد لطالب لجوء عراقي سابق قتل مراهقة ألمانية بعد اغتصابها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المؤبد لطالب لجوء عراقي سابق قتل مراهقة ألمانية بعد اغتصابها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المؤبد لطالب لجوء عراقي سابق قتل مراهقة ألمانية بعد اغتصابها

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت محكمة ألمانية، اليوم الأربعاء، حكمها بالسجن مدى الحياة على الشاب العراقي علي بشار (22 عاماً)، الذي أقدم على اغتصاب وقتل الفتاة الألمانية سوزانا فيلدمان في مدينة فيسبادن في غرب ألمانيا في مايو/أيار 2018.

    وتابعت الصحف المحلية مجريات محاكمة طالب اللجوء العراقي السابق إلى ألمانيا، والذي رفض طلب لجوئه وعائلته، أمام محكمة المدينة التي وقعت فيها الجريمة، التي أثارت احتجاجات اليمين الألماني، ملقيا بالملامة على السلطات الألمانية التي فتحت الباب أمام تدفق المهاجرين.

    وأُدين المتهم بالسجن لأقصى مدة وهي السجن المؤبد. ونقلت الصحف عن القاضي يورجن بونك، أن الجريمة بالغة الخطورة، وهذا يعني أن بشار لن يُمنح الإفراج المشروط بعد 15 عامًا كما هو الحال عادة في ألمانيا، لكنه سيبقى خلف القضبان.

    واعترف علي بشار بجريمته وبأنه ضرب الفتاة واغتصبها وخنقها حتى الموت في منطقة حرجية بالقرب من خطوط السكك الحديدية في 23 مايو/ أيار 2018، بعد اعتقاله في بلدة زاخو في محافظة دهوك، التابعة للمنطقة الكردية العراقية بالقرب من الحدود مع تركيا.


    ويشار إلى أن بشار غادر إلى أربيل في كردستان العراق مع عائلته التي رفض طلب لجوئها بعد وقوع الجريمة، وتمكنت السلطات الألمانية بالتعاون مع قوات الأمن الكردية من إعادته إلى ألمانيا لإخضاعه للاستجواب، على الرغم من عدم وجود معاهدة رسمية لتسليم المجرمين بين البلدين.





    واستمعت المحكمة إلى اعترافه بأنه أرسل رسائل خاطئة من هاتف سوزانا الذكي تشير إلى أنها غادرت في رحلة إلى باريس.

    وعثرت الشرطة على جثة سوزانا في 6 يونيو/حزيران في حفرة ضحلة مغطاة بأوراق الشجر والأغصان والتراب في منطقة حرجية قريبة من مركز اللاجئين حيث كان يقيم القاتل وعائلته في مدينة فيسبادن. ووصلت عائلة بشار المؤلفة من ثمانية أفراد إلى ألمانيا عام 2015 عبر الحدود التركية، ورفض طلب لجوئهم عام 2016، لكنهم حصلوا على تصريح إقامة مؤقتة في انتظار الاستئناف، الذي رفض في عام 2018.


    واعترف بشار خلال التحقيقات بالقتل لكنه نفى الاغتصاب، مدعيا أنه والفتاة مارسا الجنس بالتراضي قبل أن تغضب وتهدده بالاتصال بالشرطة. لكن التحقيقات اللاحقة بينت أن الضحية تعرضت للاغتصاب.


    وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن والدة سوزانا، ديانا فيلدمان، كانت ترتدي ملابس سوداء خلال المحاكمة التي استمرت أربعة أشهر تقريبًا، وانهارت بالبكاء عند استماع المحكمة إلى التفاصيل المروعة للجريمة.

    وظهر بشار على النقيض منها، إذ شهد طبيب نفسي أن المتهم يعاني من اضطراب في الشخصية وغير قادر على التعاطف.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف تزيد مشاهدة الأفلام من الألفة بين قردة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 05:21 AM
    ما قصة الأمهات اللواتي قتلن أطفالهن؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 05:21 AM
    مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد صفقات أسلحة للسعودية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 05:21 AM
    الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 18th July 2019 04:14 AM
    "الناتو": ستبقى تركيا حليفا مهما رغم شرائها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]