حارس منتخب تونس يوجه رسالة اعتذار مؤثرة للجماهير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حارس منتخب تونس يوجه رسالة اعتذار مؤثرة للجماهير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حارس منتخب تونس يوجه رسالة اعتذار مؤثرة للجماهير

    أنا : المستشار الصحفى





    بعث الحارس الأساسي للمنتخب التونسي لكرة القدم، معز حسن، رسالة اعتذار مؤثرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عما بدر منه في مباراة المنتخب التونسي ضد غانا في دور الـ16، التي أقيمت بملعب الإسماعيلية بكأس أمم أفريقيا 2019.



    ونشر معز حسن اعتذاراً للجماهير التونسية ولمدرب المنتخب الآن جيريس وكامل الجهاز الفني وكافة زملائه بالمنتخب، مدركاً فظاعة خطئه الذي تناقلته أغلب وسائل الإعلام العالمية.



    وأكد معز حسن أن تصرفه، أثناء عملية تبديله في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، نابع من إيمانه بتقديم الإضافة لمنتخب بلاده في ركلات الترجيح.



    وقال حسن: "كل من يعرفني يعي جيداً مدى احترافي وانتمائي الكبير للمجموعة وللوطن، أعتذر مجدداً عما بدر مني في الوقت الحرج الذي مررنا به في المباراة".


    وأضاف الحارس الأساسي لمنتخب تونس: "أتمنى أن يقبل زملائي والإطار الفني للمنتخب الوطني والجماهير التونسية اعتذاري، أملاً بتجديد الثقة بي في مشواري مع نسور قرطاج، والانتماء لتونس يعد فخراً لي"، واختتم معز حسن تغريده بعبارة: "مبروك علينا التأهل، تحيا تونس".



    وراجت أخبار تفيد بأن رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، هو من فرض على الحارس معز حسن نشر تغريدة اعتذار بعد رسائل الغضب الجماهير التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.



    وتعود الحادثة إلى رفض معز حسن استبداله في الدقيقة الأخيرة من مباراة غانا في دور الـ16، ودخل في نقاش مع لاعبي منتخب بلاده، قبل أن يخرج وهو غير راضٍ عن عملية التبديل مع زميله فاروق بن مصطفى الذي نجح في التصدي لركلة ترجيح، في لقطة أثار بها الكثير من الجدل.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المعارضة السورية تواصل معارك كر وفر بالنيرب بدعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    ترامب يقرر تمديد العقوبات المفروضة على عائلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    ارتفاع عدد وفيات "كورونا".. والإصابات تتجاوز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    انتحار نجوم بريطانيين: أن تلقي نفسك من أعلى منصة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]