توقيف جنديين أميركيين بتهمة تهريب مهاجرين مقابل المال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    توقيف جنديين أميركيين بتهمة تهريب مهاجرين مقابل المال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new توقيف جنديين أميركيين بتهمة تهريب مهاجرين مقابل المال

    أنا : المستشار الصحفى




    أوقف جنديان من مشاة البحرية الأميركية بتهمة تهريب ثلاثة مهاجرين مكسيكيين إلى الولايات المتحدة مقابل المال، وفقًا لوثيقة نشرت تفاصيلها أمس الثلاثاء.

    وجاء في الوثيقة الصادرة عن المحكمة الفيدرالية أن الجنديين بايرون دارنيل لو، وديفيد خافيير سالازار كوينتيرو، أوقفا في الثالث من يوليو/تموز الجاري على الحدود المكسيكية في جاكومبا بكاليفورنيا، ووجهت إليهما تهمة "نقل أجانب لتحقيق مكاسب مالية"، إذ نقلا فعلاً ثلاثة مهاجرين سريين لمسافة عشرة كيلومترات في مركبة المارينز مقابل 8000 دولار لتهريبهم إلى الولايات المتحدة، بحسب صحيفة "واشنطن بوست".

    ووفقًا للشكوى التي نشرت تفاصيلها الصحيفة أمس الثلاثاء، اعترف بايرون دارنيل لو، بأنه كان في الخدمة الفعلية وشارك سالازار كوينتيرو المنظم لعملية التهريب. وأضافت: "الليلة الماضية، اتصل سالازار وسأله عما إذا كان يرغب في الحصول على 1000 دولار أميركي لالتقاط أجنبي غير قانوني".

    وفي الثاني من يوليو الجاري، قال لو إن كليهما سافرا إلى جاكومبا في كاليفورنيا، وكانا يسترشدان "بتعليمات الهاتف الخليوي من رقم مجهول في المكسيك"، على حد قول الشكوى. ثم أخذوا مهاجرًا واحدًا ونقلوه إلى ساحة انتظار سيارات ماكدونالدز في ديل مار وهي مدينة في مقاطعة ساندييغو في كاليفورنيا. وفي اليوم التالي، قال لو، إن سالازار اتصل به لمهمة أخرى. هذه المرة، ذهب كلاهما إلى نفس المنطقة والتقطا "ثلاثة أجانب غير شرعيين" قبالة الطريق السريع I-8.

    واعترف سالازار بأن مجنداً في مشاة البحرية عرّفه على التهريب. كما أقر سالازار أيضًا بالحضور إلى جاكومبا لالتقاط المهاجرين غير الشرعيين في أربع مناسبات مختلفة.



    وقال اللفتنانت كاميرون أدنبره المتحدث باسم مشاة البحرية لنشرة المارينز "نواصل التعاون الكامل مع جهود التحقيق في هذا الشأن"، لوكالة "فرانس برس".

    وهذه ليست الحالة الأولى التي يساعد فيها أفراد من الجيش الأميركي مهاجرين على دخول الولايات المتحدة، فقد رصدت حالات مماثلة في 2014 و2017 والعام الماضي. واعتقل حرس الحدود الأميركي ما يقرب من 700 ألف شخص حاولوا عبور الحدود بصورة سرية إلى الولايات المتحدة في الفترة من أكتوبر/تشرين ويونيو/ حزيران، بزيادة بنسبة 140 في المائة عن الفترة نفسها من العام السابق.

    لكن عدد المهاجرين المحتجزين بعد دخول الولايات المتحدة بصورة سرية انخفض بنسبة 28 في المائة في يونيو الماضي مقارنة مع مايو/أيار مع تشديد كل من الولايات المتحدة والمكسيك الرقابة على الحدود، حسبما أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأميركية أمس الثلاثاء.

    لكن الوزارة قالت إنها لا تزال تطبق "حالة طوارئ شاملة" على الحدود، حيث احتجز الشهر الماضي أكثر من 100 ألف شخص مقارنة مع نحو 43 ألف شخص قبل عام، مع وصول آلاف الفارين يومياً من الفقر والعنف في أميركا الوسطى.

    (فرانس برس، العربي الجديد)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    "الناتو": ستبقى تركيا حليفا مهما رغم شرائها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    لماذا يشجع المصريون منتخب الجزائر بحماس غير مسبوق؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    مقاتلون: موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 03:31 AM
    نيجيريا تحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th July 2019 03:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]