ربع نهائي "الكان".. السنغال تقابل بنين وقمة تجمع نيجيريا بجنوب أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ربع نهائي "الكان".. السنغال تقابل بنين وقمة تجمع نيجيريا بجنوب أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 01:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ربع نهائي "الكان".. السنغال تقابل بنين وقمة تجمع نيجيريا بجنوب أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى





    تبدأ اليوم مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر حالياً حتى 19 يوليو/تموز الجاري عبر 4 منتخبات، من بينها فريقان مرشّحان للتتويج وفريقان آخران فرضا نفسيهما في دائرة "المفاجآت المدوية" وأطاحا بالقطبين العربيين مصر والمغرب.

    وتتجه الأنظار في المباراة الأولى إلى استاد الدفاع الجوي لمتابعة اللقاء الذي يجمع بين السنغال المرشح للتتويج من جهة، وبنين الحصان الأسود من جهة ثانية، في صدام يبدو سهلاً تاريخياً لـ"أسود التيرانغا"، وصعباً على ضوء المستوى المميز الذي ظهر عليه منتخب "السناجب" في النسخة الجارية.

    ويخوضُ المنتخب السنغالي اللقاء مع مديره الفني أليو سيسيه، وهو يبحث عن حلٍ لكسر دوامة التعادلات التي يعاني منها الكبار في مواجهة بنين، مثل غانا والكاميرون والمغرب، وكلّها فرقٌ فشلت في الفوز على "السناجب".



    ويُراهن المنتخب السنغالي على مثلث الهجوم المرعب الذي يقوده ساديو ماني نجم ليفربول الإنكليزي، الذي سجل 3 أهداف في البطولة حتى الآن ويُنافس على لقب الهداف، ويبحث عن الحصول على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي القارة السمراء لهذا العام لأول مرة في تاريخه الكروي بعد تألقه مع فريقه ليفربول في الموسم المنقضي.

    في المقابل، يخوض المنتخب البنيني اللقاء بطريقته المعتادة 4-5-1، التي يعتمد عليها مدربه ميشيل دوسييه وينتظر أن يراهن فيها على سلاح المرتدات السريعة عبر مايكل بوتي وستيف مونييه الأخطر هجومياً، اللذين يقودان هجوم بنين بحثاً عن المباراة الخامسة على التوالي بلا هزائم. وتملك السنغال خط هجوم قوياً سجل لها 6 أهداف في 4 مباريات، فيما سجلت بنين خلال مشوارها في البطولة 3 أهداف حتى الآن.

    وأكد أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، أن التأهل إلى دور الأربعة أمرٌ مهمٌ له كمدرب يسعى من خلاله لمعادلة إنجازات حققها مدربون كبار من قبل، بينهم الراحل برونو ميتسو عام 2002، مشيراً إلى أن الفوز بالكأس لا يشغله الآن ولا يفكر سوى في عبور عقبة بنين منعا للضغط وتشتت التركيز، مشدداً على أن بنين فريق قوي ويمكن له صناعة الحدث.

    في المقابل، أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لبنين، أن الإجهاد البدني هو ما ما يخشاه في ظلّ قلّة الأيام التي يرتاح فيها لاعبوه، مشيراً إلى أن لاعبيه كانوا في أفضل صورة ذهنية وبدنية أمام المغرب وخاضوا 120 دقيقة صعبة، وهو ما يجب تجنّبه أمام السنغال ومحاولة الحسم في الوقت الأصلي، مشدداً على أنه سيراقب بشكلٍ مُكثف ساديو ماني.

    في الوقت نفسه، يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة كان يمكن أن يكون طرفها المنتخب المصري لولا سقوطه أمام جنوب أفريقيا التي بدورها تواجه نيجيريا القوية والحائزة على اللقب 3 مرات من قبل.

    وتُمثل المباراة قمّة كبرى بين "الأولاد" و"النسور الخضر"، فـ"الأولاد" (جنوب أفريقيا) أطاحوا بفريق البلد المضيف من البطولة بالفوز بهدفٍ مقابل لا شيء، فيما نجح "النسور الخضر" (نيجيريا) في التأهل على حساب الكاميرون حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدفين في الدور ثمن النهائي، ليتأهلا معاً في مفاجأة كبيرة.

    وأكد غيرنوت روهر احترامه الكامل لـ"الأولاد" وعدم النظر إلى تفوق نيجيريا في التصفيات على جنوب أفريقيا، مشدداً على تقدم الخصم كثيراً واكتسابه خبرات كبيرة من خلال التألق في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنه حذّر اللاعبين من تكرار سيناريو مدغشقر في الدور الأول، وضرورة حسم المواجهة منذ البداية وبشكلٍ مُبكر، في ظلّ تفوق معدلات اللياقة لدى "الأولاد" الذين حازوا على ثقة كبيرة ويجيدون اللعب في الأشواط الثانية. في المقابل، أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لجنوب أفريقيا، صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه، في ظل امتلاك نيجيريا خبرات كبيرة وضعتها في مقدمة المرشحين للمنافسة على اللقب.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 18th July 2019 04:14 AM
    "الناتو": ستبقى تركيا حليفا مهما رغم شرائها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    لماذا يشجع المصريون منتخب الجزائر بحماس غير مسبوق؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    مقاتلون: موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th July 2019 03:31 AM
    نيجيريا تحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 18th July 2019 03:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]