"محاربو الصحراء" يصطدمون بـ"الفيلة" في اختبار لتأكيد طموحهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "محاربو الصحراء" يصطدمون بـ"الفيلة" في اختبار لتأكيد طموحهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 02:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "محاربو الصحراء" يصطدمون بـ"الفيلة" في اختبار لتأكيد طموحهم

    أنا : المستشار الصحفى





    يواجه المنتخب الجزائرينظيره الإيفواري في مباراة ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم غدا الخميسعلى إستادالسويس.

    ويخوض المنتخب الجزائري اختباراً أمام منتخب كوتديفوار الملقب بالأفيال، بعدما كان الوحيد الذي حقق أربعة انتصارات في أربعمباريات بإشراف مدربه جمال بلماضي، في مقابل نظيره الإيفواري الذي يقدم بإشراف إبراهيمكامارا، أداء ثابتا.

    وتنتظرالجزائر من هذه المشاركة لقبا قاريا ثانيا منذ تتويجها الوحيد على أرضها عام 1990.منذ ذلك العام، لم يتمكن محاربو الصحراء من رفع الكأس مجدداً، وعانوا حتى لتخطيالدور ربع النهائي، باستثناء نسخة 2010 (المركز الرابع).

    فينسخة 2019، بدا المنتخب الجزائري متألقا وساطعاً، بإشراف بلماضي الذي تولى مهامهصيف العام الماضي، وأجمع المعلقون على أنه أعاد الانضباط إلى منتخب ضم في صفوفهالعديد من النجوم في الأعوام الماضية، لكنه عانى من مشكلات مختلفة، لاسيما لجهةالانضباط والتكاتف، أبعدته عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأدت إلى خروجهمن الدور الأول لأمم إفريقيا 2017 في الغابون.

    وأنهىالمنتخب الأخضر الدور الأول بالعلامة الكاملة والشباك النظيفة، وحقق في ثمنالنهائي فوزا عريضا على غينيا بثلاثية نظيفة، في نتيجة كانت الثانية من نوعها علىالتوالي بعد التفوق على تنزانيا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعةالثالثة.

    ويحاولبلماضي منذ بداية البطولة التقليل من شأن وضع المنتخب في مرتبة المرشح الأبرز،لاسيما بعد خروج أسماء كبيرة أهمها مصر المضيفة والمغرب والكاميرون حاملة لقبالنسخة الماضية.


    بعدالعبور إلى ربع النهائي، واجه بلماضي العديد من الأسئلة عن "اختباء"الجزائر وعدم إقراره هو بالواقع الظاهر للعيان. رد بالقول: "مختبئون أو غيرمختبئين، مرشحون أو غير مرشحين... هذا لا يعني شيئا، الجميع يدرس الجميع. لا أريدأن أكرر من أين أتينا. نحن نخرج من فترة حرجة تعود إلى عام 2014".

    وأضاف: "نحن لا نختبئ. الجميع يرى"، متابعا: "لا يكلف شيئا أن نكون طموحينولدينا أهداف وإن كانت تبدو مستحيلة. لم أتوقع الفوز في كل مبارياتنا بدورالمجموعات"، متابعا: "نحن أكثر من راضين، سعداء جدا، اللاعبون قدموا أداءجميلا، لم يتلقوا هدفا، سجلوا ثلاثة".

    فيالمقابل، لن تكون عقبة ساحل العاج، بطلة 1992 و2015، سهلة. فالمنتخب لم يخسر سوىبهدف يتيم أمام المغرب في المجموعة الرابعة، وقدم أداء ثابتا كانت أبرز نتائجهتخطي ناميبيا 4-1 في الجولة الثالثة لدور المجموعات، قبل التفوق على مالي 1-صفر فيثمن النهائي.


    قبلالفوز على مالي، اختصر كامارا واقعيته بالقول: "لا أحد اعتقد أن بنين ستتجاوزالمغرب (ثمن النهائي)، والأمر سيان بالنسبة إلى جنوب إفريقيا (أقصت مصر في الدورذاته). لذا هذه النتائج كانت بالفعل رسالة إلى كل المنتخبات"، مؤكدا أنه علىكل منتخب "تقديم كل شيء لئلا ينتهي به الأمر مع ندم" في أدوار إقصائيةلا تمنح الخاسر فرصة ثانية.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 20th July 2019 08:40 PM
    رغم العقوبات الأوروبية.. تركيا تكثف عمليات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 20th July 2019 08:40 PM
    اعتقال مشتبه ثان باغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 20th July 2019 08:40 PM
    تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 20th July 2019 08:40 PM
    بريطانيا: الاستيلاء على الناقلة يثير مخاوف بشأن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 20th July 2019 08:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]