تحذير فلسطيني من التباطؤ الإسرائيلي في تنفيذ تفاهمات غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تحذير فلسطيني من التباطؤ الإسرائيلي في تنفيذ تفاهمات غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تحذير فلسطيني من التباطؤ الإسرائيلي في تنفيذ تفاهمات غزة

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى لكسر الحصار، القيادي في الجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل كامل المسؤولية عن التباطؤ في تنفيذ التفاهمات والالتزامات التي تعهد بها مع الوسطاء المختلفين خلال الفترة الماضية.

    وقال أبو ظريفة في تصريحات لـ"العربي الجديد"، إن تباطؤ الاحتلال الحالي في تنفيذ الالتزامات والتفاهمات "يجعل الأمور قابلة للانفجار"، محملاً الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن النتائج المترتبة على التباطؤ في تنفيذ التفاهمات.

    وأوضح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية أنه "من غير المقبول قيام الاحتلال بفرض اشتراطات على الأموال القطرية التي يجري إدخالها لصالح الأسر الفقيرة في القطاع"، مشيراً إلى رفض جميع الفصائل الفلسطينية لكل الاشتراطات والمعايير التي يحاول الاحتلال وضعها كونها ستحول المنحة لأموال خاضعة لتحكم إسرائيلي.

    وأشار إلى أن هناك إجراءات والتزامات تعهد الاحتلال بتنفيذها في إطار محاولته الهادفة للتخفيف من الحصار المفروض على غزة، "غير أن ما يقوم به من مماطلة محاولة من أجل ابتزاز الفلسطينيين لوقف مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار".

    وشدد أبو ظريفة على رفض مسبق للفصائل الفلسطينية لكل الاشتراطات والمعايير التي يحاول الاحتلال وضعها في تنفيذ التفاهمات، لافتاً إلى أن الاحتلال أبدى موافقة على إدخال 30% من المواد الممنوعة الخاصة بالصناعة أو الصيادين، "غير أنه لم يلتزم إلا بإدخال بعضها فقط وتنصل من الباقي".

    وبين أن أدوات المقاومة الشعبية قائمة والوتيرة الخاصة بها والآلية المتبعة يتم التحكم بها من أجل دفع الاحتلال وإجباره على تنفيذ التفاهمات وصولاً إلى رفع الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع للعام الثالث عشر على التوالي.




    وفي ما يتعلق بعدم قدوم الوفد الأمني المصري الخاص بالاستخبارات المصرية "فالأمر متروك لهم وهم الذين يحددون مواعيد وصولهم وفقاً للمصلحة العامة والمقتضيات وحالة الرقابة المتواصلة للأحداث، غير أنهم على اتصال دائم بنا"، وفقاً لأبو ظريفة.

    وسبق أن تنصل الاحتلال الإسرائيلي من تنفيذ تفاهمات التهدئة المبرمة بوساطة مصرية وأممية وقطرية، ما دفع الأوضاع الميدانية للاتجاه نحو التصعيد في ظل الرفض الفلسطيني الفصائلي والشعبي لاستمرار حالة الحصار التي أنهكت أكثر من مليوني مواطن غزي.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عملة فيسبوك الرقمية تواجه المزيد من هجوم الإدارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 07:18 AM
    غضب بحزب ترامب من خطابه العنصري ضد عضوات بالكونغرس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:26 AM
    خالد بن سلمان: السعودية تدعم الحل السياسي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 16th July 2019 06:13 AM
    تحالف دعم الشرعية في اليمن: إسقاط طائرتين مسيرتين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 16th July 2019 06:13 AM
    ماذا وراء تسريب "السماح للمرأة السعودية السفر دون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th July 2019 06:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]