أصغر لاعب في المنتخب الجزائري يحرج بلماضي بتصريح غريب...والمدرب يردّ بهذه الطريقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أصغر لاعب في المنتخب الجزائري يحرج بلماضي بتصريح غريب...والمدرب يردّ بهذه الطريقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أصغر لاعب في المنتخب الجزائري يحرج بلماضي بتصريح غريب...والمدرب يردّ بهذه الطريقة

    أنا : المستشار الصحفى




    أبهر المنتخب الجزائري المتابعين خلال بطولة أمم أفريقيا الجارية في مصر، بأداء قوي وروح قتالية كبيرة، جعلته يحقق أربعة انتصارات كاملة حتى الآن، وبأقوى هجوم وبشباك نظيفة، قبل ملاقاة منتخب ساحل العاج في ربع نهائي البطولة.

    ويتفق المتابعون والخبراء على أن فضل العودة القوية لمنتخب "محاربي الصحراء"، يعود للمدير الفني جمال بلماضي الذي استطاع في ظرف قصير حصر المشاكل التي يعاني منها المنتخب الجزائري، ووضع وصفة مناسبة سمحت له بهذه العودة القوية.

    ويبدو أن هشام بوداوي، أصغر لاعب في قائمة المنتخب الجزائري الحاضرة في بطولة أمم أفريقيا، يدرك فضل المدرب جمال بلماضي عليه بإعطائه الفرصة رغم صغر سنه، وتواجده في الدوري المحلي مع نادي بارادو، لكن ذلك لم يمنعه من مفاجأة مدربه في المؤتمر الإعلامي بتصريح غريب.

    وعقد المدرب جمال بلماضي وكذلك اللاعب هشام بوداوي مؤتمرًا إعلاميًا يسبق مواجهة ساحل العاج، لكن بوداوي فاجأ الإعلاميين ومدربه بردّه على أحد الأسئلة، حيث قال: "جمال بلماضي أعطى روحه للمنتخب الجزائري، وكل اللاعبين يحبونه".




    وتابع: "هو أعطانا الكثير من التعليمات التي ساعدتنا في هذه البطولة، وهو بذلك كسب اللاعبين، والمعروف أن اللاعبين هم من يصنعون الاسم للمدرب".

    ولفت تصريح هشام بوداوي بقوله إن اللاعبين يصنعون اسم المدرب، الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا من تصريح اللاعب الشاب، ولو أن الكثير منهم برر ذلك بالارتباك الذي كان عليه اللاعب، نظرًا لصغر سنه وعدم تعوّده على مثل هذه الضغوطات وتواجده في مثل هذه المؤتمرات.

    وبدوره، رد جمال بلماضي على تصريح اللاعب بابتسامة عريضة وفي باطنها نوع من التهكم، وهذا ما تبين من جملة عابرة من جمال بلماضي موجهة لبوداوي: "الحمد لله أنك صنعت لي اسما.... إجابة جيدة".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المعارضة السورية تواصل معارك كر وفر بالنيرب بدعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 21st February 2020 06:23 AM
    ترامب يقرر تمديد العقوبات المفروضة على عائلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    ارتفاع عدد وفيات "كورونا".. والإصابات تتجاوز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    انتحار نجوم بريطانيين: أن تلقي نفسك من أعلى منصة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 21st February 2020 06:23 AM
    "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]