جريمة اغتصاب جماعي لطفلة سورية في لبنان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جريمة اغتصاب جماعي لطفلة سورية في لبنان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جريمة اغتصاب جماعي لطفلة سورية في لبنان

    أنا : المستشار الصحفى




    تتفاعل جريمة اغتصاب طفلة سورية في إحدى بلدات جنوب لبنان من قبل ثمانية شبان لبنانيين وسوريين، اعترفوا بفعلتهم بعد اعتقالهم، وأودعت الضحية لدى أحد مراكز حماية الأحداث.

    وأوضح مصدر متابع للتحقيق لـ"العربي الجديد" أن "وضع الطفلة الناجية سيئ جداً نفسياً وصحياً"، مشيراً إلى أنها "تعرضت للاعتداء (الجنسي) عدة مرات من قبل مجموعة من الشبان الذين تداوروا عليها في كل مرة".

    ولفت المصدر إلى أن "المعتدين وثقوا فعلتهم عبر فيديوهات وصور فوتوغرافية غير لائقة، كما استعملوها لاحقاً للضغط على الفتاة وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتزازها في حال فضحت أمرهم".

    وقال المصدر الذي لم يذكر اسمه لأنه غير مخوّل بالتصريح، إن "الضحية وأهلها كانوا من سكان بلدة القصيبة (جنوب لبنان)، واضطروا بعد انتشار خبر الحادثة التي وقعت منذ عشرة أيام، وبسبب نبذهم من قبل سكان المنطقة، أن يغادروها فوراً نحو منطقة أخرى حماية لأخوات الضحية، وخوفاً من حكم المجتمع".

    وعمّا إذا كانت هناك جمعيات معنية تهتم بالضحية حالياً، قال المصدر: "إنها تحت الرعاية من قبل هيئة حماية الأحداث".

    وعبّر العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الجريمة وتضامنهم مع الطفلة الضحية، واعتبروا أن قضية الاعتداء يجب أن لا تمر مرور الكرام، لأن الفتاة ليست ضحية الاعتداء وحده وإنما ضحية اللجوء والمجتمع أيضاً.





    وكانت قوى الأمن الداخلي (الشرطة) في لبنان قد أصدرت بياناً، يوم الاثنين، أوضحت فيه أن "معلومات توافرت لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام مجموعة أشخاص باغتصاب فتاة قاصر (14 عاماً) من الجنسية السورية، وفض بكارتها، وتصويرها، وابتزازها لاحقا بواسطة صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو".

    وأضاف البيان "من خلال المتابعة، تمكنت المفرزة المذكورة من تحديد هويات الفاعلين، وتوقيفهم في أماكن تواجدهم في ثلاث بلدات جنوبية، وعددهم 8 أشخاص، وهم: ح. س. (مواليد عام 2001، لبناني)، م. ح. (مواليد عام 2001، لبناني)، ع. ي. (مواليد عام 2000، لبناني)، غ. ع. (مواليد عام 1996، سوري)، م. س. (مواليد عام 1996، لبناني)، ع. ق. (مواليد عام 1995، لبناني)، م. ع. (مواليد عام 1988، سوري)، وك. س. (مواليد عام 1986، لبناني).

    وذكر بيان قوى الأمن أنه "جرى ضبط سيارة نوع "أوبل" لون أبيض، زجاجها حاجب للرؤية، ومن دون تسجيل"، مشيراً إلى أن الأشخاص الثمانية الموقوفين "اعترفوا بعملية الاغتصاب والابتزاز، وبقيامهم بسرقة ما يزيد عن 15 دراجة آلية من مدينة صور وضواحيها".

    ولفت إلى أن مندوبة الأحداث حضرت إفادة القاصر التي أدلت بها لعناصر مخفر النبطية، وأنه خلال التوسع بالتحقيق مع الموقوفين اعترفوا بما نُسب إليهم.

    وأكد البيان أن المعتدين "أحيلوا تباعا إلى مفرزة صيدا القضائية ومكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق، وأودعت القاصر أحد مراكز الرعاية وذلك بناء على إشارة القضاء المختص".










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : جريمة اغتصاب جماعي لطفلة سورية في لبنان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    8 قتلى في تفجير أمام جامعة كابول الأفغانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 08:16 AM
    الإمارات تؤيد دعوة أمريكا مراجعة قوانين متعلقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 08:16 AM
    تأجيل جلسة مفاوضات الجمعة بين العسكري و"الحرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 08:16 AM
    نائب وزير خارجية إيران: أمريكا قد تكون أسقطت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 19th July 2019 07:36 AM
    "التايمز": عرض للاعبيْن بريطانيين للتحشيد الرياضي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 19th July 2019 07:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]