اعتذار شركة بيبسي يثير أزمة جديدة بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اعتذار شركة بيبسي يثير أزمة جديدة بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 01:43 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اعتذار شركة بيبسي يثير أزمة جديدة بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر

    أنا : المستشار الصحفى





    سارعت شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية في مصر عبر موقعها الرسمي الالكتروني في الإنترنت إلى نشر بيان توضيحي، حول حقيقة الإعلان الجديد، الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، يُظهر قيام بعض نجوم المنتخب المصري بتقديم رسالة اعتذار للجماهير، عن الخروج المهين من دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية.

    وجاء في بيان توضيح شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية في مصر: "بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتجنا الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب المصري، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخة تم تحريفها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المُحرّفة على مواقع التواصل الاجتماعي".

    وأضاف البيان: "توضح الشركة أنها قامت على الفور بتشكيل لجنة من بعض المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان، بعد تحريف رسالته الأساسية الإيجابية التي كانت "الكورة لسه في ملعبنا"، كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حال الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة".

    وتابع البيان: "عندما تحقق الفوز لمنتخب مصر وصعد كأول المجموعة، تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ16 فوجئنا بتداول الإعلام بعد تحريف رسالته الأساسية إلى "الاعتذار واجب"، لذلك قمنا باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحذف الإعلان عن طريق التواصل مع المواقع التي قامت بتداولها".

    وختم البيان: "تؤكد شركة بيبسيكو مصر على حرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق، وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسؤولين عن هذه الواقعة".





    لكن الجماهير المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" استقبلت بيان شركة "بيبسي" بغضب كبير، حيث كتب أحدهم:" يعني قايمة أولية لتسويق لاعيبة. وبعدها قايمة نهائية كلّها مجاملات. وجهاز فني أبيض. وسلغادو سمسار لاعيبة. وتكتيك ضايع. وتضارب في القرارات. وكمان مجهزين إعلان خسارة البطولة من قبلها. وبعد ده كله عايزين تكسبوا البطولة.. ياخي إزاي يعني!!".





    وأضاف آخر:" شركة "بيبسي" طلعت بيان بتقول فيه إن النسخة دي مسربة، وإنها كانت معمولة في حالة إننا تأهلنا كمركز تاني مثلاً، فبيعتذروا على الأداء، وإن الشركة هتحقق لمعرفة مين سربها دلوقتي. طبعاً التوضيح مش مقنع، لكن على أي حال العتاب أصلا مش على الشركة، العتاب على اللاعبين"، ليعلق أحدهم:" شركة بيبسي منزلة بيان بتحاول تلحق البقية الباقية من ماء الوجه!، وبتقول إنه الاعلان تم تحريفه وتسريبه، وإنها هاتتخذ الاجراءات القانونية ضد اللي سربه! على أساس إنكو بتكلمو ناس هبل صح؟".






    وقال مشجع مصري:" شركة بيبسي نزلت بيان إن فيديو الاعتذار تم تسريبه. جميل. فين الكارثة بقى. إنها بتقول الإعلان ده إتصور بعد دور المجموعات. إنت متخيل إن الاعيبه طلعت من المعسكر عشان تعمل إعلان وياخدوا فلوس .عذر أقبح من ذنب"، ليعلق آخر:" بيان بيبسى بيقولك إحنا كنا عاملين الإعلان ده علشان يكون تحفيزى في حالة إن "الأداء يكون مش كويس في الدور الأول"، نحن معانا زيمبابوى وأوغندا والكونغو وعاملين حسابنا إن الأداء هيكون مش كويس! جه يكحلها عماها حرفياً".
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تشييع مخلوع وتنكيل بمنتخب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 06:14 AM
    تغييرات الدستور الروسي: حصانة أبدية لبوتين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 06:14 AM
    حكومة الفخفاخ بين احتمالات النجاح والإخفاق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 06:14 AM
    تصعيد شباب السيسي لإحكام السيطرة على الجهاز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 06:14 AM
    تعدّد المشارب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 06:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]