نيللي كريم لـ"العربي الجديد": تتويجي سفيرةً للنوايا الحسنة ليس منصباً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نيللي كريم لـ"العربي الجديد": تتويجي سفيرةً للنوايا الحسنة ليس منصباً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 05:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نيللي كريم لـ"العربي الجديد": تتويجي سفيرةً للنوايا الحسنة ليس منصباً

    أنا : المستشار الصحفى




    تُوّج اليوم الثلاثاء كل من الفنانين المصريين نيلي كريم وآسر ياسين سفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة الدولية في مصر، وذلك في الحملة الوطنية لـ "مكافحة ومنْع الهجرة السرية والاتجار بالبشر".

    وقالت نيلي على هامش المؤتمر الصحافي الذي انتهت فعالياته أول أمس في أحد فنادق القاهرة، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" إن التتويج لا تعتبره منصباً على الإطلاق؛ بل هو بمثابة مهمة إنسانية أُلقيت على عاتقها، موضحة أنها تتمنى بالفعل أن تكون لها يد في "القضاء على الهجرة غير الشرعية (السرية) التي كثرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة".
    وعن اختيار الفنان آسر ياسين ليشاركها مهامها، قالت إنه كان اختياراً صائباً من المنظمة؛ لأن آسر مشهورٌ بإنسانيته، فبعيدا عن كونه فنانا موهوبا، إلا أنه كإنسان يتطلع إلى خدمة الآخرين بشكل كبير، موضحة أنها زارت معه مؤخرا بعض المناطق التي يخرج منها شباب للهجرة غير الشرعية لوضع أيديهما على الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذه الخطوة غير المحمودة العواقب.

    أما الفنان آسر ياسين فأكد في حديث إلى "العربي الجديد" أن أي عمل لينجح لا بد من أن يتسم بروح الجماعة، لذا فهو يتطلع إلى التوعية ضد مخاطر الهجرة الشرعية بالتعاون مع نيلي كريم والقائمين على المنظمة، الذين وصفهم آسر بأنهم دوما يعملون على قدم وساق في قضايا الهجرة والمهاجرين.
    وأضاف أنه سيقوم قريباً بزيارة مراكز المهاجرين في بعض الدول للتحدث معهم للاستفادة من تجاربهم بجوانبها السلبية، ومعرفة الدوافع الحقيقية التي دفعتهم لترك بلادهم بهذا الشكل غير الرسمي.





    وكانت الفنانة نيلي كريم قد حضرت مؤخراً حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان منارات للسينما المتوسطية في تونس، وغابت عن الموسم الرمضاني السابق، هي ومجموعة أخرى من الممثلين، أبرزهم عادل إمام. إلا أن كريم، من جهة أخرى، انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" مع الفنانين كريم عبد العزيز وهند صبري وهو من إخراج مروان حامد، والقصة عن رواية للكاتب أحمد مراد، وقد حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحاً على المستويين النقدي والجماهيري، ومن المقرر عرض الجزء الثاني ضمن الماراثون السينمائي لعيد الأضحى القادم.
    أما الفنان آسر ياسين؛ فقد تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم "الشايب"، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنياوي.

    وفي هذا السياق، أعلن الفنان آسر ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قبل أيام عن تعاقده من أجل المشاركة في فيلم "الشايب" الذي من المقرَّر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة. وتدورُ أحداث العمل في إطار "الأكشن" والكوميديا. القصة من تأليف صلاح الجهيني، والسيناريو والحوار لكريم أسامة، والإنتاج لطارق العريان. ولم يتم الإعلان عن باقي أبطال الفيلم. وكان آخر عمل شارك فيه آسر هو "تراب الماس" الذي عرض العام الماضي.
    كما يقوم حاليا بتصوير فيلم "صاحب المقام"، مع الفنانة يسرا وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشرطة الأمريكية تحذر من تماسيح "مدمنة" وتطلب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 18th July 2019 04:14 AM
    "الناتو": ستبقى تركيا حليفا مهما رغم شرائها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    لماذا يشجع المصريون منتخب الجزائر بحماس غير مسبوق؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:14 AM
    مقاتلون: موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th July 2019 03:31 AM
    نيجيريا تحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 18th July 2019 03:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]