سفير إسرائيلي: علاقتنا ستتحسن أكثر مع حكومة اليونان الجديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الجديد
    الكاتـب : حشيش -
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سفير إسرائيلي: علاقتنا ستتحسن أكثر مع حكومة اليونان الجديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 12:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سفير إسرائيلي: علاقتنا ستتحسن أكثر مع حكومة اليونان الجديدة

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد سفير إسرائيلي الخميس، أنالعلاقات مع اليونان تحسنت منذ 2010، وهي متينة للغاية رغم التغيير المتتاليللحكومات بمختلف تياراتها اليمينية واليسارية.


    وقال السفير الإسرائيلي السابق لدىاليونان آريه مكيل في مقال نشرته صحيفة "إسرائيل اليوم" إن"الانتخابات في اليونان انتهت بتحول سياسي، بعد فوز حزب اليمين المحافظواستلامه الحكم من الحزب اليساري الذي ظل في السلطة أربع سنوات".


    وأضاف مكيل الذي يعمل أيضا باحثافي مركز "بيغن السادات" بجامعة "بار إيلان" العبرية، أنه"في العقد الأخير، منذ أن تعرض اليونانيون لأزمة الاقتصادية فإنهم تبنوا عادةالتصديق للوعود الانتخابية، لكنهم يصابون بخيبة أمل فور انتهائها وتغيير الحكومةمرة كل بضع سنوات".


    وأشار إلى أن "الأزمة نشبت حين كان الاشتراكي جورج بباندورو في الحكم، وبعد بضع سنوات حل محله زعيم اليمين أدونيس سمراس، الذي استبدل به في 2015 رجل اليسار أليكسس سفراس، والآن صعد إلى الحكمكرياكس متسوتاكس المحافظ".


    وأفاد بأن "رئيس الوزراءالجديد هو ابن لعائلة سياسية مهمة، وأبوه كونستانتينوس كان هو الآخر رئيس وزراء فيبداية التسعينيات، وشقيقته دورا باكوياني كانت وزيرة الخارجية ورئيسة بلدية أثينا،وابن أخته كوستاس باكويانس ابن دورا، هو رئيس البلدية الحالي".



    اقرأ أيضا: المعارضة اليونانية تفوز بالانتخابات البرلمانية وأردوغان يهنئ


    وذكر السفير الإسرائيلي أنمتسوتاكس يتمتع بأغلبية مطلقة في البرلمان، وبإعفاء عملي من تشكيل ائتلاف، لافتاإلى أنه أقسم اليمين كرئيس للوزراء وعرض حكومته التي تضم كبار رجالات حزبه وبعضالتكنوقراطيين.


    وأكد أن نتائج الانتخاباتاليونانية مهمة بالنسبة لإسرائيل، موضحا أن "العلاقات بين أثنيا وتل أبيبتحسنت جدا منذ 2010، وهي متينة للغاية رغم تبدل الحكم المتواتر، وهذه العلاقاتالتي تتضمن تعاونا أمنيا مهما، ستتحسن أكثر في ظل الحكومة الجديدة".


    ونوه إلى أن "والد رئيس الوزراءالجديد رفع في 1990 مستوى العلاقات مع إسرائيل إلى مستوى السفارة، أما متسوتاكس الابنفقد زار إسرائيل العام الماضي ووعد برفع مستوى العلاقات أكثر"، مضيفا أن"وزير الخارجية الجديد الذي كان وزير الدفاع ووزير الأمن الداخلي فمعروف أنه صديق لإسرائيل".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تقرير إسرائيلي يرصد المخيمات الصيفية التي تنظمها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd July 2019 11:40 PM
    وزير البيئة الفرنسي المستقيل يحتفي بتبرئته من تهم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd July 2019 11:22 PM
    أعرق المصارف الأميركية يحذر: الدولار سيخسر موقعه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 23rd July 2019 11:22 PM
    يوليو والنساء (1-2) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd July 2019 11:22 PM
    الإيرانيون تحت نيران الغلاء والعقوبات ترفع التضخم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd July 2019 11:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]