ملكة جمال العراق السابقة... التطبيع سلّماً إلى الشهرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ملكة جمال العراق السابقة... التطبيع سلّماً إلى الشهرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ملكة جمال العراق السابقة... التطبيع سلّماً إلى الشهرة

    أنا : المستشار الصحفى





    زعمت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، أنّ حكومة بلادها تعمل على إسقاط الجنسية عنها، على خلفية دعمها للاحتلال الإسرائيلي في مجلس حقوق الإنسان، داعية الرئيس الأميركي، والأمم المتحدة إلى التدخل.
    وقالت عيدان باللغة الإنكليزية على "تويتر"، أمس الأربعاء، إنه "قبل أسبوعين دحض العراق تصريحاتي في الأمم المتحدة بأنني لا أمتلك حرية التحدث عن إسرائيل. والآن يسلبون مني جنسيتي. هذا غير إنساني. أنا عاجزة عن الكلام".

    وأضافت في تغريدة ثانية: "قاتلت إلى جانب الولايات المتحدة الأميركية لإنهاء الاستبداد وإحلال الديمقراطية في العراق. حرية التعبير مقدسة ويجب حمايتها"، مناشدة الأمم المتحدة والرئيس الأميركي دونالد ترامب، لـ"التحقيق في القرار ووضع حد للتعسف، وحماية حقوقها بصفتها مواطنة عراقية أميركية".




    وتفاعل نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يائير، مع تغريدات عيدان، قائلاً "نحبك في إسرائيل، ولديك الكثير من المعجبين في إسرائيل، وأميركا، وحول العالم". وأضاف نتنياهو "أنت محبوبة بين اليهود والمسيحيين وفي العالم الإسلامي حول الخليج كله (ما عدا قطر)".




    ولم يصدر عن السلطات العراقية أي نفي أو تأكيد لمزاعم عيدان. لكن تعمدها إثارة الرأي العالمي كل فترة، بصور وتصريحات تصب في خانة التطبيع تأتي في سياق الاستفزاز ولفت الأنظار بمظلومية مصطنعة على حساب العراقيين من جهة، والقضية الفلسطينية من جهة ثانية، لا سيما أنّها غير مرتبطة بأي تصريحات أو فعاليات ثقافية أو فنية أو مجتمعية مختلفة.

    ولا تنحصر تغريداتها بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، بل تصف في أخرى المتظاهرين الفلسطينيين العزّل بـ "الإرهابيين"، مما دفع مغردين إلى مواجهتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرات عدة.



    وكانت عيدان توجت ملكة جمال العراق عام 2017، بعد تجريد الفائزة الأصلية فيان سليماني من اللقب، بسبب مخالفتها قواعد المسابقة، كونها متزوجة. وأثارت حينها غضباً إعلامياً وشعبياً واسعاً في البلاد، بعدما نشرت صورتها إلى جانب ملكة الجمال الإسرائيلية أدار غانديلسمان.

    والعام الماضي، أعادت إثارة الجدل بصورتها إلى جانب غانديلسمان، خلال زيارتها إلى فلسطين المحتلة. ورحبت حينها خارجية الاحتلال الإسرائيلي بها مغردة: "ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي بأدار غانديلسمان إحدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في إسرائيل".














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المحطة الفضائية الدولية تمر أمام الشمس في لقطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    الغرب: تزويد تركيا بـ"إس-400" انتصار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    كلاب تأكل صاحبها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    عائلة بحرينية تتبرأ من ابنها لظهوره في برنامج على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM
    تركيا: القرارات الأوروبية لن تؤثر على أنشطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 08:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]