نتنياهو: أخذت انطباعاً رائعاً في لقاءاتي مع السيسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو: أخذت انطباعاً رائعاً في لقاءاتي مع السيسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نتنياهو: أخذت انطباعاً رائعاً في لقاءاتي مع السيسي

    أنا : المستشار الصحفى




    نشرت صفحة "إسرائيل تتكلم العربية"، الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس، العديد من الصور التي تظهر حفاوة استقبال السفير المصري في تل أبيب، خالد عزمي، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وزوجته، في الحفل الذي أقامته سفارة مصر في إسرائيل بمناسبة عيدها الوطني (ذكرى تولي الجيش السلطة في 23 يوليو/تموز 1952).
    ونقلت الصفحة قول نتنياهو أثناء حفل الاستقبال: "لقد أخذت انطباعاً رائعاً خلال لقاءاتي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ليس من زعامته فحسب، وإنما من ذكائه أيضاً"، مستطرداً "الرئيس السيسي صديقي العزيز، وفي لقاءاتي معه فوجئت بحكمته وذكائه وشجاعته".

    وأعرب نتنياهو عن أمله في تعميق التطبيع بين إسرائيل والدول العربية الأخرى، وتعزيز وجود الشركات الإسرائيلية في الأسواق العربية، متابعاً: "السلام بين إسرائيل ومصر بمثابة حجر الزاوية للاستقرار الإقليمي".

    وأشارت الصفحة إلى أن "أجواء السلام والصداقة" سادت في احتفالات العيد الوطني المصري، التي أقيمت في منزل السفير المصري لدى إسرائيل، مساء الأربعاء، في حضور رئيس الوزراء نتنياهو، وقرينته، محتفية بصورة للرئيس المصري، وقد كتب عليها الشعار الذي رفعه السيسي منذ توليه الحكم: "تحيا مصر".



    وختمت الصفحة تدوينتها بالقول: "عاش السلام بين إسرائيل ومصر!".

    وشارك نتنياهو، رفقة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفيلين، في حفل للسفارة المصرية في تل أبيب، عزف خلاله النشيد الإسرائيلي أثناء مراسم الحفل.

    وقال السفير المصري في كلمته، إنه "منذ التوقيع على معاهدة السلام، حققت إسرائيل ومصر العديد من الإنجازات معاً"، معتبراً أن العلاقات بين البلدين ترمز إلى الاستقرار في منطقة تشهد الكثير من التوتر.

    من جهته، قال الرئيس الإسرائيلي إن "مصر لها دور قيادي مركزي في منطقة الشرق الأوسط"، معرباً عن أمله في "أن يعيش الشعبان الإسرائيلي والمصري في سلام وتعاون دائمين"، حسب تعبيره.



    واعترف السيسي، في مقابلة سابقة مع قناة "سي بي إس" الأميركية، بتعاون الجيش المصري مع الاحتلال الإسرائيلي لـ"القضاء على الإرهاب" في شمال سيناء، وقبوله بتنفيذ دولة الاحتلال ضربات جوية على معاقل "الإرهابيين"، إلى جانب إقراره بوجود شراكة مع الإسرائيليين في مجالات عدة.




    ومنذ تولّي السيسي حكم مصر عام 2014، وهو يعمل على توطيد العلاقات بين بلاده وتل أبيب على نحو غير مسبوق، وصل إلى حد التحالف في بعض المواقف الإقليمية، وتبنّي الرواية الإسرائيلية في العديد من الأحداث، خلاف التنسيق حول توجيه ضربات الطيران للمسلحين في سيناء، بوصفه أحد الأطراف الفاعلة فيما يُعرف بـ"صفقة القرن"، التي يرعاها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

    وسمحت السلطات المصرية للسفارة الإسرائيلية، العام الماضي، بالاحتفال علناً للمرة الأولى بالذكرى السبعين لنكبة فلسطين، في فندق "ريتز كارلتون" المطل على ميدان التحرير بوسط القاهرة، في أعقاب افتتاح السفارة في القاهرة مجدداً بعد إغلاقها لمدة تسعة أشهر كإجراء أمني وقائي.


    وفي 16 مايو/أيار 2018، قال السيسي تعليقاً على القرار الأميركي بنقل سفارة واشنطن إلى القدس المحتلة، وما تلاه من مذابح إسرائيلية للفلسطينيين على حدود قطاع غزة، إن "بلاده لا تستطيع أن تفعل شيئاً، لأنها صغيرة، وضعيفة، وبلا تأثير"، مضيفاً أن "قرار نقل السفارة سيؤدي إلى شيء من عدم الرضا والاستقرار، ومصر تتحرك في حدود قدراتها!".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد نهاية أمم أفريقيا.. "مناوشة" بين قائد منتخب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 04:00 PM
    "الفضالي": الخط الثالث للمترو لا يقل عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 04:00 PM
    رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالنجاح المبهر في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 04:00 PM
    بالصور.. "عاشور" يعتمد اتحاد شباب محامين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 04:00 PM
    طلب إحاطة بشأن فرض رسوم على المعلمين عند الترقي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 04:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]