"بيتكوين" تخسر 3 آلاف دولار عقب تصريحات رئيس الفيدرالي الأميركي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بيتكوين" تخسر 3 آلاف دولار عقب تصريحات رئيس الفيدرالي الأميركي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بيتكوين" تخسر 3 آلاف دولار عقب تصريحات رئيس الفيدرالي الأميركي

    أنا : المستشار الصحفى





    خسرت العملة الرقمية الأشهر، بيتكوين، حوالى 3 آلاف دولار من قيمتها في ساعات، بعد تصريحات حذر فيها رئيس مجلس الاحتياط الفيدرالي، (البنك المركزي الأميركي)، جيروم باول، من مخاطر السماح لشركة فيسبوك بإطلاق عملة رقمية.

    وبحسب "رويترز"، هبطت العملة الرقمية، بيتكوين، بنسبة اقتربت من ثمانية بالمائة اليوم الخميس، لتواصل تكبد خسائر بعد يوم من دعوة جيروم باول رئيس البنك المركزي الأميركي إلى وقف مشروع عملة ليبرا المشفرة لفيسبوك، لحين معالجة مخاوف تتعلق بقضايا مثل الخصوصية وغسل الأموال.

    وكشفت شركة "فيسبوك" يوم 18 يونيو/حزيران الماضي عن خطة طموحة لإنشاء عملة رقمية جديدة تشبه "بيتكوين" للاستخدام العالمي، يمكن أن تشجع على المزيد من التجارة الإلكترونية على خدماتها وتعزز الإعلانات على منصاتها.

    وانخفضت بيتكوين، أصل العملات المشفرة، 7.7 بالمائة إلى 11 ألفاً و164 دولاراً في التعاملات الصباحية المبكرة الخميس، بعد أن تراجعت 3.8 بالمائة يوم الأربعاء عقب شهادة أدلى بها باول بشأن السياسة النقدية أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأميركي.


    وتراجعت العملة المشفرة في أحدث التعاملات 4.5 بالمائة. وهبطت عملات مشفرة أخرى كبيرة من بينها إيثريوم وريبل بمستويات مماثلة.

    وقال كريج ايرلام محلل الأسواق لدى منصة تداول الصرف الأجنبي لدى شركة أواندا: "هذا رد مباشر على شهادة باول والتعليقات بشأن فيسبوك ليبرا وتداعياتها المحتملة على كامل مجال العملات المشفرة".

    وأبلغ باول اللجنة: "ليبرا تثير الكثير من المخاوف المهمة بشأن الخصوصية وغسل الأموال وحماية المستهلكين والاستقرار المالي". وأضاف أنه لا يعتقد أن المشروع قد يمضي قدماً ما لم تتم معالجة تلك المخاوف.

    وقفزت بيتكوين، أكبر العملات المشفرة، قرابة 55% في تسعة أيام بعد أن كشفت فيسبوك عن خططها بشأن ليبرا في 18 يونيو/حزيران، ولامست أعلى مستوى في 18 شهراً عند نحو 14 ألف دولار. وعزز المشروع الآمال في أن العملات المشفرة قد تكتسب مزيدا من القبول.

    (العربي الجديد، رويترز)



















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يوم غضب العاشق سيد درويش أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 07:01 AM
    المعارضة السورية تواصل معارك كر وفر بالنيرب بدعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 21st February 2020 06:23 AM
    ترامب يقرر تمديد العقوبات المفروضة على عائلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    ارتفاع عدد وفيات "كورونا".. والإصابات تتجاوز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 06:23 AM
    انتحار نجوم بريطانيين: أن تلقي نفسك من أعلى منصة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 21st February 2020 06:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]