بين محمد صلاح وساديو ماني: فخر أفريقيا يُصنع بالتواضع - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بين محمد صلاح وساديو ماني: فخر أفريقيا يُصنع بالتواضع


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بين محمد صلاح وساديو ماني: فخر أفريقيا يُصنع بالتواضع

    أنا : المستشار الصحفى








    ظهر إلى العلن في الموسم الماضي، الصراع "الخفي" بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، في فريق ليفربول الإنكليزي. ورغم أنّ الأمور لم تتخطَّ حاجز الأخبار الصحافية وبعض اللقطات التي أثارت شكوكاً على أرض الملعب، لم تخرج المشكلة عن إطار التنافس المشروع، ففي النهاية تُوج صلاح وماني معاً بلقب دوري أبطال أوروبا، وتشاركا لحظات تاريخية.

    غير أنّ روح التنافس على أرض الملعب بين صلاح وماني لا يمكن إخفاؤها، ولا سيما أنّ اللاعبين يلعبان في فريق واحد هو ليفربول، وهدفهما عرش قائمة أفضل لاعبي القارّة الأفريقية. وفي وقت سيتنافس صلاح وماني حتماً على جائزة أفضل لاعب أفريقيا لعام 2019، قد تحسم الأمور تفاصيل صغيرة بعيداً عن الأداء الكروي، ولعل أبرزها التواضع في بطولة أفريقيا 2019.




    محطات صنعت الفارق

    هي ليست بطولة محمد صلاح أمام جماهيره. فقد خسر النجم المصري رصيداً من شعبيته بسبب تصرفات لم تُعجب المصريين بشكل خاص. من أزمة عمرو وردة والتحرش، مروراً بتعيين حارس شخصي له، والابتعاد عن المجموعة، وصولاً إلى توجيه رسالة نقد للجماهير الملاحقة له أينما حل، في مقابل حُبهم الكبير وتطلعهم لأدائه، قبيل انطلاق البطولة الأفريقية.



    في المقابل، هناك من صنع الفارق في "التواضع"، وخطف الأضواء من صلاح نفسه. من قلب دار وملعب صلاح تفوق ساديو ماني في محطتين. الأولى تمثلت بوصوله مع منتخب بلاده السنغال إلى الدور نصف النهائي، ومساهمته الكبيرة في هذا الوصول. أما الثانية فتمثلت بالشعبية الهائلة التي نالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية عدة لقطات إنسانية عبّرت عن تواضعه واحترامه للجماهير، وخصوصاً المصرية.




    بالوجه المضحك المُبتسم دائماً؛ الودود والقريب من الجماهير، فضلاً عن روح المُقاتل والمثابر على أرض الملعب، والشخصية المتواضعة التي ظهرت مع ليفربول، ومع السنغال في أمم أفريقيا 2019، كسب ماني ودّ الجماهير ولا سيما المصرية المستضيفة للبطولة، وأكد أنّ التواضع وحده هو من يصنع محبة الناس.

    عندما وافق على مقابلة مشجعة مصرية طلبت التحدث معه وأخذ صورة تذكارية. عندما لم يرفض مقابلة أحد المتطوعين في لجنة التنظيم لأمم أفريقيا، وهو شاب مصري يُدعى أحمد. وصولاً إلى لقطة البطولة عندما قرر ربط شريط حذاء طفل جامع الكرات قبل انطلاق مواجهة السنغال وبنين في ربع نهائي أمم أفريقيا.






    تصريحات المتطوع المصري أحمد بعد لقائه مع ماني، لحساب الاتحاد الأفريقي عبر "تويتر"، ربما تكشف الكثير عن شخصية ماني: "لقد كنتُ سعيد جداً بلقاء ساديو ماني، هو شخص ودود جداً وشخص في منتهى التواضع والجمال، عندما طلبت معه المقابلة لم يعترض أبداً وساعدني كثيراً. ماني من اللاعبين الذين أحبهم كثيراً، ولا يقل عن حب صلاح لكون الأخير مصرياً".



    هي لقطات صنعت الفارق في أمم أفريقيا 2019. بين مصري اختار مواجهة جمهوره ولم يتودد لهم بشكل علني، ودافع عن متحرش في موقف أثار الجدل، وبين سنغالي كسب محبة الجماهير وخصوصاً العربية، وأثبت كروياً وأخلاقياً أنّ تاج فخر أفريقيا لا يُكسب إلا بالتواضع.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نائب وزير خارجية إيران: أمريكا قد تكون أسقطت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 07:36 AM
    "التايمز": عرض للاعبيْن بريطانيين للتحشيد الرياضي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 07:01 AM
    بومبيو يصف معاملة الصين للأويغور بـ"وصمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 07:01 AM
    رسائل ضائعة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 07:01 AM
    رسالة بومبيو بشأن أوضاع حقوق الإنسان تضع السيسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 07:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]