هكذا سيتأثر "الإنجيل" بالحرب التجارية بين واشنطن وبكين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هكذا سيتأثر "الإنجيل" بالحرب التجارية بين واشنطن وبكين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 05:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا سيتأثر "الإنجيل" بالحرب التجارية بين واشنطن وبكين

    أنا : المستشار الصحفى





    لم يكن ليصدق أحد أن "الإنجيل"، وهو الكتاب المقدس لدى المسيحيين، سيكون بدوره أحد ضحايا أزمة التجارة بين الولايات المتحدة والصين.



    فبحسب تقرير نشرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية، فقد تعهد ترامب – في حال تعثرت المفاوضات بين واشنطن وبكين – بفرض رسوم جمركية على جميع الواردات الصينية إلى أمريكا، الشيء الذي يحذر منه ناشرو الكتب، كون هذه الرسوم الجمركية ستؤدي إلى ارتفاع أسعار طباعة الكتاب المقدس، ما قد يؤدي بالتالي إلى نقص منها.



    ويعتمد معظم الناشرون الأمريكيون طباعة الكتاب المقدس في الصين بسبب التكلفة العالية والعملية المعقدة التي تتطلبها طباعة نص يحتوي على حوالي 800 ألف كلمة.

    وتقدر دار "هاربر كولينز كريسشتيان" للنشر، وهي دار نشر رئيسية للكتاب المقدس في الولايات المتحدة الأمريكية، أن حوالي ثلاثة أرباع نفقات تصنيع الكتاب المقدس تُصب في صالح الصين.

    في رسالة بُعثت الشهر الماضي لأكبر مسؤول تجاري لدى ترامب، كتب مارك شوينوالد، الرئيس التنفيذي لدار "هاربر كولينز كريسشتيان" للنشر، أن الرسوم الجمركية المقترحة قد تتسبب في "فرض ضريبة الكتاب المقدس" على المستهلكين والمنظمات الدينية والتعليمية.

    كما تقول الشركة التي تمتلك أكبر داري نشر للكتاب المقدس في الولايات المتحدة الأمريكية، إن الرسوم الجمركية الصينية التي تبلغ نسبتها 25% "ستضر بشكل خطير بأعمالنا وعملائنا".



    اقرأ أيضا : واشنطن تعتزم بيع منتجات أمريكية لـ"هواوي" الصينية


    وقد طلبت دار "هاربر كولينز كريسشتيان" للنشر بإزالة الكتاب المقدس، والأناجيل، والعهود، وكتب الصلاة والأدعية، وغيرها من المجموعات الدينية من قائمة المنتجات التي تواجه الرسوم الجمركية، إلّا أنها لم تتلق حتى الآن رداً رسمياً من الجهات المختصة على طلبها.

    وتعتبر قضية الكتب المقدس بمثابة تذكير آخر للعواقب غير المتعمدة المترتبة على الحرب التجارية مع الصين، والتي ألحقت أضراراً بمجالات عدة أخرى، منها المزارعون الأمريكيون، بالإضافة إلى تأثيرها على ارتفاع تكاليف الشركات الأمريكية وبالتالي تباطؤ الاقتصاد العالمي.

    وكان قد أعلن ترامب بعد اجتماعه مع الرئيس الصيني شي جين بينغ في قمة الـ20 في أواخر الشهر الماضي، عن تعليق الحظر والرسوم الجمركية على المنتجات الصينية لاستئناف المفاوضات، ما ساهم في رفع الضغط عن الأسواق والشركات التي وجدت نفسها في وسط معركة الرسوم الجمركية.

    ولكن، يعتقد البعض أن الحرب التجارية بين الدولتين قد تتصاعد مجدداً، ويعود ذلك جزئياً إلى الخلافات العميقة بين البلدين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طائرة منتخب السنغال تحط في الجزائر.. تعرّف إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:30 PM
    الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:30 PM
    ماذا تعني عودة قوات أمريكية للسعودية.. هل الحرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:21 PM
    ماذا تعرف عن مرض "لايم" وجهود علاجه؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:21 PM
    75 عاماً على محاولة اغتيال هتلر.. "نقطة ضوء" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]