مقتل 5 مدنيين بقصف جوي للنظام السوري على ريف إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل 5 مدنيين بقصف جوي للنظام السوري على ريف إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 06:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل 5 مدنيين بقصف جوي للنظام السوري على ريف إدلب

    أنا : المستشار الصحفى






    قتل خمسة مدنيين وأصيب العشرات، اليوم الخميس، نتيجة قصف جوي نفّذته قوات النظام السوري على ريف إدلب، الواقع في منطقة خفض التصعيد الرابعة، شمال غربي سورية، في وقت أرسل الجيش التركي تعزيزات جديدة إلى وحداته العسكرية المتمركزة على الحدود مع سورية.

    وقال مصدر من الدفاع المدني لـ"العربي الجديد"، إن طائرة حربية تابعة للنظام قصفت منازل المدنيين في مدينة جسر الشغور، شمال غربي إدلب، ما أدى إلى مقتل خمسة مدنيين، وإصابة ثمانية آخرين بجراح متفاوتة.

    وأضاف المصدر أن طائرة أخرى استهدفت منازل المدنيين في قرية الكفير، قرب مدينة جسر الشغور، بأربعة صواريخ، ما أسفر عن إصابة 19 مدنياً بجراح.

    كما أشار إلى أن طائرات حربية روسية استهدفت مركز الدفاع المدني في مدينة خان شيخون، جنوب إدلب، بـ14 غارة جوية بشكل مباشر، ما تسبب بحدوث دمار في المركز وأضرار في الآليات دون وقوع إصابات في صفوف المتطوعين.

    في هذه الأثناء، تعرّضت منازل المدنيين في بلدة كفرروما في جبل الزاوية لقصف بالبراميل المتفجرة، وسقط نتيجة القصف جرحى في صفوف المدنيين.

    وقتل يوم أمس، الأربعاء، نتيجة القصف الجوي السوري والروسي على ريف إدلب، 13 مدنياً معظمهم من الأطفال والنساء، وفق شبكة "أخبار إدلب".

    ووثّق فريق "منسقو استجابة سورية" في وقت سابق، مقتل 963 مدنياً في منطقة خفض التصعيد الواقعة في محافظات إدلب وحماة وحلب واللاذقية، على يد قوات النظام وروسيا منذ توقيع اتفاق "سوتشي" في 17 سبتمبر/ أيلول الفائت.

    وأوضح الفريق، في إحصائية نشرها السبت، أن بين القتلى 280 طفلاً وطفلة و683 رجلاً وسيدة، يتوزعون إلى 760 في إدلب و147 في حماة و54 في حلب، ومدنيين في اللاذقية.

    وأضاف أن شهر مايو/ أيار الفائت شهد الحصيلة الأكبر من حيث عدد القتلى الذين بلغ عددهم 333، وتلاه شهر يونيو/حزيران بمقتل 208 مدنيين.

    وفي وقت سابق وثق الفريق نزوح أكثر من 606272 مدنياً منذ بداية الحملة العسكرية، في 2 فبراير/شباط، وحتى تاريخ 1 يوليو/تموز.

    ووثّق فريق "منسقو استجابة سورية" مقتل 963 مدنياً، بينهم 280 طفلاً وطفلة، بقصف جوي وبري للنظام وروسيا في مناطق خفض التصعيد منذ بدء اتفاق سوتشي في 17 سبتمبر/ أيلول 2018 وحتى يوم الجمعة الخامس من يوليو/ تموز.





    إلى ذلك، أرسل الجيش التركي، الخميس، تعزيزات جديدة إلى وحداته العسكرية المتمركزة على الحدود مع سورية.

    وذكرت وكالة "الأناضول"، نقلا عن مصادر عسكرية، أن تعزيزات تضمنت دبابات ومدافع توجهت من ولاية "كليس" إلى "شانلي أورفة" (حدوديتين مع سورية)، وسط تدابير أمنية.

    وذكرت المصادر أن التعزيزات أُرسلت بهدف دعم الوحدات العسكرية المتمركزة على الشريط الحدودي.

    وفي وقت سابق، وصلت إلى "شانلي أورفة" تعزيزات تضم آليات عسكرية ودبابات قادمة من مختلف المناطق التركية لدعم الوحدات العسكرية التركية على الحدود السورية.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طائرة منتخب السنغال تحط في الجزائر.. تعرّف إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:30 PM
    الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:30 PM
    ماذا تعني عودة قوات أمريكية للسعودية.. هل الحرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:21 PM
    ماذا تعرف عن مرض "لايم" وجهود علاجه؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:21 PM
    75 عاماً على محاولة اغتيال هتلر.. "نقطة ضوء" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 07:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]