إدارة ترامب تبدأ الأحد عملية واسعة لملاحقة المهاجرين السريّين وترحيلهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إدارة ترامب تبدأ الأحد عملية واسعة لملاحقة المهاجرين السريّين وترحيلهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 06:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إدارة ترامب تبدأ الأحد عملية واسعة لملاحقة المهاجرين السريّين وترحيلهم

    أنا : المستشار الصحفى





    تشرع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأحد 14 يوليو/ تموز الجاري في عملية واسعة النطاق، تستهدف عائلات المهاجرين غير المسجلين، بهدف ترحيلهم من البلاد.
    وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" اليوم الخميس، نقلاً عن مسؤولين أمنيين حاليين وسابقين في وزارة الأمن الداخلي، أن أجهزة الأمن ستقوم ابتداءً من يوم الأحد القادم بمداهمات واسعة النطاق على مستوى البلاد، لإلقاء القبض على عوائل المهاجرين السرييّن، وذلك ضمن إطار عملية لا تزال تفاصيلها قيد الدراسة والتغيير بشكل سريع.

    ووفقاً للمصدر نفسه، فإن المداهمات التي ستنفذها وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك، ستضم عمليات ترحيل جانبية يمكن إلقاء القبض ضمن إطارها على المهاجرين الذين لم يكونوا هدف العملية، لكنهم أصبحوا في موقعها.

    ووفقاً للصحيفة، فإنّ هذه العملية ستشمل عشر أكبر مدن في أميركا، وتستهدف مهاجرين سبق أن صدرت في حقهم مذكرات تسليم، لكنهم يعيشون هناك بصورة غير قانونية، وتسعى "الهجرة والجمارك" إلى طردهم في أقرب فرصة.

    وأجّلت إدارة ترامب موعد إطلاق العملية في الشهر الماضي، بسبب خلافات بشأنها في وزارة الأمن الداخلي المكلفة بتنفيذ عمليات الترحيل، إذ حذر بعض المسؤولين من أن البيت الأبيض يسعى إلى استغلال هذه العملية لإظهار العضلات، بهدف إجبار عوائل المهاجرين على الاقتراب إلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

    من جهة ثانية، أعلنت السلطات الأميركية أمس الأربعاء، مباشرتها تحقيقات في اتهامات بحدوث تجاوزات تعرض لها مهاجرون أطفال من قبل عناصر في مركز بالقرب من الحدود مع المكسيك. ونقلت هذه الاتهامات شبكة "إن بي سي نيوز" عن تقارير رسمية عن الحوادث. وهي تتضمن شهادات أطفال في مركز للجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة في يوما بولاية أريزونا.

    وقالت الشبكة وفقاً لما نقلت عنها وكالة "فرانس برس"، إن فتاة في الخامسة عشرة من العمر قدمت من هندوراس اتهمت أحد موظفي المركز بممارسات غير لائقة وبملامستها أمام مهاجرين آخرين وموظفين، في تجاوز خلال فحص أمني روتيني. وأوضحت الفتاة في شهادتها أنها "شعرت بالحرج بينما كان الموظف يتحدث بالإنكليزية وموظفون آخرون يضحكون".

    وأكدت إدارة الجمارك وحماية الحدود أنها "تأخذ كل الادعاءات على محمل الجدّ، وتحقق في كل الشكاوى الرسمية". وتابع ناطق باسم الوكالة في بيان، أن الإدارة "تعامل كل الذين تحت حراستنا بكرامة واحترام وتؤمن إمكانيات عديدة للإبلاغ عن أي ادعاءات بشأن السلوك السيئ". وأضاف أن "هذه الادعاءات لا تتطابق مع ما يجري في مؤسساتنا وسيخضع لتحقيق معمق". وأوضح المتحدث أن هذا الاتهام باعتداء جنسي مفترض، يخضع لتحقيق تجريه وزارة الأمن الداخلي.

    وقال فتى من غواتيمالا في السادسة عشرة من العمر، أنه بعدما اشتكى مع مهاجرين آخرين من مذاق الأكل والمياه، أخذ عناصر الإدارة الفرش وأجبروهم على النوم على الأرض، حسب "ان بي سي نيوز". ويتهم فتى آخر هؤلاء العناصر بالتهجم على محتجزين كلما اقتربوا من النوافذ.

    وأدان برلمانيون ديموقراطيون ظروف العيش "المخيفة" في مراكز احتجاز المهاجرين.



    وأكدت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، ميشيل باشليه، أنها "صدمت" بظروف معيشة المهاجرين في الولايات المتحدة. ويؤكد عناصر الحدود الذين تلقوا دعم الرئيس دونالد ترامب، أن الوضع بات يفوق طاقتهم مع عبور عدد متزايد من المهاجرين الحدود الجنوبية للولايات المتحدة عبر المكسيك. وقد طلبوا إرسال تعزيزات.



    (رويترز، فرانس برس)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دي ليخت يصبح أغلى مدافع في تاريخ الكرة بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 01:52 PM
    WSJ: ما دلالات عودة الأمريكيين لقاعدة الأمير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:52 PM
    ميركل تنتقد هجوم ترامب على نائبات في الكونغرس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 01:52 PM
    ديمقراطيون يطالبون بتأمين عضوات كونغرس هاجمهن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 01:52 PM
    لا تريد الجلوس في المقعد الأوسط بالطائرة؟ تصميم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 01:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]