مبارك يواصل إحراج السيسي والسلطات تحبس مؤسس صفحة "آسف يا ريس" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مبارك يواصل إحراج السيسي والسلطات تحبس مؤسس صفحة "آسف يا ريس"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مبارك يواصل إحراج السيسي والسلطات تحبس مؤسس صفحة "آسف يا ريس"

    أنا : المستشار الصحفى





    قال مصدر قضائي الخميس إن السلطات المصرية اعتقلت مؤسس صفحة "أنا آسف يا ريس" المؤيدة للرئيس المعزول حسني مبارك على موقع فيسبوك والتي يتابعها الملايين.


    وأضاف المصدر أن السلطات أمرت بحبس كريم حسين الذي يدير الصفحة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق معه في اتهامات بنشر أخبار كاذبة وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي. ولم يقدم المصدر مزيدا من التفاصيل.


    وقال بيان نشر على الصفحة أمس الأربعاء: "ليلة أمس اصطحبت جهة أمنية أدمن صفحة أنا آسف يا ريس كريم حسين لاستجوابه في بعض الأمور التي تتعلق بالصفحة وما ينشر عليها".


    واجتذبت تلك الصفحة ثلاثة ملايين و276 ألف متابع وأكثر من مليونين و800 ألف إعجاب وتنشر بصفة مستمرة إشادات بمبارك تقارن بين عهده والأحداث التي تشهدها البلاد.


    وأصبح مبارك رئيسا لمصر عام 1981 وبقي في المنصب حتى عزله بعد انتفاضة شعبية في 2011. ويبلغ مبارك من العمر حاليا 91 عاما وقد حوكم وأدين في البداية فيما يتعلق بقتل المتظاهرين لكن تمت تبرئته بعد إعادة محاكمته بعد الانقلاب العسكري.


    ومن بين ما نشرته الصفحة مؤخرا صورة لمبارك وهو يحمل كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الذي فاز بتلك البطولة خمس مرات في عهده.




    وفي الأسبوع الماضي خرج المنتخب المصري مستضيف البطولة من المنافسة بعد أن كان من الفرق الأوفر حظا للفوز بالكأس.


    ونقلت الصفحة أيضا عن مبارك قوله أثناء عهده إنه لن يستطيع خفض الدعم على الوقود في ذات اليوم الذي رفعت فيه الحكومة المصرية أسعار الوقود بنسب تراوحت بين 16 و30 بالمئة في إطار برنامج إصلاح اقتصادي يدعمه صندوق النقد الدولي.




    كما تتضمن الصفحة مشاركات تتعاطف مع نجلي مبارك علاء وجمال وتتابع أنشطتهما الاجتماعية.


    وشغل جمال مركزا رفيعا في الحزب الوطني الحاكم في عهد مبارك وكان هناك اعتقاد سائد بأنه يُعد ليتولى الرئاسة خلفا له مما ساهم في تأجيج المعارضة الشعبية التي أطاحت بوالده.


    ونفذت السلطات في عهد عبد الفتاح السيسي حملة أمنية واسعة النطاق على المعارضة بمختلف أطيافها السياسية كما تقوم بمراقبة مشددة لوسائل التواصل الاجتماعي.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دراسة تكشف قدرة مشروب شائع على إطالة عمر مرضى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th September 2020 09:51 AM
    أحداث مريبة حول "السيل الشمالي-2" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th September 2020 09:51 AM
    نوكيا تكشف عن هاتف متطور لشبكات 5G أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th September 2020 09:51 AM
    كأس الرابطة.. أرسنال يقصي ليستر وتشيلسي يكتسح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th September 2020 09:51 AM
    السيناتور رومني يقارن تعليق ترامب حول تسليم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th September 2020 09:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]