الجزائر إلى نصف نهائي الـ"كان" بعد سيناريو ركلات الترجيح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائر إلى نصف نهائي الـ"كان" بعد سيناريو ركلات الترجيح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th July 2019, 10:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائر إلى نصف نهائي الـ"كان" بعد سيناريو ركلات الترجيح

    أنا : المستشار الصحفى





    بلغ منتخب الجزائر نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على ساحل العاج بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدفٍ لمثله.
    وبحث أبناء المدرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن تسجيل الهدف الأول المبكر في المواجهة القوية، بعدما كاد النجم ماكس آلان غارديل مهاجم ساحل العاج أن يحرز الهدف الأول لبلاده، لولا تألق الحارس رايس مبولحي حامي عرين "محاربي الصحراء" في الدقيقة (5)، لينتفض بعدها رفاق القائد رياض محرز.

    واستلم رياض محرز قائد منتخب الجزائر الكرة في وسط الملعب، ليقود هجمة منظمة لبلاده، بعدما انطلق نحو مرمى الحارس سيلفان جبوهو، لكنه قرر تمرير الكرة إلى زميله يوسف بلايلي الذي أعادها مباشرة إلى مهاجم مانشستر سيتي، إلا أن صاحب الـ28 عاماً قرر تسديد الكرة مباشرة دون تمريرها إلى رفيقه بغداد بونجاح الذي وقف وحيداً في منطقة الجزاء من دون مراقبة تذكر بالدقيقة (14).

    لكن إصرار "محاربي الصحراء" على تسجيل الهدف الأول جاء في الدقيقة (20)، بعد أن تمكن النجم سفيان فيغولي من هزّ شباك الحارس سيلفان جبوهو، نتيجة تمريرة عرضية متقنة للمدافع رامي بنسبعيني، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في مدرجات استاد السويس، لينتهي الشوط الأول بفوز الجزائر بهدفٍ دون رد على ساحل العاج.

    ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب الجزائر، بعدما قام الحارس سيلفان جبوهو حامي عرين منتخب ساحل العاج بعرقلة المهاجم بغداد بونجاح في منطقة الجزاء، ليعود قاضي المواجهة إلى تقنية الفيديو المساعد "فار" التي أكدت صحة قراره، لينبري لها مهاجم نادي السد القطري، الذي أضاعها في الدقيقة (48).

    واستغل لاعبو ساحل العاج غياب الحالة الذهنية لنجوم منتخب الجزائر، بعد أن أضاع بغداد بونجاح ركلة الجزاء، لينجح مهاجم "الفيلة" جونثان كودجيا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (62)، نتيجة غياب الرقابة الدفاعية لـ"محاربي الصحراء".

    وأعاد نجوم "محاربي الصحراء" تنظيم الصفوف بشكل جيد، واعتمدوا على تمرير الكرات القصيرة فيما بينهما، ليستلم النجم سفيان الكرة ويمررها بسرعة إلى بغداد بونجاح، الذي استطاع خداع مدافعي ساحل العاج، وأعطى تمريرة سحرية لرياض محرز، الذي أطلق تسديدة قوية لم يستطع الحارس سيلفان جبوهو صدها، لتتجه الكرة نحو عرينه، لكن المدافع مامادو باكايوكو كان لها بالمرصاد، وتمكن من إزالة خطر تسجيل الجزائر لهدفها الثاني، وسط حسرة الجماهير الحاضرة في استاد السويس.




    مع انتهاء الوقت الأصلي اتجه الطرفان إلى الأشواط الإضافية التي تبادل فيها الفريقان العديد من الهجمات أبرزها كرة إسلام سليماني بعد تمريرة من يوسف بلايلي، وتسديدة ديلور في الدقيقة الأخيرة من ضربة حرة مباشرة، ليتجها معاً إلى ضربات الترجيح التي أهدت الجزائر التأهل للمربع الذهبي.












    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إسلام جماعي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:11 PM
    الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق نار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:11 PM
    الأسد يعلن انتصاره بحلب ويقول إنها دفعت "ثمنا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 04:11 PM
    "بيك نعيش" فيلم يتناول قصصا صادمة بالمجتمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 03:30 PM
    "يويفا" يحدث جائزة جديدة في مباريات دوري أبطال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th February 2020 03:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]