مسيرة العودة مستمرة بغزة وسط تصعيد لجرائم الاحتلال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسيرة العودة مستمرة بغزة وسط تصعيد لجرائم الاحتلال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th July 2019, 05:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مسيرة العودة مستمرة بغزة وسط تصعيد لجرائم الاحتلال

    أنا : المستشار الصحفى





    تواصل مسيرات العودة وكسر الحصارفعاليتها في الجمعة السادسة والستين، مع تصاعد حالة التوتر بين المقاومةالفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي على جبهة قطاع غزة، بما ينذر بانفجار الأوضاع فيأي لحظة.


    واستشهد الخميس الشاب محمود أحمدالأدهم (28 عاما)، وهو أحد عناصر كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عقبتعرضه لإطلاق نار مباشر من قبل جيش الاحتلال شمال شرق قطاع غزة.


    وأكدت "القسام" "فيبيان لها وصل "عربي21" نسخة عنه، أن هذه "الجريمة لن تمر مرورالكرام، وسيتحمل العدو عواقب هذا العمل الإجرامي".


    كما حمّلت فصائل المقاومةالفلسطينية في بيان لها وصل "عربي21"، الاحتلال مسؤولية استشهاد الأدهم،مشددة على أنه "سيدفع ثمنا باهضا من دماء وأشلاء جنوده وضباطه ردا على هذا الإجرام".


    وعقب بيان "القسام" بوقتقليل، زعم جيش الاحتلال أن "خطأ في التشخيص هو الذي تسبب في قيام جنود بإطلاقالنار صوب عنصر من حماس قرب السياج الأمني المحيط بشمال القطاع، ما أدى إلىمقتله"، بحسب ما أوردته قناة "مكان" العبرية.



    اقرأ أيضا: شهيد من "القسام" برصاص الاحتلال شمال غزة (شاهد)


    في حين ذكر رئيس وزراء الاحتلالبنيامين نتنياهو، أن "إسرائيل تستعد لشن حملة عسكرية واسعة النطاق ومباغتة فيقطاع غزة بهدف إعادة الهدوء"، موضحا أن "هذه الحملة ستحمل طابعاهجوميا".
    وأطلقت الهيئة الوطنية العليالمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار على اليوم، جمعة "لا تفاوض لا صلح لااعتراف بالكيان"، تأكيدا منها على رفض كافة مشاريع تصفية القضية والحقوقالفلسطينية.
    مواجهة الصفقة


    وأكدت في بيان لها وصل إلى"عربي21" نسخة عنه، على "استمرار مسيرات العودة كأداة شعبيةبأدواتها السلمية، لاستنهاض الحالة الوطنية لمنع إسقاط حق العودة وكسر الحصارالظالم عن أهلنا في القطاع".


    وشددت الهيئة على ضرورة"استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وتحقيق الشراكة الحقيقية لحمايةحقوقنا وثوابت شعبنا"، داعية في الوقت ذاته رئيس السلطة الفلسطينية محمودعباس، إلى "القدوم إلى غزة وعقد الإطار القيادي المؤقت، لوضع حد للانقسامواستعادة الوحدة ومواجهة المؤامرة".


    واعتبرت أن "تحقيق الوحدة شرطلإسقاط المؤامرة وافشال مؤتمر البحرين ومنع تنفيذ مشروع السلام الاقتصادي بثوبهالأمريكي الجديد، كما بوحدتنا نوقف الهرولة والتطبيع العربي نحو الاحتلال،وبمقاومتنا ووحدتنا أيضا نوقف الاستيطان بالضفة الغربية ونحمي المسجد الاقصىوكنيسة القيامة من التهويد".



    اقرأ أيضا: "القسام" تنفي محاولة الاحتلال خطف واغتيال عدد من قياداتها


    كما وجهت الهيئة الوطنية، الدعوةلأبناء الشعب الفلسطيني في القطاع للمشاركة في فعاليات اليوم شرق قطاع غزة، والتيتنطلق بعد صلاة العصر مباشرة.


    بدوره، أوضح عضو الهيئة الوطنيةلمسيرات العودة، القيادي في الجبهة الديمقراطية، طلال أبو ظريفة، أن جمعة اليومتأتي في "إطار التصدي لصفقة القرن الأمريكية المشؤومة، وهي تأكيد على أنشعبنا ماض في التصدي لكل محاولات تصفية قضيته الوطنية".


    وأضاف في تصريح خاص لـ"عربي21"أننا "سنجعل من مسيرات العودة الشعبية رافعة كفاحية للتصدي ومواجهة هذهالصفقة وتداعيات ورشة البحرين، ومن هنا جاءت أهمية هذه الجمعة التي تمنح جماهيرشعبنا الفرصة للتعبير عن رفضها للاحتلال وتمسكها بحقوقها الوطنية".


    قابل للانفجار


    وأكد أبو ظريفة أن "الاحتلاللا زال يمعن في جرائمه بحق أبناء شعبنا، وجريمة الأمس هي تأكيد على استمرار نهجالاحتلال الإجرامي تجاه شعبنا"، مشددا على أن "جريمة قتل الشهيد الأدهم،لن تمر مرور الكرام، وغرفة العمليات المشتركة والقوى الفلسطينية تتدارس الشكلوالطريقة والتوقيت الذي يمكن أن ترد فيه على جريمة الاحتلال".


    ونوه إلى أنه "في حال استمرالاحتلال في هذا النهج وإدارة الظهر لإجراءات تخفيف الحصار، ستذهب الأمور لمنحىآخر قابل للانفجار في أي لحظة، ويتحمل الاحتلال وقتها كافة النتائج والتداعياتالتي ستترتب على هذا الوضع".


    وذكر عضو الهيئة الوطنية أن"كل الوسطاء على علم بما يقوم به الاحتلال"، معربا عن أمله أن تفضيتحركات الوسطاء إلى "وضع حد لجرائم الاحتلال المتكررة بحق شعبنا، وإلزامهبموجبات تخفيف الحصار عن قطاع غزة".


    ورأى أن الحكومة الإسرائيليةبزعامة بنيامين نتنياهو، "تريد أن تصدر أزماتها الداخلية نحو القطاع، وما حدثأمس ومحاولة تبريره بأنه خطأ، لا ينطلي على أحد".



    اقرأ أيضا: إسرائيليون يتحدثون عن "عملية خانيونس" وفشلها غير المسبوق


    ونبه أن "سياسية تهرب وتلكؤالاحتلال في تنفيذ إجراءات تخفيف الحصار لم تعد مقبولة، وبالتالي كافة أشكالالنضال يمكن أن تستخدم من أجل الضغط على الاحتلال لإجباره على الالتزام بما تمالتوصل إليه عبر الوسطاء".


    وطالب القيادي الفلسطيني الأممالمتحدة بـ"التصدي لسياسية الاحتلال الرامية إلى إبقاء الأوضاع الإنسانيةوالحياتية صعبة ومؤلمة".


    وأدى قمع قوات الاحتلال للمشاركينفي مسيرات العودة شرق غزة، إلى استشهاد 306 فلسطيني، وإصابة أكثر من 31 ألفا بجراحمختلفة، بحسب إحصائية صادرة عن وزارة الصحة أشرف القدرة.


    وانطلقت مسيرات العودة في قطاع غزةبتاريخ 30 آذار/ مارس 2018، تزامنا مع ذكرى "يوم الأرض"، وتم تدشين خمسةمخيمات على مقربة من الخط شرق القطاع.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    واشنطن تخلي سبيل مصرفي تركي متهم بخرق عقوبات إيران صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th July 2019 02:33 PM
    التايمز: لاعبان بريطانيان رفضا عروضا مالية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th July 2019 02:33 PM
    نهائي كأس أفريقيا.. الدخول بالمجان للجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 19th July 2019 02:33 PM
    تغريدات ترامب: عشوائية أم سياسة مقصودة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 02:33 PM
    دي ليخت يصبح أغلى مدافع في تاريخ الكرة بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 16 19th July 2019 01:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]