قصة نجمٍ إيطالي شعاره: انظر إليّ أنا جورجو كيناليا سأهزمك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصة نجمٍ إيطالي شعاره: انظر إليّ أنا جورجو كيناليا سأهزمك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th July 2019, 08:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قصة نجمٍ إيطالي شعاره: انظر إليّ أنا جورجو كيناليا سأهزمك

    أنا : المستشار الصحفى







    في إيطاليا كلّ شيءٍ مختلف، هناك كرة القدم لها طعمٌ خاص، قد لا تجده في أي دوري آخر، عراقة لا يُمكن وصفها، حالها حال اللاعبين الذين مرّوا عليها طوال السنوات الماضية.

    نجم اليوم هو اللاعب الإيطالي جورجو كيناليا، الذي ولد في كارارا بتوسكاني عام 1947، قبل أن ينتقل إلى كارديف في ويلز مع والده ماريو ووالدته جيوفانا وشقيقته ريتا، بسبب البطالة في إيطاليا خلال تلك الحقبة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.

    لأن عائلته كانت فقيرة اضطر كيناليا للعيش في غرفة واحدة، وعن تلك الفترة صرّح اللاعب بوقتٍ سابق: "كان والدي يعمل في مصنعٍ للحديد وكانت الأحوال صعبة، اعتدت تناول الحليب المتبقي على شرفات الناس، وكان ذلك طعام الإفطار".

    في سن الـ13 عاماً، تم رصد كيناليا أثناء تسجيله ثلاثة أهداف في بطولة مدرسية بكارديف، وانضم بعدها لنادي سوانزي تاون في الدرجة الثانية عام 1962.

    وانتظر اللاعب حتى أكتوبر/ تشرين الأول 1964 ليخوض أول مباراة له، وكانت حينها أمام رويثيرهام يونايتد، ليخوض في مارس/ آذار 1966 لقاءه الأول في الدوري، يوم حلّ بديلاً في مباراة برينتفورد.

    عادت العائلة إلى إيطاليا بعد ذلك، في ظل عدم اهتمام الأندية البريطانية باللاعب، إضافة إلى بلوغه سن الـ19 عاماً، ووجوب ذهابه للخدمة العسكرية الإجبارية.

    انتقل كيناليا إلى كارارا، وكان انخراطه في الخدمة العسكرية الأمر الأفضل في حياته، بحسب ما قاله في إحدى المناسبات: "لو لم يحصل ذلك لبقيت على الأرجح في ويلز، أقضي الوقت في شرب الخمر، كانت لدى الجيش الإيطالي كتيبة خاصة للاعبي كرة القدم، لذا فإن خدمتي اقتصرت كلّ النهار على التمرين فقط، وحين تكون لدي مباراة مع النادي، أحصل على تصريحٍ بالخروج".

    تم حظر كيناليا من اللعب في دوري الدرجة الأولى لمدة ثلاث سنوات لأنه قضى فترة خارج أحد الأندية الإيطالية، فلعب مع نادي ماسا بالدرجة الثالثة الذي كان قرب منزله، فسجل 5 أهداف في 32 مباراة، ليرحل على أثرها إلى فريق إنترنابولي، فدافع عن ألوانه في 66 لقاء، محرزاً 24 هدفاً.

    انتقل بعدها صاحب المقولة الشهيرة بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "انظر إلي، أنا جورجو كيناليا، سأهزمك"، إلى نادي لاتسيو الذي عرف أزهى أيام مسيرته بصحبته، بتسجيله 98 هدفاً في 209 لقاء.

    في روما، واجهت عائلة كيناليا إساءة كبيرة من جماهير المعارضة والتهديدات بالاختطاف من قبل الجماعات الإرهابية، كما عبّر اللاعب عن إحباطه من قوانين الضرائب والشركات الإيطالية التي قال إنها أدّت إلى فشل أعماله.




    عام 1972 بدأ اللاعب الاستثمار في العقارات الأميركية لينتقل سنة 1976إلى نادي كوزموس الأميركي، إذ أحرز 193 هدفاً في 213 مباراة، بعدما زامل الأسطورة البرازيلية بيليه، وهو الذي توفي عام 2012.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توتر أمني بسقطرى.. وإفشال محاولة حلفاء أبوظبي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:50 PM
    كتل كبيرة تدعم الكاظمي لرئاسة حكومة العراق.. ما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:50 PM
    هل انخفضت أسعار ومبيعات العقارات في لندن بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    الوفيات في بريطانيا جراء فيروس كورونا يُمكن أن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    وزير الخارجية البريطاني: بوريس جونسون سيعود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]