اليمن: تجدد المواجهات في الضالع واتهامات متبادلة بخروقات في الحديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اليمن: تجدد المواجهات في الضالع واتهامات متبادلة بخروقات في الحديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th July 2019, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اليمن: تجدد المواجهات في الضالع واتهامات متبادلة بخروقات في الحديدة

    أنا : المستشار الصحفى






    شهدت محافظة الضالع، جنوبي اليمن، اليوم الأحد، تجدداً للمواجهات بين قوات الجيش اليمني الموالية للشرعية ومسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، فيما تبادل الطرفان اتهامات بارتكاب خروق لاتفاق وقف النار على أطراف مدينة الحديدة، غربي البلاد.
    وأعلنت قوات الجيش التابعة للشرعية الأحد، أنها تمكنت من انتزاع السيطرة على مواقع جديدة في جبهة مُريس بمديرية قعطبة، شمال محافظة الضالع، وبالقرب من الحدود مع محافظة إب.

    وذكر موقع الجيش أنه تم "تحرير منطقتي بيت وليد الهادي والقهرة" شمال مُريس، بعد مواجهات مع الحوثيين الذين قال المصدر إنها أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لم يصدر تعليق فوري عن الجماعة.

    وتشهد أطراف الضالع القريبة من محافظة إب جنوبي البلاد، تصعيداً في المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين منذ شهور، بعد أن كانت هذه المناطق جبهات للمواجهات المتقطعة منذ عام 2015.

    وفي محافظة الحديدة غربي البلاد، تجددت الاشتباكات والقصف المتبادل بين القوات الحكومية المدعومة من "التحالف" السعودي - الإماراتي وبين الحوثيين في أطراف المدينة، ومنطقة التحيتا، إلى الجنوب من المحافظة.

    وأفادت مصادر محلية وأخرى قريبة من القوات الحكومية أن شارع الخمسين شهد اشتباكات عنيفة، بعدما اتهمت الأخيرة الحوثيين بتنفيذ محاولة لاختراق دفاعاتها على خطوط التماس.

    واتهم الجانب الحكومي الحوثيين باستهداف مصنع الألبان في الحديدة بقذائف الهاون، مساء أمس السبت، كما قال أيضاً إنه تصدت لهجوم نفذه الحوثيون في مواقع غرب مديرية التحيتا إلى الجنوب من المحافظة.



    في المقابل، اتهم الحوثيون القوات الحكومية بالقصف بالأسلحة الرشاشة والمدفعية مواقع متفرقة في مناطق "كيلو 16"، ومنطقة "المطار" و"الجاح".
    وتوقفت العمليات العسكرية للقوات الحكومية المدعومة من التحالف السعودي - الإماراتي منذ إبرام اتفاق استوكهولم في ديسمبر/ كانون الأول 2018، إلا أن الخروقات في خطوط التماس تتواصل بوتيرة يومية، تشتد من حين لآخر، ويتبادل الطرفان بشأنها الاتهامات.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سعر البيع الرسمي للنفط العماني ينخفض 19.8 دولار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    دراسة: كورونا ساهم في تدني قيمة انتقالات اللاعبين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    اضطراب الأسواق العالمية: بورصات متفاوتة وعملات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    آن هاثواي تجسد دور صحافية أميركية شغوفة بتربية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM
    "فلسفة الدين في فكر أركون": إنهاء التعالي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]