عصابات استيطانية تعتدي على قرية جسر الزرقاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عصابات استيطانية تعتدي على قرية جسر الزرقاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st July 2019, 02:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عصابات استيطانية تعتدي على قرية جسر الزرقاء

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتدت عصابات استيطانية إرهابية صباح اليوم الأربعاء، على قرية جسر الزرقاء وخطّت شعارات معادية للعرب، كما اعتدت على ممتلكات القرية وأعطبت عشرون إطارا من سيارات المواطنين.
    وشهدت البلدات العربية في الأسبوعين الأخيرين اعتداءً من عصابات "تدفيع الثمن الإرهابية" الاستيطانية اليهودية أيضا على بلدتين وهما الجيش في الجليل وبلدة كفر قاسم في المثلث الجنوبي.

    وفي السياق قال معين نجار من حي النجاجرة بجسر الزرقاء:" وجدنا أن جميع سيارات العائلة وسيارتي الخاصة معطوبة، لقد قام أفراد هذه العصابات بثقب الإطارات، وأيضا كتبوا على الحائط شعارات عنصرية وقد قمنا بإبلاغ الشرطة بذلك". وتابع "نجم عن كل هذا ردود فعل غاضبة من أهالي جسر الزرقاء، ولا أحد يعرف ما هي الأسباب التي دفعت هؤلاء المتشددين إلى دخول بلد وتخريب ممتلكاته بهذه الطريقة".

    بدوره قال سعيد جربان من جسر الزرقاء: "استيقظنا هذا الصباح على خبر اعتداء عصابات تدفيع الثمن على قرية جسر الزرقاء، وهو بهذا ينضاف إلى سلسلة ما وقع خلال الأسبوعين الأخيرين من طرف أفراد هذه العصابات داخل القرى العربية من قرية الجيش وكفر قاسم واليوم جسر الزرقاء، وبدون أدنى شك، يشعر الأهالي بغياب الأمن وبتهديد سلامتهم وممتلكاتهم في عقر دارهم"، مناشدا السلطات بوضع حد لمثل هذه العمليات وتوخي المزيد من الحيطة والحذر من نشاط هذه العصابات.

    خطت عبارات عنصرية (العربي الجديد)
    وفي السياق قال سامي العلي رئيس اللجنة الشعبية من جسر الزرقاء لـ "العربي الجديد": "عصابات تدفيع الثمن الفاشية الاستيطانية العنصرية خطّت شعارات عنصرية معادية للعرب باللغة العبرية وترجمتها إلى العربية "في يتسهار لن ننسى ولن نغفر"، وذلك في أعقاب الحديث عن أوامر لإخلاء هذه المستوطنة القائمة جنوب نابلس والتي يقوم أعضاؤها وأفرادها بارتكاب جرائم واعتداءات يومية ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية من اقتلاع الأشجار والكروم وكذلك المزروعات والمحاصيل، إضافة الى تحطيم شواهد القبور واعتداءات أخرى".

    ومن جهته قال مراد عماش رئيس مجلس قرية جسر الزرقاء: "من المحزن والمقلق أيضا أن يقوم أفراد عصابات بالوصول إلى هذه القرية الهادئة وحاراتها، وزعزعة أمنها واستقرارها وزرع الخوف في نفوس الأهالي، عبر تخريب السيارات وكتابة عبارات عنصرية، هذا إرهاب ضد الإنسانية ولا يمكن السكوت عليه، ويمكن القول إن هذا العنف مدعوم أيضا من قوات وجهات سياسية، ويجب التصدي له".

    وتابع "لا يجب أن نسمح بأن يصبح الوضع خارج السيطرة، فهذا يعني انتظار الأسوأ على الجميع وليس فقط على سكان جسر الزرقاء، بل على سكان الجوار من قيساريا وأور عكيفا، ومعجان ميخائل".

    من جهته قال النائب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في القائمة المشتركة يوسف جبارين: "خلال أسبوعين فقط تنفذ هذه الهجمة المكثفة على بلداتنا العربية من عصابات تدفيع الثمن الإرهابية، قبل أسبوعين في قرية الجيش وقبل عدة أيام في كفر قاسم واليوم في جسر الزرقاء، ولا يمكن إلا أن نسجل هذا التخاذل والتواطؤ لأجهزة تنفيذ القانون للشرطة الإسرائيلية، فلا يعقل أن تستمر مثل هذه الأعمال الإرهابية ولم يسجل اعتقال أي مسؤول عنها، لو كانت موجهة للطرف اليهودي لكانت المسألة ساعات فقط من أجل القبض على كل من يتم عمليا الاشتباه بهم".




    وأضاف جبارين: "أما عندما يكون المستهدف عربي فلسطيني فنرى أن المجرم اليهودي يبقى حرا طليقا ويواصل عملياته الإرهابية، هنا نحن على مقربة من بلدة قيساريا قد تكون هذه المنطقة الأكثر أمانا في الدولة، هنا يسكن بنيامين نتنياهو وعلى بعد مسافات فقط، هناك الفوضى واستباحة ممتلكات العرب، في غياب أي تنفيذ للقانون"، محملا مسؤولية ما يقع بشكل مباشر للشرطة وحكومة نتنياهو.














    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : عصابات استيطانية تعتدي على قرية جسر الزرقاء     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مفتش المخابرات الأمريكي السابق يعلق على قرار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    "أوز" يحذر من عودة "كورونا" بعد الصيف ويشيد بجهود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    أطقم طبية بريطانية ترتدي أكياس قمامة خشية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    الاحتلال يعتقل فلسطينيين خلال اقتحام جنين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    إيران ترحب بتدشين أوروبا قناة "إينستكس": مقدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]