مقتل 4 أشخاص بقصف النظام السوري على منطقة خفض التصعيد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل 4 أشخاص بقصف النظام السوري على منطقة خفض التصعيد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th August 2019, 08:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل 4 أشخاص بقصف النظام السوري على منطقة خفض التصعيد

    أنا : المستشار الصحفى





    قتل أربعة أشخاص وجرح آخرون، إثر القصف الجوي من النظام السوري على منطقة خفض التوتر، شمال غرب سورية، وذلك عقب إعلان النظام استئنافه العمليات العسكرية في المنطقة التي خضعت للهدنة منذ ليل الخميس - الجمعة الماضي.
    وقالت مصادر من الدفاع المدني السوري لـ"العربي الجديد"، إن طيران النظام السوري ألقى أحد عشر برميلاً متفجراً عند منتصف الليل على مدينة مورك في ريف حماة الشمالي، ما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

    وأوضحت أن الطيران الحربي استهدف فرق الدفاع المدني أثناء عملها على انتشال المصابين، ما تسبب في إصابة اثنين من عناصر الإنقاذ واحتراق سيارة إسعاف.

    وفي غضون ذلك، قصف الطيران الحربي مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرية الزكاة بعشرات الصواريخ، فضلاً عن القصف الصاروخي والمدفعي من مواقع النظام في محيط المنطقة، الأمر الذي أدى إلى أضرار مادية جسيمة في ممتلكات المدنيين.

    وفي ريف إدلب المجاور لريف حماة، شنّ الطيران الحربي أربعاً وأربعين غارة جوية على مدينة خان شيخون، فضلاً عن شنّ الطيران المروحي اثنتي عشرة غارة طاولت الطرقات والمنازل والأحياء.

    وبحسب الدفاع المدني، فقد أدى القصف إلى دمار كبير في المدينة الخاوية من السكان، فيما طاول القصف بلدات وقرى التح ومدايا وباولين والعامودية وأم جلال ومعرة النعمان والناجية ومزرعة بسبت.



    وجاء التصعيد مجدداً من قوات النظام، فور إعلان الأخير استئناف العمليات العسكرية في الشمال السوري، بعد اتهامه الفصائل المعارضة بعدم الالتزام بالهدنة.

    ومساء الخميس الماضي، أعلنت الأطراف المشاركة في محادثات أستانة 13 حول سورية التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وأكد البيان الختامي للمحادثات على تأكيد الدول الضامنة على الاتفاق.

    ودخلت الهدنة حيز التنفيذ بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة الماضي، إلا أن قوات النظام قامت بخرقها عبر القصف المدفعي والصاروخي، لتعلن مساء أمس استئناف العمليات العسكرية بشنّ عشرات الغارات الجوية.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]