يا عبيط انت كنت فاكر نفسك اخوان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    حمى السترات الصفراء! المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أستراليا تعين قائدا عسكريا حاكما جديدا عاما... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    معاداة السامية - تعريفها وأسبابها ونشأتها حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مصر تعلن اكتشاف مقبرة "كاهن التطهير" من الأسرة... حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دولتان تتنافسان على تنظيم كأس أفريقيا 2019 المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    طوارئ بسفارة السعودية بتركيا المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أفــيـقـي يـا مــصــر ... إحتلال السواح... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خلل في فيسبوك يكشف صور 7 ملايين مستخدم المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    قصيدة متسألوش l ريمون سليمان Remon.soliman Remon.soliman

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية


    شؤون مصر الداخلية

    يا عبيط انت كنت فاكر نفسك اخوان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd April 2012, 07:03 AM زعلان غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member
     





    زعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond repute

    egyptflag يا عبيط انت كنت فاكر نفسك اخوان

    أنا : زعلان




    اي حد حيختلف مع الاخوان سيكتشف فجأة رغم انه عضو وبيدفع الاشتراكات و بيحضر الاجتماعات سواء على مستوى الاسر او مستوى اللجان او مستوى مجلس الشورى انه مش عضو في الاخوان وانه ممكن يكون محب او تختخ اوعاطف او نوسة او لوزة لكنه ابدا مش اخوان و عمره ما كان اخوان
    اما انت عبيط صحيح فاكر انك اخوان

     

    الموضوع الأصلي : يا عبيط انت كنت فاكر نفسك اخوان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : زعلان

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرصة الأخيرة للسيسي لانقاذ رقبته شؤون مصر الداخلية eagle eye 2 630 30th October 2013 10:54 AM
    من بدل دينه فاقتلوه شؤون إسلامية KANE 10 888 29th October 2013 06:14 PM
    خليفة للمسلمين في الأرض شؤون إسلامية almohager 58 3360 29th October 2013 05:55 AM
    رأس السنة الهجرية عيد سعيد ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة ramz 8 1341 28th October 2013 08:34 AM
    العهر شؤون إسلامية هانى اسكندر 8 1105 11th July 2013 08:47 AM

    قديم 2nd April 2012, 07:26 AM SindBad غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    SindBad
    Golden Member
     






    SindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond reputeSindBad has a reputation beyond repute

    SindBad's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : SindBad





    الواحد ما يبقاش اخوان
    إلا إذاااااااااا















    بقى المرشد...

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2012, 09:04 AM aymanology غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    aymanology
    Golden Member
     






    aymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond repute

    aymanology's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : aymanology





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعلان
    اي حد حيختلف مع الاخوان سيكتشف فجأة رغم انه عضو وبيدفع الاشتراكات و بيحضر الاجتماعات سواء على مستوى الاسر او مستوى اللجان او مستوى مجلس الشورى انه مش عضو في الاخوان وانه ممكن يكون محب او تختخ اوعاطف او نوسة او لوزة لكنه ابدا مش اخوان و عمره ما كان اخوان
    اما انت عبيط صحيح فاكر انك اخوان


    تقصد مين ؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2012, 09:10 AM زعلان غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    زعلان
    Golden Member
     





    زعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : زعلان




    طول عمرك ظنك سيء يا أيمن تصدق انها بالصدفة بعد محب ملقيتش غير باقي المغامرون الخمسة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2012, 04:31 PM زعلان غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    زعلان
    Golden Member
     





    زعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : زعلان




    !For Medical Professionals Only

    المثل بيقول تنام اخواني تصحى تلاقيهم اتبروا منك

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 4th April 2012, 08:47 AM زعلان غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    زعلان
    Golden Member
     





    زعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : زعلان




    https://www.youtube.com/watch?feature...&v=VLABX05g0x4

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 4th April 2012, 08:52 AM زعلان غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    زعلان
    Golden Member
     





    زعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond reputeزعلان has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : زعلان




    https://www.youtube.com/watch?feature...&v=owRJt1SQfX8

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    اخوان, عبيط, فاكر, نفسك


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    اخوان ..حتى فى الرياضة !! savary الشباب والرياضة 0 9th October 2011 04:48 AM
    اخوان السويس يدعون لفض اعتصام الاربعيين :-/ Raouf شؤون مصر الداخلية 2 6th July 2011 10:19 AM
    المبادى اولا يا اخوان يا مسلمين الاسكندرانى شؤون مصر الداخلية 11 21st June 2011 11:11 PM
    طبعا ده على اساس ان الشعب عبيط Sonesta شؤون مصر الداخلية 1 19th April 2010 10:33 AM

    Currency Calculator
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams

    Get up to $15 Off* on Flight deals use coupon code CFNAIR15. Book Now!





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]