بعد الرباعية... تشلسي ولامبارد يدخلان تاريخ "البريميرليغ" من الباب الضيق! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد الرباعية... تشلسي ولامبارد يدخلان تاريخ "البريميرليغ" من الباب الضيق!


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th August 2019, 08:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بعد الرباعية... تشلسي ولامبارد يدخلان تاريخ "البريميرليغ" من الباب الضيق!

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت قمة الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي تغلّب فيها مانشستر يونايتد على ضيفه تشلسي، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، اليوم الأحد، أرقاماً عدة سجلت من طرفي اللقاء.


    وتلقى فريق تشلسي أكبر هزيمة له في الجولة الافتتاحية لـ"البريمرليغ" طوال تاريخه، فيما يعتبر فوز يونايتد برباعية الأكبر على "البلوز" في الدوري الإنكليزي الممتاز.



    وتجرّع فرانك لامبارد مرارة الهزيمة الأقسى لجميع مدربي فريق تشلسي في أول مباراة له، وذلك منذ أن تلقى داني بلانشفلاور الخسارة 7/ 2 أمام ميدلزبره في 1978.



    ويعتبر لامبارد أول مدير فني لفريق تشلسي يخسر أول مباراة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ أن تولى أفرام غرانت المسؤولية في الهزيمة 2-0 أمام مانشستر يونايتد أيضاً في 2007.



    وارتكب كورت زوما خطأين في الشوط الأول، إذ لم ينجح في صناعة تدخل صحيح، فيما كان سبباً بركلة جزاء مُني على أثرها ببطاقة صفراء، في الوقت الذي نجح فيه الويلزي دانيل جيمس في التسجيل بأول لمسة خلال أول مشاركة له مع "الشياطين الحمر".



    ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل ثنائيته الثالثة على الفرق الكبرى بـ"البريميرليغ"، بعد أرسنال في 2016، وليفربول في 2018، وتشلسي في الجولة الأولى للموسم الحالي، فيما نجح زميله آرون وان بيساكا بأكثر من 3 تدخلات صحيحة في الشوط الأول، دون أن يتمكن أي لاعب من تخطيه.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طريق يكشف تفاقم الفساد في السودان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    قفزة بمستوى دخل الكويتي إلى 6 آلاف دولار شهرياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    إيران تحشد دعماً أوروبياً للحوثيين وتجمع الطرفين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    شهادة ضابط بقضية "ولاية سيناء": المتهمون لم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    بعد ارتفاع أسهمه.. حارس ليفربول يرتكب خطأ كارثياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]