رياضي أميركي آخر يجثو على ركبته موجهاً رسالة لترامب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رياضي أميركي آخر يجثو على ركبته موجهاً رسالة لترامب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th August 2019, 09:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رياضي أميركي آخر يجثو على ركبته موجهاً رسالة لترامب

    أنا : المستشار الصحفى






    قرر المبارز الأميركي رييس إمبودين عدم الاحتفال بتتويج منتخب الولايات المتحدة بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ليما عاصمة بيرو، خصوصاً أثناء عزف النشيد الوطني لبلده، حتى يوجه رسالة احتجاج صامتة من الممكن أن تنتج عنها بعض العواقب لصاحب الـ(26 عاماً).

    وجثا إمبودين على ركبته أثناء عزف النشيد الوطني الخاص بالولايات المتحدة، وقرر عدم الوقوف مع رفاقه بالفريق على منصة التتويج، مع التزام الصمت التام، في إشارة واضحة على توجيه رسالة احتجاجية مباشرة إلى الرئيس دونالد ترامب.

    ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن إمبودين قوله: "لقد كنت متوتراً بشكل كبير، حتى أقوم بالركوع أثناء ترديد النشيد الوطني، لكنني شعرت بالقوة ولن أندم على ما قمت به، بعدما تحدثت إلى رفاقي حول إمكانية قيامي بهذا الأمر، والجميع وافقني الرأي".






    وأضاف: "أنا أتشرف بتمثيل الولايات المتحدة الأميركية، لكن ما قمت به كان بسبب العنصرية وسوء معاملة المهاجرين في بلدي، والرئيس ترامب الذي ينشر الكراهية أيضاً، وما فعلته أثناء النشيد الوطني حتى أقوم بلفت انتباه الجميع للقضايا التي يجب أن تعالج".

    وختم إمبودين حديثه بقوله: "عندما أرى ما يحدث في بلدي خلال الفترة الماضية أشعر بالحزن، وبصفتي رياضياً أميركياً أعتقد أن الوقت المناسب قد حان بالنسبة لي للتقدم، واستخدام منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بي للحديث عما فعلته".

    وبحسب الصحيفة الأميركية، فإنّ لجنة الألعاب الأولمبية في الولايات المتحدة قد تتخذ قرارات بمعاقبة إمبودين، بسبب ما قام به في ليما عاصمة بيرو.

    يذكر أنّ ظاهرة ركوع الرياضيين الأميركيين على ركبهم قد ظهرت قبل ثلاثة أعوام، عندما بدأها اللاعب كولين كبيرنيك نجم كرة القدم الأميركية والظهير الرباعي لفريق سان فرانسيسكو، حتى يتم تسليط الضوء على المعاملة العنصرية التي لا يزال الكثير من المواطنين من ذوي الأصول الأفريقية يعانون منها في الولايات المتحدة.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طريق يكشف تفاقم الفساد في السودان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    قفزة بمستوى دخل الكويتي إلى 6 آلاف دولار شهرياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    إيران تحشد دعماً أوروبياً للحوثيين وتجمع الطرفين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    شهادة ضابط بقضية "ولاية سيناء": المتهمون لم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM
    بعد ارتفاع أسهمه.. حارس ليفربول يرتكب خطأ كارثياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 04:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]