ليبيا: قوات حفتر تخرق هدنة طرابلس... و"الوفاق" تطالب بإنهاء هجومه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ليبيا: قوات حفتر تخرق هدنة طرابلس... و"الوفاق" تطالب بإنهاء هجومه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th August 2019, 09:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ليبيا: قوات حفتر تخرق هدنة طرابلس... و"الوفاق" تطالب بإنهاء هجومه

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت إدارة مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس، الأحد، عودة الملاحة الجوية، بعد توقف لساعات جراء سقوط قذائف، في أول أيام الهدنة، يأتي ذلك في وقت طالبت فيه حكومة "الوفاق الوطني" المجتمع الدولي بالتدخل لإنهاء الهجوم الذي تشنه قوات اللواء خليفة حفتر على طرابلس "حتى يتسنى العمل على وقف النشاطات الإرهابية".
    وقال بيان صادر عن إدارة مطار معيتيقة، نُشر عبر صفحتها على "فيسبوك"، إنّ "فتح الأجواء بالمطار جاء بعد الانتهاء من ترميم الأضرار وتنظيف المكان"، مشيراً إلى أنّ "شركات الطيران الناقلة ستستأنف تسيير رحلاتها المجدولة لهذا اليوم".




    وأعلنت قوات حكومة "الوفاق"، في وقت سابق الأحد، أنّ 3 مدنيين أُصيبوا في قصف مدفعي وصاروخي عشوائي، لقوات حفتر، على منطقة سوق الجمعة، شمالي العاصمة طرابلس، التي يقع فيها مطار معيتيقة الدولي، في أول خرق لهدنة عيد الأضحى.

    وجاء ذلك، في بيان نشرته قوات "بركان الغضب"، على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك". كما نشرت القوات صوراً لآثار القصف، الذي لم تسلم منه حتى أضاحي العيد، وبعضها لم يكن ذبح بعد.

    وأعلنت حكومة "الوفاق الوطني" المعترف بها دولياً، وقوات حفتر، السبت، قبولهما بالهدنة التي دعت إليها البعثة الأممية في ليبيا، خلال عيد الأضحى.







    وتزامناً، طالبت حكومة "الوفاق" المجتمع الدولي بالتدخل لإنهاء الهجوم الذي تشنه قوات حفتر على العاصمة طرابلس "حتى يتسنى العمل على وقف النشاطات الإرهابية".

    جاء ذلك، في بيان لوزارة الخارجية نشر عبر صفحتها على "فيسبوك"، تعليقاً على التفجير الإرهابي الذي شهدته مدينة بنغازي شرقي البلاد، ولقي خلاله 3 موظفين بالأمم المتحدة مصرعهم.




    والسبت، قُتل 3 أشخاص وأصيب آخرون في انفجار سيارة مفخخة أمام بنك ومول تجاري بمنطقة الهواري في مدينة بنغازي تابعين لبعثة الأمم المتحدة.

    وأرجعت خارجية حكومة "الوفاق" "عودة النشاطات والعمليات الإرهابية للانفلات الأمني الذي تسبب فيه العدوان على العاصمة طرابلس وانقسام المؤسسات الأمنية والعسكرية".

    وتشن قوات حفتر منذ 4 إبريل/ نيسان الماضي هجوماً متعثراً للسيطرة على طرابلس وسط استنفار من قوات "الوفاق".


    (العربي الجديد, الأناضول)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ليفربول يعود بفوز من أرض ساوثهامتون (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 05:01 PM
    المهدي يحتفي بـ"اتفاق السودان".. هكذا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 05:01 PM
    الاتحاد الأوروبي: "اتفاق السودان" لا يلبي تطلعات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 05:01 PM
    أنباء عن لقاء بوريس جونسون بماكرون وميركل قبل قمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 05:01 PM
    مذكرة أمريكية تنذر بفصل جديد لأزمة "غريس 1"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th August 2019 05:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]