انتهاء الجولة الثامنة من محادثات واشنطن و"طالبان" بالدوحة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انتهاء الجولة الثامنة من محادثات واشنطن و"طالبان" بالدوحة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 06:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new انتهاء الجولة الثامنة من محادثات واشنطن و"طالبان" بالدوحة

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت حركة "طالبان" الأفغانية إنّ ثامن جولة من المحادثات الرامية إلى التوصل لاتفاق يتيح للولايات المتحدة إنهاء أطول حرب خاضتها وسحب قواتها من أفغانستان، انتهت اليوم الإثنين، وإن كلا الطرفين سيتشاور مع قيادته بشأن الخطوات التالية. في حين، لم يعلق الطرف الأميركي على هذا التطور، حتى الساعة.
    وأوضح المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في بيان، أنّ "فريقي التفاوض كانا يعملان حتى الساعة الثانية والنصف خلال الليل الفائت"، مضيفاً أنها "كانت مفاوضات طويلة ومثمرة، واتفق الطرفان على التشاور مع قيادتيهما بشأن الخطوات القادمة بعد إنهاء الجولة".

    وكانت حركة "طالبان" قد أكدت، أمس الأحد، أن الجولة الثامنة من الحوار بينها وبين واشنطن استمرت في الدوحة، واستؤنفت في أول أيام عيد الأضحى.

    وقال المتحدث باسم الحركة في بيان سابق، إن الفريقين كانا يعملان خلال الأيام الماضية حتى الساعة الواحدة صباحاً في بعض الأحيان، مشيراً إلى أننا نسعى إلى أن نعد جميع محتويات التوافق مع الولايات المتحدة الأميركية على أساس المصالحة الدينية والوطنية، وبكل دقة.

    وحتى الساعة، لم يعلق الجانب الأميركي ولا الحكومة الأفغانية على إعلان "طالبان" بشأن إنهاء الجولة الثامنة من الحوار في الدوحة، في وقت كان طرفا الحوار يتوقعان توقيع الاتفاقية في نهاية هذه الجولة من الحوار.



    وكان المبعوث الأميركي الخاص للمصالحة الأفغانية، زلماي خليل زاد، قد هنأ في تغريدة له، أمس الأحد، الشعب الأفغاني بعيد الأضحى، قائلاً: "آمل أن يكون هذا آخر عيد وأفغانستان في أتون الحرب"، مؤكّداً أنّ "الأفغان يتطلعون وينتظرون الصلح ونحن معهم لنعمل من أجل ذلك".



    من جهته، قال السفير الأميركي لدى كابول، جان بوس، في رسالة بمناسبة العيد، إنّ "الولايات المتحدة الأميركية تسعى لتهيئة الأجواء من أجل المصالحة الشاملة في أفغانستان؛ وإنه بعد سنوات من الحروب بدأت الأجواء تتهيّأ للمصالحة".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفصائل الفلسطينية تعلن إفشال مؤتمر للسفارة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    ميسي على رأس قائمة "فيفا" لجائزة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    "زلاتان إبراهيموفيتش المصري" يقترب من لاتسيو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    أسطورة ميلان: متشوق لرؤية بناصر في الملعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    الداخلية الألمانية تدرس ترحيل لاجئين سوريين بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]