عمران خان يحذر من سيناريو "استرضاء هتلر" في كشمير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    عمران خان يحذر من سيناريو "استرضاء هتلر" في كشمير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 06:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb عمران خان يحذر من سيناريو "استرضاء هتلر" في كشمير

    أنا : المستشار الصحفى





    شبه رئيس وزراء الباكستاني، عمران خان، الأحد، سكوت المجتمع الدولي عن إلغاء الحكومة في الهند للحكم الذاتي في كشمير، بسيناريو "استرضاء هتلر"، وفق قوله.



    جاء ذلك في انتقاد لاذع من عمران خان عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، للمجتمع الدولي الذي قال إنه يكتفي بالتفرج على تصاعد إجراءات الحكومة الهندية ضد الإقليم ذي الغالبية المسلمة.

    وكانت نيودلهي ألغت الأسبوع الماضي الحكم الذاتي الذي كان يتمتّع به الشطر الهندي من الإقليم،وأخضعته لسلطة الحكومة المركزية.



    اقرأ أيضا: عمران خان يبحث أزمة "كشمير" مع أمير قطر والأخير يدعو للحوار

    وكتب خان: "أيديولوجية تفوّق الهندوس مشابهة لأيديولوجية تفوّق العرق الآري النازية، وهي لن تتوقف".

    ووصف خان الخطوة بأنها "نسخة معتنقي عقيدة تفوق الهندوس من المجال الحيوي لهتلر"، معتبرا أنها تؤدي إلى "قمع المسلمين في الهند، وستفضي فيما بعد إلى استهداف باكستان".

    و"المجال الحيوي" مصطلح نازي يُقصد به المناطق المحيطة بألمانيا النازية، التي كانت تشكل السيطرة عليها "ضرورة حيوية" لتأمين بقاء ألمانيا النازية وضمان رخائها الاقتصادي.






    — Imran Khan (@ImranKhanPTI) August 11, 2019




    واعتبر خان أن ما يحصل في كشمير الشق الهندي، "محاولة لفرض تغيير ديموغرافي، عبر تطهير أثني"ز



    وقال: "السؤال المطروح هو: هل سيتفرّج العالم ويسترضي كما فعل مع هتلر في ميونيخ"، وذلك في إشارة إلى معاهدة ميونيخ التي اعتُبرت بمثابة تسوية بين ألمانيا النازية وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا، أتاحت لهتلر ضم منطقة السوديت ذات الغالبية الناطقة بالألمانية والتابعة لتشيكوسلوفاكيا (حينها)، لمحاولة احتواء ألمانيا النازية وتجنب اندلاع الحرب.



    اقرأ أيضا: باكستان تحذر من حرب محتملة مع الهند وماليزيا تدعو للحوار



    ويشهد الشطر الهندي من كشمير إجراءات أمنية مشددة فرضت قبيل إلغاء الحكم الذاتي، وفرضا لحظر التجوال، وقُطعا لشبكات الهاتف والإنترنت، في خطوة اتُّخذت على ما يبدو لتفادي اندلاع احتجاجات.

    وتسير القوات الهندية دوريات في الطرق الرئيسة للإقليم، واستخدمت قوات الأمن الجمعة الماضي الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرة شارك فيها نحو ثمانية آلاف شخص للاحتجاج على خطوة الحكومة ضد الإقليم.






    — Imran Khan (@ImranKhanPTI) August 11, 2019





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    البشير يقر بتلقي 90مليون دولار من السعودية خلال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 05:00 PM
    ابن بريك يهاجم السعودية ويتحدث عن "ضم غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 05:00 PM
    هل يشكل سباق التسلح بين أمريكا وروسيا تهديدا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 05:00 PM
    مصدر بـ"الصحة": المريض لن يدفع جنيهًا بـ"قوائم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 05:00 PM
    أول تحرك حكومي لإنشاء شبكة اتصالات العاصمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 05:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]