موقف تركي من انقلاب عدن في اليمن.. هكذا علقت أنقرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    موقف تركي من انقلاب عدن في اليمن.. هكذا علقت أنقرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 06:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb موقف تركي من انقلاب عدن في اليمن.. هكذا علقت أنقرة

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت تركيا موقفها من الأحداث الأخيرة في عدن، التي أفضت إلى انقلاب انفصاليين وموالين للإمارات على الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة.



    ووفقا لبيان رسمي لوزارة الخارجية التركية، فإن تركيا تعرب عن "قلقها البالغ إزاء الاشتباكات المسلحة التي شهدتها مدينة عدن (جنوب) اليمينة خلال الأيام الأخيرة".



    وأكد البيان دعم تركيا لجهود توفير الأمن والاستقرار في اليمن، استمرارها في دعم جميع الجهود الدولية التي أجريت من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة البلاد.



    اقرأ أيضا: انقلاب على الشرعية في عدن وجهود سعودية لتدارك الموقف

    وأضافت الأحد: "نشعر بقلق بالغ من الاشتباكات المسلحة التي شهدتها مدينة عدن اليمينة في الأيام الأخيرة، التي أودت بحياة أو جرح العديد من إخواننا اليمنيين".

    واعتبر بيان الخارجية أنه "من المؤسف للغاية استمرار المصادمات المسلحة خلال عيد الأضحى المبارك، الذي من المفترض أن تسود فيه مشاعر السلام والصداقة والتضامن".

    ودعا جميع الأطراف في اليمن إلى "الامتناع عن اتخاذ المزيد من الخطوات التي من شأنها تعميق الأزمة السياسية والإنسانية في البلاد والبحث عن حلول للمشاكل من خلال الحوار".



    اقرأ أيضا: الخارجية اليمنية تحمل أبوظبي تبعات "انقلاب عدن"

    يشار إلى أن 40 مدنيا قتلوا وأصيب 260 آخرون بجراح جراء الاشتباكات في عدن التي اندلعت في الثامن من الشهر الجاري، وفق بيان صادر عن مكتب الأمم المتحدة في اليمن.

    وفي وقت سابق الأحد، أعلن التحالف شن غارات على مواقع قال إنها تهدد القوات الحكومية في عدن.

    والسبت الماضي، سيطرت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعومة إماراتيا على معظم المواقع والمعسكرات التابعة للحرس الرئاسي الموالي للحكومة الشرعية، الأمر الذي اعتبرته الأخيرة "انقلابا".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تنشر أنظمة دفاع جوية قرب الحدود السورية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd February 2020 10:13 AM
    ازدياد ضحايا كورونا بإيران.. وتخوفات من تحولها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd February 2020 10:13 AM
    وسائل إعلام تتحدث عن خطة تستهدف ترامب خلال زيارته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd February 2020 09:40 AM
    محاولات أخيرة لعلاوي لإقناع الكتل بحكومته.. وغموض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 23rd February 2020 09:30 AM
    "الأقرباء" لـ جون إنغراهام.. قصة شجرة الحياة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd February 2020 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]