‎#عيدهم_مش_معانا... عن ‏المعتقلين في سجون السيسي والمخفيين قسراً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ‎#عيدهم_مش_معانا... عن ‏المعتقلين في سجون السيسي والمخفيين قسراً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 08:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ‎#عيدهم_مش_معانا... عن ‏المعتقلين في سجون السيسي والمخفيين قسراً

    أنا : المستشار الصحفى





    دشن مغردون مصريون وسم #عيدهم_مش_معانا ليتحدثوا عن المعتقلين في سجون عبد الفتاح السيسي، ويذكّروا بالذين غيبهم النظام، وضحايا التصفية الجسدية أو أحكام الإعدام، أو المختفين قسرياً ولا يعلم أحد أين يقضون عيدهم، مهاجمين العسكر الذين حرموا أهاليهم منهم في عيد الأضحى.

    وكتب معاذ: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. لن ننسى الأبطال من الشهداء والمعتقلين والمطاردين والمختفين قسريا.. تحية لهؤلاء الأبطال وكل عام وأسرهم جميعا بخير.. أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والنصر والتمكين لن ننساكم..".

    وخص ميدو حمزة الرئيس الراحل محمد مرسي: "‏هتفضل حي في قلوبنا سيدي الرئيس الشهيد ..عيدك في الجنة يا ريس. #عيدهم_مش_معانا". وغردت مها أحمد: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. الشهداء في الجنة والأسرى في السجون والمطاردون والمهاجرون في أرض الله الواسعة".

    وقالت أسماء: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. مصر لم تخسر بعد انقلاب الصهاينة رجالا كراما فحسب بل خسرت نساء وشبابا كانوا قوامين بالمعروف .. مصر خسرت المعروف والنبل والدعوة إلى الخير".

    وتساءل محمود اللول: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. تساوي ايه وعن أي فرحة للعيد هنتكلم وكل زوجة أو أم راجعة بيتها من صلاة العيد والحزن مالي قلبها على زوجها أو ابنها اللي في السجن بدون ذنب".



    ودعت صاحبة حساب "ماشاء الله": "‏‎#عيدهم_مش_معانا .. فك الله أسركم ..ورجع حقكم ..وانتقم ممن ظلمكم ...يا رب وترجعوا سالمين أصحاء يا رب". وقال أحمد شيمي: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. أطهر الناس في السجون".

    وغرد أحمد عادل: "‏لأنهم أحرار لأنهم لا يقبلون الظلم.. لأنهم لا ينزلون على رأي الفسدة.. لأنهم أصحاب مبادئ ومثل وقيم.. لأنهم يحبون دينهم.. لأنهم يريدون لبلادهم مستقبلا أفضل.. لأنهم يحبون لأبنائهم وأحفادهم الأفضل. #عيدهم_مش_معانا".

    واعتذرت لهم أسماء: "‏‎#عيدهم_مش_معانا.. إلى كل الأحرار في السجون.. سامحونا في حقكم نحن عاجزون عن فعل أي شيء من أجلكم". وهتفت حفصة: "‏‎#عيدهم_مش_معانا .. هاتوا اخواتنا من الزنازين".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفصائل الفلسطينية تعلن إفشال مؤتمر للسفارة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    ميسي على رأس قائمة "فيفا" لجائزة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    "زلاتان إبراهيموفيتش المصري" يقترب من لاتسيو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    أسطورة ميلان: متشوق لرؤية بناصر في الملعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM
    الداخلية الألمانية تدرس ترحيل لاجئين سوريين بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 04:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]