بلماضي ووالده يثيران حماس الجزائريين برسالة مؤثرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بلماضي ووالده يثيران حماس الجزائريين برسالة مؤثرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بلماضي ووالده يثيران حماس الجزائريين برسالة مؤثرة

    أنا : المستشار الصحفى




    ظهر مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، جمال بلماضي، أخيراً، وذلك لأول مرة بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، عندما تفوق على منتخب السنغال في المباراة النهائية، كما تزامنت عودة جمال بلماضي للظهور مجدداً بعد النهائي الأفريقي مع الأزمة التي اندلعت في الفترة الأخيرة بخصوص مستقبله مع منتخب "المحاربين".
    عودة المدرب جمال بلماضي للتواصل مع الجزائريين كانت مميزة هذه المرة، حيثُ ظهر رفقة والده في فيديو مسجّل تم بثه على "يوتيوب"، وحمل رسالة مؤثرة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

    ووجّه بلماضي خطاباً مؤثراً للمقيمين بإحدى دور المسنّين في مدينة وهران غربي الجزائر، وذلك عبر جمعية "راديوز" التي تُعنى بالنشاطات الرياضية والاجتماعية والخيرية. كما أشاد المدرب الأسبق لفريق الدحيل القطري بالمبادرة الخيرية التي نظمتها الجمعية المذكورة سابقاً والتي يرأسها قادة الشافي، بعدما شاركت المسنّين فرحة العيد عبر إهدائهم بعض الأضاحي والهدايا بحضور العديد من نجوم الكرة الجزائريين السابقين، على غرار الأخضر بلومي وفضيل مغارية.

    وظهر بلماضي مرتدياً قميصاً بُنّياً وخاطب المقيمين في دار المسنّين باللهجة الجزائرية، قائلاً: "قادة ومغارية مبادرتكم رائعة للغاية، وأدعو الله عز وجل أن يجعلها صدقة مقبولة لدار المسنّين، بارك الله فيكم"، وأضاف بلماضي موجهاً رسالة للمقيمين في دار المسنّين "الله يحفظكم، أتمنى أن تقضوا عيداً طيباً مباركاً بالصحة والهناء"، قبل أن يحيل بلماضي الكلمة لوالده، الذي شكر منظمي المبادرة على ما قدموه لدار المسنّين، وقال: "بلومي، السلام عليكم عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير، نحن جد سعداء بما قمتم به مع هذه الفئة المحرومة، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنها الغبن".

    وتفادى المدرب جمال بلماضي، خلال الفيديو، التطرّق إلى أي موضوع يتعلق بالمنتخب الجزائري وكذلك مستقبله معه، مكتفياً بتوجيه تهانيه للجزائريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


    ويقوم بلماضي بقضاء إجازة رفقة عائلته، وذلك في ظل أزمة اندلعت حول مستقبله مع "الخضر" في الفترة الأخيرة، إذ انتشرت أخبار كثيرة حول تلويحه بالرحيل من منصبه بسبب مشاكل مع "المحيط" الذي يشتغل معه داخل المنتخب، قبل أن يكشف مصدر قريب جداً من بلماضي لـ"العربي الجديد" أخيراً عن أنه مستمر في منصبه ولن يغادره، وأنه بصدد التحضير للمباريات المقبلة التي سيلعبها المنتخب الجزائري، ودية كانت أم رسمية، وذلك بداية من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

    ويرتقب أن يلتقي المدير الفني للجزائر جمال بلماضي مع رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي، خلال الأسبوع القادم، على أكثر تقدير، قصد الفصل في عدة مسائل تخص برنامج واستعدادات المنتخب في الفترة المقبلة.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خُرافة "تغيير الطبق اليومي لإنقاذ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    على قيد الذاكرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    "ست بميت راجل" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    كيس قمامة للجميع! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    مقتل عنصرين لـ"حزب الله" ومقاتل إيراني بالقصف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]