عملاق إيطالي يضم لاعباً جزائرياً واعداً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عملاق إيطالي يضم لاعباً جزائرياً واعداً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عملاق إيطالي يضم لاعباً جزائرياً واعداً

    أنا : المستشار الصحفى




    زاد اهتمام الأندية الأوروبية باللاعبين الجزائريين الواعدين، بالتزامن مع نيل منتخب الجزائر لقب كأس أمم أفريقيا 2019 في شهر يوليو/تموز الماضي، بالنظر للمستوى الرائع الذي ظهرت به كتيبة "المحاربين" في البطولة.

    وكانت صفقة انتقال لاعب الوسط الشاب إسماعيل بن ناصر إلى نادي ميلان الايطالي الأفضل على الإطلاق لحد الآن وسط لاعبي منتخب الجزائر، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ غادر ناديه السابق إمبولي الإيطالي بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 15 مليون يورو، وراتب سنوي يُقدر بـ1.5 مليون يورو.

    ويبدو أن العملاق الإيطالي قرر مرة أخرى الاستثمار في موهبة جزائرية جديدة، إذ قام بضمِّ لاعبٍ شاب آخر وهو المدافع المحوري رياض طاهر البالغ من العمر 17 سنة، الذي تكوّن في فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

    وفي هذا الإطار، كشفت تقارير صحافية إيطالية وفرنسية أن اللاعب الشاب قام بتوقيع أول عقد احترافي له في مشواره الكروي، وذلك مع نادي ميلان، وتبلغ مدة العقد 3 سنوات، وأضافت المصادر نفسها أن رياض طاهر سيقضي الموسم الكروي الجديد في الفريق الرديف الذي سيخوض بطولة "البريمافيرا"، أملاً في لفت انتباه الجهاز الفني للفريق الأول والانضمام إليه في المواسم القادمة.

    وكان أولمبيك ليون الفرنسي قد تخلّى عن اللاعب الجزائري في نهاية الموسم الماضي، لينقض عليه نادي ميلان ويوقع له أول عقوده الاحترافية، وسيخلف رياض طاهر اللاعب تياغو جالو الذي غادر فريق ميلان نحو فريق ليل الفرنسي مقابل 5 ملايين يورو خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.







    في المقابل تجدر الإشارة إلى أن فريق ميلان الايطالي سبق له أن ضم 3 لاعبين جزائريين من قبل، ويتعلق الأمر بكل من: المدافع المحوري سمير بلوفة الذي قضى 3 سنوات في الفريق ما بين 1997 و2000، كما لعب لمنتخب الجزائر ما بين 2004 و2006، والظهير الأيسر جمال الدين مصباح الذي لعب موسماً واحداً مع ميلان 2012/ 2013.

    وخاض مصباح 14 مباراة وسجل هدفاً واحداً، كما لعب لمنتخب الجزائر في الفترة ما بين 2010 و2017، قبل أن ينضم إسماعيل بن ناصر خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي للعملاق الإيطالي، الذي يلعب أيضاً لمنتخب الجزائر منذ العام 2016، واختيار أفضل لاعب في نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : عملاق إيطالي يضم لاعباً جزائرياً واعداً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحوثي يقصف نجران بصاروخ.. ويتحدث عن عشرات القتلى أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:30 AM
    خُرافة "تغيير الطبق اليومي لإنقاذ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    على قيد الذاكرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    "ست بميت راجل" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM
    كيس قمامة للجميع! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]