جماهير سان جيرمان "تسب" نيمار أمام نيم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    جماهير سان جيرمان "تسب" نيمار أمام نيم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 01:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb جماهير سان جيرمان "تسب" نيمار أمام نيم

    أنا : المستشار الصحفى





    تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لهجوم شرس من طرف جماهير الفريق ، أثناء تواجده في مدرجات ملعب حديقة الأمراء، إثر تمرده ورغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


    وجاء هجوم جماهير النادي الباريسي خلال مباراة فريقهم ضد ضيفه "أوليمبيك نيم" في مستهل مشاركة الفريقين في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، والتي انتهت لمصلحة سان جيرمان بثلاثية نظيفة.


    ورفعت الجماهير لافتات تطالب برحيل نيمار، إضافة إلى لافتات تشبهه بـ"العاهرة"، جاء نصها:"نيمار صُفع على يد عاهرة، أمر لا يحدث سوى في ريمونتادا، هل تتذكرها؟". في إشارة منهم إلى الفيديو المسرب من واقعة اتهام نيمار باغتصاب فتاة برازيلية، والتي ظهرت خلال المقطع وهي تصفعه.


    أما الريمونتادا فهي المباراة الشهيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في مارس 2017، والتي خسر "البلوغرانا" ذهابها 4-0 ثم فاز في الإياب 6-1، حيث سجل نيمار الهدف الرابع وتحصل على ركلة جزاء الخامس وصنع السادس.




    وكان نيمار قد استذكر الريمونتادا مؤخرا في لقاء صحفي مؤكدا أنها أفضل ذكريات مسيرته، ولكن بكلمات أخرى هنا، جماهير باريس تعتبر أنها قد صفعت على يد "عاهرة" في تلك الليلة.


    يذكر أن نيمار كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قد أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل خارج أسوار حديقة الأمراء، في الوقت الذي ردت فيه الإدارة، بأنها ترحب بأي عرض مناسب للحصول على خدمات اللاعب، وسط تكهنات بإمكانية عودته لفريقه السابق برشلونة الإسباني أو الانتقال إلى ريال مدريد.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : جماهير سان جيرمان "تسب" نيمار أمام نيم     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب إثر استهدافه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    مجموعة السبع: قمة الأزمات وصانعيها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    السودان: طريق شائك لحمدوك نحو "حكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    عبد المهدي يعيد مناصب ألغاها العبادي... ويُغضب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    تصاعد الاحتجاجات الشعبية ينذر بقرب رحيل الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]