محرز... منافسة شرسة مع سيلفا وغوارديولا يشعل الصراع - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    محرز... منافسة شرسة مع سيلفا وغوارديولا يشعل الصراع


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 04:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new محرز... منافسة شرسة مع سيلفا وغوارديولا يشعل الصراع

    أنا : المستشار الصحفى




    ظهر النجم الجزائري رياض محرز بمستوى رائع في مستهل مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي، بعدما قاده لفوز كبير 5/0 على وستهام يونايتد يوم السبت الماضي، إذ كان رياض وراء الأهداف التي سجلها فريقه سواء عبر تمريراته الحاسمة، أو صناعته للفرص التي أثمرت الأهداف التي سجلها زملاؤه غابرييل خيسوس، سيرخيو أغويرو ورحيم سترلينغ.
    ولم يمر أداء رياض محرز دون أن يلفت الأنظار، وبشكل خاص المدير الفني لـ"السيتي" بيب غوارديولا الذي كال المديح للنجم الجزائري بعد أول ظهور له مع الفريق منذ عودته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي قاد فيها الجزائر للقب القاري.

    لكن وبالرغم من الأداء الرائع لمحرز، إلا أن غوارديولا أشعل المنافسة بينه وبين "منافسه" البرتغالي بيرناردو سيلفا أحد أفضل لاعبي "السيتي" في الموسم الكروي الماضي، موجها رسالة قوية لجميع اللاعبين، وبشكل خاص محرز وسيلفا.



    وقال غوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"السيتي":"المشكلة الوحيدة التي كان يعاني منها محرز الموسم الماضي، هي أننا لم نكن نعتمد عليه بانتظام بسبب وجود أحد أفضل اللاعبين في منصبه وهو بيرناردو سيلفا".

    وأضاف: "لكن على بيرناردو أن يحذر ويخشى على مكانه، عليه أن يقول: رياض لاعب خارق"، وتابع المدرب الكتالوني: "التنافس هو الوسيلة الوحيدة للحفاظ على ثبات مستوانا، لقد استوعبنا أن ذلك هو من كان وراء المشوار الرائع الذي أديناه في الموسم الكروي الماضي، يجب على كل لاعب أن يعرف هذا جيدا".

    وواصل: "نحن نملك الكثير من اللاعبين المتميزين، على غرار الكاي غوندوغان أفضل لاعب وسط في الفريق خلال الموسم الماضي، وبدونه لم نكن لنجسّد ما حققناه، لدينا أيضا الشاب فودين، وهو لاعب يملك قدرات كبيرة، ولدينا أيضا بيرناردو سيلفا وسيرخيو أغويرو، إذا لم يظهر بعض اللاعبين بالمستوى المطلوب، يجب عليّهم أن يظهروا الاحترام للاعبي دكة الاحتياط، يجب على الجميع أن يلعب جيدا، وإلا فإنني مضطر للجوء للاعبين أخرين يستحقون الفرصة، هذا ما تعلمته خلال تجربتي كمدير فني، الفريق يجب أن يكون دائما موحّدا ومركزا بالشكل المناسب".

    كما حيا غوارديولا أيضا وفاء والتزام رياض محرز مع مانشستر سيتي، خاصة بعد قيادته منتخب بلاده لنيل اللقب الأفريقي في مصر، بعد النهائيات القارية التي انتهت ثلاثة أسابيع فقط قبل بداية الدوري الإنكليزي الممتاز، وجدد غوارديولا ثناءه على النجم الجزائري حيث قال إن الأخير هاتفه مباشرة بعد نهاية البطولة الأفريقية، وأخبره بأنه بحاجة لـ10 أيام راحة فقط، قبل العودة لتدريبات "السيتي"، بالرغم من المجهودات الجبارة التي بذلها خلال "الكان".

    وقال المدرب الكتالوني: "رياض اتصل بي بعد كأس أفريقيا، وقال لي إنه بحاجة فقط لـ10 أيام راحة، كان يريد أن يلتحق بنا بسرعة، أنا أحب هذه الأمور"، مضيفا:"كنت أريد أن أشركه في أول مباراة أمام وستهام، خاصة في ظل إصابة بيرناردو سيلفا".

    وواصل: "على جميع اللاعبين أن يعلموا بأنني أثق فيهم كثيرا، هذه هي الحقيقة، وبعد أربع سنوات هنا، لو كنت لا أحب لاعبا ما كان ليبقى معنا في الفريق، لكن يجب أن تكون هناك منافسة شديدة ضد المنافسين، ولكن أيضا بين اللاعبين، من يرد أن يشارك في المباريات بانتظام فعليه أن يلعب جيدا".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قطة لها 4 ملايين متابع على إنستغرام.. ما قصتها؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    هل يرفض سان جيرمان عرض برشلونة بخصوص نيمار؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    الداخلية المصرية تقتل 11 مسلحا بالعريش وتزعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    السعودية تبدأ تطبيق تعديلات تنهي القيود على سفر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    غريفيث يرفض الانقلاب بعدن وأبين ويطالب بتراجع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]