تونس ومصر تتأهلان في بطولة العالم للشباب بكرة اليد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تونس ومصر تتأهلان في بطولة العالم للشباب بكرة اليد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th August 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تونس ومصر تتأهلان في بطولة العالم للشباب بكرة اليد

    أنا : المستشار الصحفى







    نجح المنتخب المصري في تحقيق كبرى المفاجآت، بالحصول على قمة المجموعة الثانية والتأهل متصدراً على حساب الثلاثي الكبير السويد وفرنسا والمجر، عقب فوزه على نظيره المجري بنتيجة 31-24 في الجولة الخامسة والأخيرة، مع إسدال الستار على منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة اليد للشباب مواليد 2000، مثلما تأهل المنتخب التونسي للدور ذاته عن المجموعة الرابعة.

    ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الأول من 4 انتصارات وخسارة وحيدة في المجموعة، متفوقاً على السويد الوصيف برصيد 7 نقاط ثم فرنسا الثالث بالرصيد نفسه وأخيراً المجر الرابع بـ 6 نقاط، وهو الرباعي الذي تأهل إلى دور الستة عشر.


    واستفاد المنتخب المصري من تعادل السويد وفرنسا 32/32 في الجولة الأخيرة، حيث كان مهدداً بفقدان القمة حال فوز فرنسا التي تتفوق على مصر في المواجهات المباشرة، بعد فوزها على الفراعنة.

    وبهذه النتيجة يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السلوفيني في دور الستة عشر والمقرر لها الأربعاء المقبل، في اختبار يبدو سهلاً في طريق تحقيق التأهل إلى دور الثمانية.

    وبنظرة رقمية إلى مسيرة المنتخب المصري في الدور الأول، نجد أنه خاض 5 مباريات حقق الفوز في 4 منها على حساب السويد والمجر والصين تايبيه وكندا، وخسر فقط أمام فرنسا وسجل المنتخب 170 هدفاً واهتزت شباكه 126 مرة.

    ومن جانبه أكد مجدي أبوالمجد المدير الفني لمنتخب اليد في تصريحات صحافية بعد الفوز على المجر، أن صدارة المجموعة خير رد على منتقدي اللاعبين بعد الخسارة أمام فرنسا وبداية حقيقية لرحلة المنافسة على اللقب.

    وأضاف أبو المجد: "هذا الجيل مميز وكان يعاني فقط من رهبة البداية عندما خسر من فرنسا ونجح في استعادة التوازن سريعاً وحققنا 4 انتصارات وكنا الأفضل في المباريات الخمس طيلة الدور الأول".

    وتابع: "لدينا طريق صعب وسنواجه منتخباً أوروبياً آخر هو سلوفينيا في الدور المقبل، وسنلعب للفوز ومواصلة الطريق نحو المربع الذهبي على الأقل في البطولة، وأنا فخور بتدريب هذا الجيل من اللاعبين الذي لا يقل موهبة عن منتخب الشباب الفائز بالميدالية البرونزية في مونديال 1998".

    في الوقت نفسه، نجح المنتخب التونسي في حسم التأهل إلى دور الستة عشر بعد فوزه الصعب على حساب صربيا 25-23 في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة.

    وحلت تونس في المركز الرابع برصيد 4 نقاط من انتصارين و3 هزائم ، وسجلت خلال مشوارها 110 أهداف مقابل 139 هدفا سكنت الشباك.

    في المقابل، ودع المنتخب السعودي منافسات الدور الأول بعدما حل في المركز الخامس وقبل الأخير للمجموعة الأولى بنقطتين من فوز وحيد و4 هزائم واستقبلت شباكه رقما قياسيا بـ162 هدفا.

    وفي المجموعة الثالثة حل المنتخب البحريني في المركز الخامس برصيد نقطتين من فوز وحيد و4 هزائم أيضا واستقبلت شباكه 143 هدفا .












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الصحة العالمية": تجربة مصر في مبادرة "??? مليون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd August 2019 02:26 AM
    بالصور.. دار الكتب تستقبل وفدًا من الاتحاد الدولي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 23rd August 2019 02:26 AM
    "البناء المصري البطل الحقيقي".. 4 صور نادرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd August 2019 02:26 AM
    القبض على قس أمريكي سرق 100 ألف دولار وصرفها على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 23rd August 2019 02:15 AM
    ما علاقة اللاجئين برفض "قبطانتين ألمانيتين" لأرقى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 23rd August 2019 02:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]