سخرية من مشروع "الضبعة" بمصر بعد الانفجار الروسي: "بإدارة الهيئة ومدام سناء" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من مشروع "الضبعة" بمصر بعد الانفجار الروسي: "بإدارة الهيئة ومدام سناء"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 07:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من مشروع "الضبعة" بمصر بعد الانفجار الروسي: "بإدارة الهيئة ومدام سناء"

    أنا : المستشار الصحفى





    استقبل مغردون مصريون، بسخرية، أخبار انفجار مفاعل نووي روسي في الخامس من أغسطس/ آب الجاري، ما أسفر عن مقتل 4 خبراء روس، وتكتمت عليه روسيا في البداية ثم اضطرت للاعتراف به لاحقاً، وذلك تحديداً أنّ روسيا هي الدولة التي أوكل لها النظام المصري إنشاء وتشغيل مفاعل "الضبعة" النووي، قائلين "هنموت منفجرين".
    ويستهدف مشروع مفاعل "الضبعة" النووي، إنشاء أول محطة طاقة نووية في مصر، ستقع في مدينة الضبعة بمحافظة مطروح (حوالى 130 كيلومتر) شمال غربي القاهرة.

    وتم توقيع العقود الأولية للمشروع، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال زيارة الأخير للقاهرة.

    وهاجم ناشطون النظام الذي وقع اختياره على البلد صاحب أشهر انفجار نووي في التاريخ، وهو انفجار مفاعل "تشيرنوبيل" الشهير، محذرين "النهاية جاية على إيد روسيا والهيئة الهندسية".

    وسخر الناشط خالد السرتي: "‏انفجار مفاعل روسيا إللي بنته نفس الشركة إللي هتبني مفاعل الضبعة.. ما قلقنيش.. لأن عندنا الهيئة الهندسية هتشرف على المشروع".

    وكتب صاحب حساب "قلم حر": "‏الآن انفجار مفاعل نووي في روسيا.. ملحوظة هامشية بسيطة #روسيا تبني لمصر مفاعلا نوويا في الضبعة.. انتهت الملحوظة. ‎#السيسى". وفجر أحمد رحومة مفاجأة: "‏‎أنا من سكان مدينة الضبعة وهذا المفاعل ستار وديكور رغم الانشاءات والخبراء الروس المتواجدين بالمكان الأرض بيعت للامارات.. والأعوام القادمة ستشهد مفاجآت مذهلة".

    ونشر زياد رضا صورة الانفجار معلقا: "‏5 أغسطس 2019.. صورة لانفجار المفاعل النووي في روسيا .. وأيوا هي نفسها روسيا اللي هتبني 4 مفاعلات في الضبعة وهيشرف عليهم مدام سناء وعم محمود".

    وقص أحمد القصة من البداية: "‏روسيا خبّت إن حصل عندها إنفجار لمفاعل نووي خوفا على سمعتها فى تصنيع المفاعلات.. المهم إننا متعاقدين مع نفس الشركة الروسية إللي عملت المفاعل المنفجر.. على تصنيع مفاعل الضبعة بتاعنا.. المشكلة الأكبر إننا إحنا إللي هندير تشغيل المفاعل".



    وحذر "حافي": "‏تخيل يا مصري إن شركة Russia Atom اللي سببت كارثة روسيا النووية من كم يوم هي نفسها اللي هتبني المفاعل بتاعنا اللي في الضبعة.. سيبك من دي وركز في اللي جاي كده.. اللي هيشرف عليه الادارة الهندسية بتاعت الجيش اللي عملت صوامع القمح سنة ???? في المنيا واتهدت في سنه ????.. متستعجلوش هانت وهنموت كلنا".

    وحذرت أميرة شرقاوي: "‏كان لازم تعملوا Chernobyl وتفكروهم يعني؟ أهي روسيا عملتها تاني وكمان هتشغلنا الضبعة ونتمرمغ في الإشعاع". وغرد ياسر سعد: "‏يوم ?-? -???? م حصل تسريب إشعاعي فى إحدى المدن الروسية نتيجة مشكلة فى أحد المفاعلات! لية بننشر الخبر لأن روسيا هى اللي هتعملنا المفاعل في الضبعة.. وللأسف ليهم تاريخ سيئ جدا في حوادث الإشعاع على مدار التلاتين سنة الأخيرة".















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد دخولها المياه الدولية.. إيران تكشف هوية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 08:00 AM
    يديعوت تتحدث عن "ثرثرة" نتنياهو.. وتعلق على هجرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st August 2019 07:22 AM
    قتيلان في أول اشتباك مسلح بكشمير بعد "قرارات"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st August 2019 07:22 AM
    استقالة رئيس وزراء إيطاليا بعد انهيار تحالفه مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 07:22 AM
    ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 21st August 2019 07:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]