سورية: قتلى وجرحى مدنيون بقصف روسي على خان شيخون جنوبي إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: قتلى وجرحى مدنيون بقصف روسي على خان شيخون جنوبي إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 07:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: قتلى وجرحى مدنيون بقصف روسي على خان شيخون جنوبي إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل ثلاثة مدنيين وأُصيب آخرون، صباح اليوم الثلاثاء، إثر قصف جوي روسي، استهدف مدينة خان شيخون جنوبي إدلب، شمال غربي سورية.
    وقال مصدر من الدفاع المدني في إدلب، لـ"العربي الجديد"، إنّ طائرة حربية روسية استهدفت الأحياء السكنية في مدينة خان شيخون بعدّة صواريخ، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين، بينهم امرأة، وإصابة أربعة آخرين.

    وأضاف أنّ قصفاً مماثلاً طاول بلدة حيش، فيما قصفت طائرات مروحية بالبراميل المتفجرة قرية النقير، واقتصرت الخسائر على المادية.

    وكان الدفاع المدني السوري، قد وثّق مقتل مدني وإصابة 15 آخرين، نتيجة القصف الجوي الذي استهدف قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي، أمس الإثنين.




    ووثّق فريق "منسقو استجابة سورية"، مقتل 25 مدنياً؛ بينهم ستة أطفال، في محافظتي إدلب وحماة، على يد قوات النظام وروسيا، منذ تجديد اتفاق وقف إطلاق النار في الأول من أغسطس/آب الجاري.

    وأوضح، في تقرير، الإثنين، أنّ النظام وروسيا مستمران بحملة القصف، وقد بلغ عدد النقاط المستهدفة من قبل القوات الجوية 49 نقطة، ومن قبل السلاح الأرضي 46.

    وأضاف أنّ أعداد النازحين المغادرين من المنطقة عقب خرق الاتفاق بلغت 5428 عائلة، تتوزع على 35173 نسمة، وتشمل العائلات التي عادت بعد توقيع الاتفاق.




    كما أشار إلى أنّ أعداد المنشآت والبنى التحتية المستهدفة بلغت 15 منشأة خدمية وتعليمية، مبيناً أنّ قوات النظام وروسيا سيطرت على أكثر من 7 مناطق مشمولة ضمن اتفاق المنطقة منزوعة السلاح.


    وتقع كل هذه المناطق المستهدفة ضمن المنطقة "منزوعة السلاح" التي تم الاتفاق على وقف إطلاق النار فيها في سبتمبر/أيلول الفائت.

    وفي الثاني من أغسطس/آب الجاري أكّدت الدول الضامنة (تركيا، إيران، روسيا) على تفعيل الاتفاق ووقف إطلاق النار، إلا أن قوات النظام السوري أعلنت عدم التزامها بالاتفاق لما وصفته بـ"انتهاكات الفصائل المعارضة".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    على خطى الإمارات.. البحرين تمنح رئيس وزراء الهند... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:16 AM
    جماعة الحوثي تهاجم مطار أبها بالسعودية بطائرات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:16 AM
    تصل لـ400 جنيه في الدقيقة.. تعرف على غرامات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM
    اليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM
    اليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]