البردويل: تهديدات الاحتلال ضد حماس انتخابية ولا تخيفنا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    البردويل: تهديدات الاحتلال ضد حماس انتخابية ولا تخيفنا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 10:34 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البردويل: تهديدات الاحتلال ضد حماس انتخابية ولا تخيفنا

    أنا : المستشار الصحفى





    قللت حركة حماس الثلاثاء من أهمية التهديدات التي أطلقها وزير إسرائيلي باغتيال قياداتها خلال أي عدوان مقبل يشنه الاحتلال على قطاع غزة، واعتبرت أن "هذه التهديدات الموجهة لها هي جزء من حملة انتخابية داخلية ينفذها الاحتلال".

    وجاءت تصريحات حماس، تعقيبا على تصريحات نقلتها إذاعة الجيش الإسرائيلي أمس الإثنين عن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس حمّل فيها "حماس" مسؤولة عن كل عمليّة تحدث ضد إسرائيل، وأكد فيها أن حكومة بلاده تعمل على تقليص قوّة "حماس"، وتقضي على تهديد الأنفاق، وتحسّن الأوضاع الأمنيّة.

    وقال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل في حديث خاص لـ "عربي21" تهديدات الاحتلال باستهداف قيادات حماس والمقاومة ليست جديدة، وعادة ما تكون الانتخابات الداخلية مصحوبة بتصريحات هوجاء، حيث يريد كل طرف أن يثبت لجمهوره أنه هو الأقوى عبر تصريحات متطرفة تستهدف الشعب الفلسطيني ومقاومته، فهذه هي بضاعتهم الوحيدة في الانتخابات".

    وأكد البردويل أن التهديد باستهداف المقاومة بما في ذلك قادة "حماس" لا يخيفهم ولا يثنيهم على مواصلة نضالهم المشروع، وقال: "من يريد أن يخوض صراعا على مستقبل فلسطين يدرك تماما أن الثمن سيكون غاليا جدا، ونحن مستعدون لدفع كل الأثمان من أجل حقوقنا".

    وأضاف: "بالتأكيد نحن لن نكون في حالة انتظار، ولن يكون عدوان الاحتلال على شعبنا نزهة، سيجد من شعبنا ومقاومته الرد المناسب".

    واستبعد البردويل امكانية إقدام الاحتلال على خوض حرب ضد الشعب الفلسطيني في الوقت الراهن، وقال: "من غير الواضح أن الاحتلال له القدرة لقلب الطاولة وخرق كل القوانين الدولية، وهم يريدون بهذه التهديدات تهدئة ساحتهم الداخلية، لاسيما أن الانتخابات الأولى فشلت في الوصول إلى تشكيل حكومة، والوصول إلى انتخابات تمنهم من تجاوز هذا الفشل".

    وأشار البردويل إلى أن "الاحتلال يراهن على دعم خطوات التطبيع مع العالم العربي حتى تشعر الفلسطينيين بعزلتهم عربيا وتدغعهم للاستسلام، ولذلك فهم لا يستعجلون الحرب مع الفلسطينيين في الوقت الراهن".



    إقرأ أيضا: وزير إسرائيلي يهدد بتصفية قادة حماس في غزة بـ"الحرب المقبلة"

    لكن القيادي في "حماس" قلل أيضا من الرهان على خيار التطبيع مع العالم العربي، مشيرا إلى أن هذا المسعى لن يجد القبول لدى غالبية الشعوب العربية، مشيرا إلى أن الحملة التي يشارك فيها بعض الكتاب والإعلاميين العرب للتطبيع مع الاحتلال، سيكون مصيرها الفشل.

    وقال: "التصريحات والتغريدات التي يطلقها بعض المنتسبين للثقافة العربية، هي جزء من حملة خاصة يقوم بها بعض شذّاذ الآفاق من العرب، وهم لا يمثلون الشعوب العربية في شيء، فغالبية هذه الشعوب منتمية لهويتها العربية والإسلامية، ولن تقبل ببيع فلسطين مهما كان الثمن".

    وأشار إلى أنه "تبيّن بالملموس أن هذه النخب العربية التي تهاجم الفلسطينيين معبأة إسرائيليا، وأنها برزت الآن على السطح ظنا منها أن التاريخ يشارف على نهايته، وأن العرب والفلسطينيين في نهايتهم، لكن التاريخ لا يزال مفتوحا، والفلسطينيون والعرب أقوى من أن ينتهوا".

    وأضاف: "الفلسطيني أينما حل عمّر، والفلسطيني علّم الأجيال في مختلف المناطق التي ذهب إليها، وله أيدي بيضاء أينما حل، لأننا شعب متعلم 100%، ولسنا جرادا كما يقول بعض المتصهينين، الذين نعرفهم جيدا، ونعرف تاريخهم، ونعرف أنهم كانوا خلايا نائمة استيقظت الآن ظنا منهم أن التاريخ في نهايته، وهم واهمون"، على حد تعبيره.

    ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي أمس الإثنين عن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس قوله: "إن حماس مسؤولة عن كل عمليّة تحدث وعلينا أن نعي دوما أننا نعيش في واقع تعمل فيه إسرائيل على تقليص قوّة حماس، تقضي على تهديد الأنفاق، وتحسّن الأوضاع الأمنيّة".

    وتحدث عن عمليات التسلل الأخيرة التي أسفرت عن استشهاد خمسة فلسطينيين السبت والأحد الماضيين وقال: "لن نحتمل هذا الواقع".

    وأشار الوزير الإسرائيلي إلى أن حكومته "أمام وضعين، الوضع الحالي الذي نردّ فيه على كل نشاط في قطاع غزّة"، والثاني أنه في وضع معيّن سننتقل للحرب، ستسقط فيها صواريخ على إسرائيل، وسنعمل فيها على هزيمة حماس".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قطة لها 4 ملايين متابع على إنستغرام.. ما قصتها؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    هل يرفض سان جيرمان عرض برشلونة بخصوص نيمار؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    الداخلية المصرية تقتل 11 مسلحا بالعريش وتزعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    السعودية تبدأ تطبيق تعديلات تنهي القيود على سفر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 04:22 PM
    غريفيث يرفض الانقلاب بعدن وأبين ويطالب بتراجع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]