نيمار "الشيطان": شر مُطلق في باريس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نيمار "الشيطان": شر مُطلق في باريس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 01:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نيمار "الشيطان": شر مُطلق في باريس

    أنا : المستشار الصحفى




    نيمار... حكاية كل موسم وحكاية سوق انتقالات صيف 2019. بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، هناك الكثير من الكلام بين السطور، منه ما هو واضح ومفهوم، ومنه ما هو غامض ولا يمكن شرحه. بطل في "كامب نو"، ونجم في "حديقة الأمراء"، و"شيطان" بين الوجهتين.

    إنّه نيمار دا سليفا، بطل "الريمونتادا" التاريخية. نيمار الذي كرهته جماهير باريس سان جيرمان بسبب "معجزة كامب نو" واستقبلته كالبطل بعد أشهر قليلة. نيمار المُتلاعب بقلوب الجماهير الصديقة قبل المنافسة، مثير الشغب داخل غرفة الملابس وخارجها. الغدار الذي لا يعرف الوفاء لأحد، فقميص الفريق بالنسبة له مجرد وسيلة للوصول إلى القمة.

    هي صفات "شيطان".. المكر، المراوغة، الغدر، الطمع، التكبر وغيرها الكثير. فإذا كان نيمار رجيماً فلماذا تحيطه هالة العظمة؟ وإن كان ملاكاً فلماذا يلاحقه الجميع بكل خطوة ويقفون له بالمرصاد عند كل حركة؟

    انقلب كل شيء بالنسبة لنيمار فجأةً، حلم الكرة الذهبية تحوّل إلى كابوس. جماهير باريس سان جيرمان أعلنت الحرب على البرازيلي وبدون مقدمات، ففي أول مباراة رسمية من الدوري الفرنسي كانت اليافطة الكبيرة التي رُفعت في المدرجات تُفسر كل شيء وبدون أي تفاصيل إضافية: "نيمار أن تصفعك عاهرة هذا لا يحدث إلا في (الريمونتادا)، هل تتذكر؟". هذا عدا عن بيان رابطة مشجعي النادي "الباريسي" الذي طالب نيمار بـ"الرحيل فوراً".

    الصورة أمست واضحة، اللاعب الذي يطعن فريقاً دفع له 222 مليون يورو، واللاعب الذي يطعن الجماهير التي استقبلته كالبطل في وسط العاصمة باريس، سقط "جماهيرياً"، فلماذا كل هذا الاهتمام الإعلامي بلاعب لا يحترم أسس كرة القدم وهي الأخلاق الرياضية؟



    ويبقى السؤال في قضية "نيمار ساغا"، لماذا يهتم برشلونة بلاعب طعنه بعد "الريمونتادا" التاريخية، لم يحترم زملاءه في التدريبات وتخلّى عن حُب 92 ألف مُشجع في "كامب نو"؟ ولماذا يحتاج ريال مدريد لنيمار رغم استثماره في مشروع نجمه الجديد البلجيكي إدين هازارد، وهو يعلم جيداً أن تصرفات نيمار قد تضرُ بغرفة الملابس كثيراً، والأخيرة من المُسلمات بالنسبة لمدربه زين الدين زيدان؟

    نيمار كان بطلاً في برشلونة، وصل بطلاً إلى باريس، ومن هناك انتهت حكاية نجم يريد منافسة ميسي ورونالدو، فالاثنان ما زالا على عرش الكرة العالمية، بينما يعيش نيمار في عالم ينهار تدريجياً من حوله.

    نيمار "شيطان" كرهته جماهير برشلونة بعد رحيله، وتحوّل بكل بساطة إلى شر مُطلق في باريس.









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نيمار "الشيطان": شر مُطلق في باريس     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السودان.. أمريكا ترحب بتوقيع الإعلان الدستوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:30 AM
    أودري هيبورن: 800 صورة تروي سيرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    نيكولا أديل.. توزيع غير عادل للمعارف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    قال سريعاً واصطَفَقَ الباب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    فضاء متروك صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]