رونالدو يوجه رسالة مثيرة لزيدان: "سيظل في قلبي للأبد" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رونالدو يوجه رسالة مثيرة لزيدان: "سيظل في قلبي للأبد"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 01:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رونالدو يوجه رسالة مثيرة لزيدان: "سيظل في قلبي للأبد"

    أنا : المستشار الصحفى





    خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمين ونصف مع مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان في صفوف ريال مدريد، قبل أن يرحل الأول لنادي يوفنتوس الإيطالي، لكنه ما زال يحمل الكثير من الثناء لأسطورة كرة القدم الفرنسية في قلبه.

    ووجه رونالدو رسالة مؤثرة لزيدان الذي سبق وأن ساهم معه بقيادة ريال مدريد لسدة الألقاب الأوروبية والعالمية، عبر تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أكد فيها أنه يحترم زيدان ويعتبره كصديق، موجها ثناءه الكبير له بسبب طريقة تعامله مع اللاعبين بشكل عام.

    وقال رونالدو متحدثا عن زيدان: "لقد جعلني أشعر بالخصوصية. أنا أحترمه كثيرا، العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه، بسبب طبيعته كإنسان وطريقته في التحدث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله مع اللاعبين".





    وأضاف: "الثقة التي يحتاجها أي لاعب لا تتعلق بنسبة كبيرة به، ولكن بالأشخاص المحيطين، باللاعبين الآخرين وبالمدرب. يجب أن تشعر أنك قطعة مهمة داخل المجموعة، وزيدان كان يجعلني أشعر أنني مميز".

    وتابع النجم الذي قاد الريال في عهد زيدان للتتويج بثلاثة ألقاب لأبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبرين الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية: "لقد كان يقول لي دائما 'كريس عليك أن تستريح، لأنك من سيصنع الفارق دائما'. لقد كان صادقا معي ولهذا سيظل في قلبي للأبد".

    (العربي الجديد)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مستشار أردوغان: العالم مطالب بمحاكمة مرتكبي مجزرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 07:12 AM
    تفجير انتحاري بسيارة مفخخة في "القامشلي" السورية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 07:12 AM
    السودان.. أمريكا ترحب بتوقيع الإعلان الدستوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:30 AM
    أودري هيبورن: 800 صورة تروي سيرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    نيكولا أديل.. توزيع غير عادل للمعارف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]