عيد الأضحى في قطر... ترفيه ومسرح وعيديات للأطفال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عيد الأضحى في قطر... ترفيه ومسرح وعيديات للأطفال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 01:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عيد الأضحى في قطر... ترفيه ومسرح وعيديات للأطفال

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل المؤسسات الثقافية والتراثية والعديد من المجمعات التجارية والأسواق في قطر احتفالاتها بعيد الأضحى، كما استقبلت الشواطئ مئات المواطنين والمقيمين.

    وتولت وزارة البلدية والبيئة القطرية تأهيل وتجهيز عدد من الشواطئ لاستقبال الزائرين خلال عطلة عيد الأضحى، من خلال توفير الخدمات الترفيهية اللازمة، بالإضافة إلى شاطئ المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" الذي يفتح أبوابه للعائلات مجاناً حتى غروب الشمس، حيث بإمكانهم الاستمتاع بمختلف الرياضات والألعاب المائية.

    وجرى تأهيل شواطئ للعائلات في الوكرة، والفركية بالخور، وسميسمة، وشاطئ الخرايج لفئة العزاب والعمالة، وفقا للوكيل المساعد لشؤون الخدمات العامة، سفر آل شافي.

    المقيم السوري محمد زياد الخالد، الذي اصطحب أفراد أسرته إلى شاطئ الوكرة للعائلات، قال لـ"العربي الجديد"، إن انحسار الرطوبة عند المساء خلال ثاني أيام لعيد، كان عنصرا مشجعا للخروج بعيدا عن الأجواء المكيفة سواء في البيوت أو المولات والأماكن المغلقة بشكل عام.

    الشواطئ ازدحمت وخففت من حرارة الطقس (العربي الجديد)

    وأشاد الخالد بتوفير الخدمات، ولا سيما إنارة الشاطئ ومناطق ألعاب الأطفال عبر الطاقة الشمسية. وأشار إلى جهود عمال النظافة المستمرة من أجل المحافظة على جمال الموقع.

    وتستقطب فعاليات مهرجان عيد الأضحى في المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، مختلف الجنسيات ومن مختلف الأعمار، وتتوزع الفعاليات على طول الواجهة البحرية وتختتم يوميا عند العاشرة ليلاً بعروض شائقة للألعاب النارية.

    تجمعوا لمشاهدة عروض الترفيه والأسهم النارية (العربي الجديد)

    ويلقى العرض الموسيقي الذي يقدمه معهد تدريب الشرطة إقبالا لافتا من الكبار والصغار، كما يمكن للزوار الاستمتاع بحدائق "كتارا" وممارسة رياضة المشي فيها، إذ تصبح الأجواء أكثر لطفاً وبرودة أعلى التلال. واعتادت "كتارا" توزيع عيدياتها على الأطفال بما يناسب أعمارهم، وخصصت أماكن توزيع يشرف عليها طاقم من الموظفين لضمان حصول كل الأطفال على عيدياتهم التي تدخل المسرة والبهجة وتكتمل بها فرحتهم بالعيد.

    وأعربت إلهام عن إعجابها بفكرة عيدية "كتارا"، وقالت "جميع الأطفال يحصلون على عيديات من ذويهم، ولكن العيديات من أماكن الترفيه يكون وقعها خاصاً على نفوسهم مهما كانت بسيطة ورمزية، وتتعلق قلوبهم بالمكان".

    إجازة العيد متنفس للجميع (العربي الجديد)

    مهرجان الأضحى في "واقف"

    مهرجان عيد الأضحى في سوق واقف انطلق، يوم أمس الاثنين، ويستمر خمسة أيام، وسط إقبال من العوائل والأطفال، وذلك للاستمتاع بالألعاب والعروض المسرحية والطيور والحيوانات النادرة الموجودة.

    وقال مدير السوق محمد السالم، في تصريحات صحافية، إن المهرجان يقام داخل خيمة كبيرة ومكيفة، وتضم برامج وفقرات متنوعة وشاملة للأطفال، تتمثل بنحو 15 لعبة مهارات والكثير من الألعاب الكهربائية، لافتاً إلى أن المهرجان يسعى إلى إضفاء جو من المرح لدى الأطفال داخل الخيمة، والتي تضم مجموعة من الطيور والحيوانات خلال عرض مسرحي، فضلاً عن ركن للأطفال للرسم واللعب بالمكعبات، وبيت الكور.

    الأسهم النارية حدث منتظر في قطر (العربي الجديد)





    مسرحية "خطوات الشيطان"

    بدأ على مسرح قطر الوطني مع حلول عيد الأضحى، عرض المسرحية الكويتية "خطوات الشيطان"، تأليف عبد العزيز المسلم، عن قصة الكاتب محمد الكندري، وإخراج عبد الله عبد العزيز المسلم، ويشارك في البطولة عبد العزيز المسلم، وانتصار الشراح، ومرام، ومشعل الشايع، وفوز الشطي، وعبد الله المسلم، ومحمد الشعيبي، وعلي القريشي، وفنانون آخرون.

    الفنان الكويتي عبد العزيز المسلم قال في تصريحات صحافية، إن مسرحية "خطوات الشيطان" خطوة جديدة في عملية التجديد والتطوير للمسرح الكويتي والعربي، لما تحمله من قيم إنسانية، فضلاً عن التكنيك الفني واستخدام أحدث التقنيات، كما يشارك فيها 50 فناناً من الكويت، ويقدمون العرض المسرحي بتناغم وبجودة وفق نظام الجودة العالمي "الأيزو 9001".

    أسواق عامرة في العيد (العربي الجديد)

    وأشار المسلم إلى أنه قدم سابقا العديد من العروض في الدوحة، ومنها: مسرحية "البيت المسكون" بأجزائها الثلاثة، ومسرحية "الحاسة السادسة"، و"نص الليل"، و"مثلث برمودا"، و"جنوب أفريقيا".

    بدورها، نظمت وزارة الداخلية عدداً من الفعاليات الثقافية والترفيهية والبرامج التوعوية للجاليات الآسيوية بمناسبة عيد الأضحى، في 4 مناطق تشهد كثافة عمالية في العاصمة الدوحة والخور، واشتملت الفعاليات على مجموعة من المسابقات والعروض الفنية والترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى التوعية الأمنية التي قدّمتها إدارات وزارة الداخلية.

    وفي مجمع بروة البراحة، استمتع الآلاف من أبناء الجاليات السريلانكية والهندية والنيبالية والبنغالية والباكستانية بالعروض الثقافية والفنية التي قدمتها الفرق المشاركة من مختلف الجاليات، فضلاً عن المحاضرات التوعوية.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب إثر استهدافه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    مجموعة السبع: قمة الأزمات وصانعيها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    السودان: طريق شائك لحمدوك نحو "حكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    عبد المهدي يعيد مناصب ألغاها العبادي... ويُغضب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    تصاعد الاحتجاجات الشعبية ينذر بقرب رحيل الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]